المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل المشكله من العكس؟

m7md66
07/01/2016, 12:40 AM
السلام عليكم

اخواني عندي مشكله والصراحه كل واحد يفتي من عنده اتمنى المساعده
رحت اليوم كذا ورشة ومحد فادني , تريل بليزر 2006

عندي هذا الصوت من الكفر الخلفي يسار الصوت يطلع مع الفرامل فقط ! والسياره بارده يكون الصوت واضح
https://www.youtube.com/watch?v=R1HrbW9y3Yc

تنبيه الكفر فيه تهريب زيت بسيط بعد مافكيت الهوب شفته قالو لي عكس
--
مدري يا اخوان وين المشكله واحد يقول غير فحمات وخرط هوبات ,, الثاني يقول فيه فضاوه بلعكس ومدري وشو يقول اصلحها ب 200 , الثالث يقول لازم تغير الصوفه والرمان ويمكن العكس ! , وواحد يقول من الجلنط

السياره وهي ماشيه مافي اي صوت مدري يا اخوان ناوي اغير الصوفه والرمان بس خايف يطلع العكس خربان وسعره غاليه وسمعت الخرط مو كويس؟
الفزعه

SGL
07/01/2016, 11:30 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخوي الصوت هذا أتوقع بسبب الزيت واصل أقمشة البريك وممكن فحمات الفرامل واصلها إذا مافي صوت ونه مع المشي توكل وفك العكس وغير الصوفه مع التشيك على أقمشة البريك وفحمات الفرامل والهوب وغسلها بالبنزين لتنظيفها من الزيت وزيادة زيت الدفرنس إذا ناقص طبعآ تقدر قبل الفك والربط تغسل الهوب والفحمات بالبنزين وتجرب هل الصوت يختفي أو يخف

رفيع المقام
08/01/2016, 02:49 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بدايةً لابد تتأكد من الزيت هل هو زيت دفرنس أو زيت بريك ؟

إذا تبين أنه زيت دفرنس فلابد من تغيير الصوفه .. وهنا لابد من اخراج العكس ، وحتى تريح عمرك مرا وحده غير الصوف والرمانات للجهتين .

إذا كانت الرومات تقبل التشحيم شحمها ..

واحرص تااخذ القطع أصلي . حتى ما تظطر للفك والتركيب مره أخرى ..

الزيت اللي ينزل يفرغ في علبه نظيفه ثم يرجع للدفرنس تفاديا لصوت الكرونه ((الونه))

ولا أعتقد أن العكس بحاجه الى تغيير طالما ما فيه صوت طقطقه أثناء السير .. ومثل ما ذكرت خرط العكس ما ينفع ..

m7md66
08/01/2016, 08:38 PM
ان شاء الله بغير الصوفه بس سؤالي كم شغل اليد تقريبا؟

زِد صدودك
08/01/2016, 08:51 PM
انا مشتغل الجمس ب ميئتين ريال بس ما كان عندي ذا الصوت يوم يهرب
ما قصرو الشباب لكن احرص ع الكرونه ويمكن حاجه ثانيه الي هو الجلنط يصير معلق واذا جلنطه يجي قماشات لا تستبعد انه يعلق

m7md66
08/01/2016, 09:05 PM
انا مشتغل الجمس ب ميئتين ريال بس ما كان عندي ذا الصوت يوم يهرب
ما قصرو الشباب لكن احرص ع الكرونه ويمكن حاجه ثانيه الي هو الجلنط يصير معلق واذا جلنطه يجي قماشات لا تستبعد انه يعلق
الحمدلله سألتكم قبل لا اجيب العيد:D لان فيه واحد قال لي 500 ! قلت له مع السلامه
تقول لي احرص على الكرونه مافهمت شلون , تقصد ما اغير الزيت؟ بخلي الميكانيكي يحط الزيت بعلبة نظيفه وارجعه واذا لا قدر الله العكس خربان باخذ لي امريكي ولا تشليح

عبدالله فهد1
12/01/2016, 01:15 PM
يامحمد موترك سليم ولا عكس ولابقس هذا من الفحمات وكل اغلب السيارات كذا اذا احتمت الفحمات والهوب راح الصوت
رش شوي اسي ديلكو وش اذا بقى الصوة ولا بيروح طبعاً عشان تعرف وش المشكله ما اتوقع انه حل نهائي
انا قلت الحين صوت جرش ولا قربعه
وشيك على بلف التبخير اذا فيه من عند الكفر تنديت زيت دفرنس بعض الاحيان بلف التبخير يكون فيه سدد او البلف عليه غبار وزيت ويقفل مايطلع بخار الزيت اذا قام يطبخ على الخطوط الطويله فينسم مع الصوف اذا انضغط :: بتحصله لي طالع من جرم الدفرنس في اخره بلف
ولا هوب لازم تروح لمكنيكي انت اجتهد وتعلم
مثاال للتوضيح وليس لشطحه تخيل انت في بر ومعك عزبة طبخ بس ماتعرف تطبخ في بالك نه صعب لازم طباخ اكيد بتموت جوع والعزبه جنبك:D فبما انك تسوق الموتر لازم تعرف اولويات الامور واحتمال مكان الاعطال