المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفزعة يا اهلها

ظغط عالي
15/12/2015, 02:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير يا اخواني طيبين

اخواني انا غيرت راديتر اردني بـ600 مع التركيب وقالي اللي غيره شل بلف الحراره احسن

المهم شلت البلف صار الموتر مع المشي ترتفع الحراره مع السرعة وإذا وقفت تنزل صفر وكل ما اسرعت زادت الحرارة

انا الان بالرياض ومغيره بنجران موتري جي اكس ار2000 تماتيك وش تنصحوني فيه الان وانا عندي رحله للشمال الخميس

لاهنتوا انتظر ردودكم

ابوسند9
15/12/2015, 09:28 PM
وعليكم السلام
رجع بلف الحرارة ,من الغلط الغى بلف الحرارة

ظغط عالي
15/12/2015, 09:51 PM
لاهنت يالغالي اخاف ترتفع زيادة

ابوراكان تبوك
15/12/2015, 11:42 PM
السؤال ليش غيرت الرديتر من الاساس ؟؟

اذا كان من اول نفس المشكله فهي بين ضعف الطرمبة او ضعف تماتيك المروحه

لكن اذا المشكله ماجت الا لما غيرت الرديتر احتمال يكون صغير او انه الاديتر فيه بلا

انصحك ترد بلف الحراره حتى مايزيد صرف البنزين

ظغط عالي
16/12/2015, 07:30 AM
لاهنتوا انا غيرته لان الراديتر عدمان

بس لو رديت البلف ماتزيد الحرارة على الموتر

ابوراكان تبوك
16/12/2015, 11:37 AM
اول خطوه تسويها الان

شوف غطاء الرديتر هل ركبت الغطاء الاول او غطاء آخر اذا انك مركب غطى الرديتر الجديد ارجع للمحل اذا رميت القديم عندهم وخذ غطاء الاديتر وركبه بدل الجديد

اذا ما انحلت القضية
شوف عددد الرصات حق الرديتر الجديد هل هو مساوي للرديتر القديم
و
افحص تماتيك المروحه وطرمبة الماء
اذا كل اللي فوق سليم وماجت الحراره الا بعد الاديتر الجديد اتوقع انه القضية محصورة بين غطاء الرديتر اذا تم تغييره بآخر غير مناسب للسيارة او الرديتر صغير واذا طلع الاديتر بالاساس صغير بدله بحق فكسار اردني

بالنسبه لسؤالك عن ارتفاع الحراره وخوفك من البلف
البلف مهمته يفتح عند درجة 82 اذا كان شد بلد اما اذا انه حق جيب ديزل يفتح عند 76درجة
ليش اقول لك رد البلف
لانه هواء السياره يعتمد على الحراره فلو كانت نازله حول الخط يبقى الـ rpm مرتفع بسبب اشارة الكمبيوتر انه السياره بارده في هذه الحاله يبقى حساس العصفوره مرتفع حتى تحمى السياره وهذه المشكلة تسبب صرف بنزين غير طبيعي والللاند من 98 وفوق عمله حساسات وكويلات هي اللي توزن الهواء الحالها

سميرالعياني
24/12/2015, 11:00 PM
والله اغلب مشاكل الحراراه الزياده من راس المكينه ويخسروا الواحد غير غير وبالاخير الراس فيه مشكله

ظغط عالي
27/12/2015, 05:06 PM
لاهنتوا جميعاً اخوي ابو راكان ممكن تراسلني على الواتس ابظ×ظ¥ظ¥ظ©ظ¢ظ¢ظ×ظ×ظ،ظ© ضروري