المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ل اهل الخبرهه اشتري ايكوم 8000 او لا ؟!

غالب المرواني
19/01/2016, 09:55 AM
سلام عليكم
ي شباب كما هو موضح بالعنوان ابي منكم الراي الصح هل اشتري ايكوم 8000 وهل ارساله واستقباله ممتازه وهل يعيش معي مده وغير كذا حرارة الجهاز يقولون م يتحمل حراره ابي تكفووون ي النشاما صدع راسي كل واحد يعطيني راي لين صدعت ابي واحدن منكم يعرف الجهاز وجربه ويعطيني قوله وسلمتووووو

غالب المرواني
19/01/2016, 09:57 AM
^^ بعد اكمال للموضوع انا باخذه من محل ب عنيزه يبيعه مرخص حدود ب 2000 ريال ابي مواصفات الجهاز وهل يستحق اني اشتريه ولا لا
علمنا ب اني م قد شريت جهاز توي بادين فيه وابي جهاز لي وللعمر

بن نويشر
19/01/2016, 11:45 AM
الجهاز لا يعلى عليه ، هذه معي من اكثر من 9 سنوات ومن اروع ما يكون ما شاء الله ، فتوكل على الله واشتر بس يكون من الوكيل وأنتبه لا يكون شغل إماراتي .

Khaled1101
19/01/2016, 07:02 PM
من افضل الاجهزة وانا استخدمة
لكن انتبة من التقليد!!!

الشيخ الظريف
19/01/2016, 07:22 PM
الجهاز لا يعلى عليه ولو تشتريه من الوكيل دار البوصله بالرياض اضمن انه مرخص رسميا وأرخص بالسعر لأنني سمعت انه بحدود الف وسبعمائة ريال اما انا لي عشر سنوات استخدمه بدون ترخيص ولكن لا اجاهر به حيث استخدم اريل قصير وما احد نشب في حلقي او ناقشني فالعقل سيد الموقف لا تجاهر

الهذلي25
19/01/2016, 09:57 PM
السلام عليكم اخوي
انا اخذتلي V8000 من المرسلات محل اسمه النجمه ب 1850 مع التصريح

بصراحه جهاز لا يعلى عليه.
والله يكتبلك ماكان الصالح فيه

غالب المرواني
19/01/2016, 10:07 PM
السلام عليكم اخوي
انا اخذتلي V8000 من المرسلات محل اسمه النجمه ب 1850 مع التصريح

بصراحه جهاز لا يعلى عليه.
والله يكتبلك ماكان الصالح فيه
الله يبيض وجيهكم ي الربع ابي تعلموني الفرق بين الاصلي والتقليد وثاني شي رحم الله والديكم ابي تقولون لي هل اركب الاريل و القاعده الي تجي معه او اركب لي انا و وش افضل اريل وقاعده ابي مداه يتعدا ال 100 فقط والله يرفع قدركم م قصرتو

غالب المرواني
19/01/2016, 10:09 PM
الجهاز لا يعلى عليه ، هذه معي من اكثر من 9 سنوات ومن اروع ما يكون ما شاء الله ، فتوكل على الله واشتر بس يكون من الوكيل وأنتبه لا يكون شغل إماراتي .

ي الذيب م قصرت مير وانا اخوك انا ابي الفرق بينه وبين المقلد الصدق الرياض مشوار ابي وكيلهم بالقصيم من هو اذ تعرف واذا م تعرف ابي الفرق علشان اشوف اذا هو اصلي اتوكل على الله ومشكوورين م قصرتو

العتيبي 88
20/01/2016, 10:18 AM
يامرحبا ياخوي غايب بالنسبه للجهاز نفس ماتفضلوا الشباب الجهاز لايعلى عليه وارسال واستقبال ممتاز وصوت صافي ويميزه مروحة تبريد من بلاده وبعدة سرعات وطيب الجهاز جدا انا خذيت قبل شهر واحد مصرح واصلي من دار البوصله بالرياض ب 1750 وفكيت الشفره بـ 50 ريال لاكن بالقصيم مادري .. واحرص ع الاصلي انتبه انتبه تاخذ الامراتي ترى ماراح يكون نفس الاصلي .. وبــ 2000 في القصيم اشوف انه غالي وفر 250 للاريل ياغالي .. وبالتوفيق .. اذا ماعندك مشكله في واحد يبيع بالقصيم اعطيك رقمه بس 2000 يقول بدون اريل بدون قاعده وبدون تصريح . الفرق بينه وبين الامراتي ببين لك من شئيئين لان جميع الفروق طبقوها الا ... الريشه اذا مكتوب ياباني فهذه امراتي صيني .. فتأكد ياخوي من شئين الريشه لازمن مكتوب ميدن صيني .. ومدخل كيبل الاريل الي من خلف الجهاز يكون فيه ثلاث دوائر ثلاث ختوم تحس محفوره ثلاث بسسس الامراتي والصيني احيانا يجي اربع احيانا بدون الاصلي ثلاث حفر تقول محفوره حفر واضحه ... واي شي حاضرين لو تبي اصور لك جهازي ابشر راسلني خاص ..

غالب المرواني
20/01/2016, 02:41 PM
يامرحبا ياخوي غايب بالنسبه للجهاز نفس ماتفضلوا الشباب الجهاز لايعلى عليه وارسال واستقبال ممتاز وصوت صافي ويميزه مروحة تبريد من بلاده وبعدة سرعات وطيب الجهاز جدا انا خذيت قبل شهر واحد مصرح واصلي من دار البوصله بالرياض ب 1750 وفكيت الشفره بـ 50 ريال لاكن بالقصيم مادري .. واحرص ع الاصلي انتبه انتبه تاخذ الامراتي ترى ماراح يكون نفس الاصلي .. وبــ 2000 في القصيم اشوف انه غالي وفر 250 للاريل ياغالي .. وبالتوفيق .. اذا ماعندك مشكله في واحد يبيع بالقصيم اعطيك رقمه بس 2000 يقول بدون اريل بدون قاعده وبدون تصريح . الفرق بينه وبين الامراتي ببين لك من شئيئين لان جميع الفروق طبقوها الا ... الريشه اذا مكتوب ياباني فهذه امراتي صيني .. فتأكد ياخوي من شئين الريشه لازمن مكتوب ميدن صيني .. ومدخل كيبل الاريل الي من خلف الجهاز يكون فيه ثلاث دوائر ثلاث ختوم تحس محفوره ثلاث بسسس الامراتي والصيني احيانا يجي اربع احيانا بدون الاصلي ثلاث حفر تقول محفوره حفر واضحه ... واي شي حاضرين لو تبي اصور لك جهازي ابشر راسلني خاص ..

الله يبيض وجهكك ي الامير عز الله انك وافي ولا قصرو الربع لكن ي بعدي دامه كذا قروشه بطلع للرياض للدار البوصله دام يبيعونه اصلي مير عندي بعض الاسأله الحين وانا اخوك وش هالشفره الي تنفك وثاني شي اقراء اليوم موضوع عن الاريل والقاعد يقول قبل لا تركب تأكد من (الراجع)والا يحترق الجهاز انا م لي خبره فيه لو تعطيني نصايح اكون لك من الشاكرين ي بعدي والله يبيض وجيهكم والي ينصحني اركب اريل وقاعده الاصلي او اغيرهم ؟

بو خليفه
25/01/2016, 12:59 PM
افصلهم 8000 بوجود مروحة تبريد و 75 واط و الصوت اوضح وانا مستخدمه من سنة 98م ميلادي لحد الحين شغال
وجربت 2100 و 2300 بتصريح لكن 8000 افضل من كل النواحي

العتيبي 88
26/01/2016, 09:33 AM
يامرحبا أخوي غالب .. بالنسبه للشفره المصرح من هئية الاتصالات يقفلون القنوات ولا يخلون لك الا خمس قنوات تقريبا .. الباقي تكون مشفره .. واذا فكيت الشفره الامور طيبه وفكتها مايفك الجهاز ولا شي يشبكه على جهاز ويفكها شغل الكتورني ... وبالنسبه للاريل اقولك لاتشري الا اصلي وشوف دار البوصله الاريل الي يجي معه الابيض فكه وشوف من قاعده الاريل من يم السنه من داخل اذا مكتوب ياباني حلو يمدحونه الشباب .. ولا خذا من عندهم سيروا ايطالي او لارسن امريكي .. وكسر روسهم بالاسعار شوي .. وبالنسبه للراجع الي انا فهمته اذا الاريل مخيس والقاعده يأثر ع الجهاز بقوه .. القاعده خذ من عندهم تايون حلوه مررررره مغناطيس . وامورك طيبه يالذيب وتبي رقمهم 0114547755 تحويله 13 او 14 كلم الباكستاني المهستر .. واي شي حاضرين يالذيب