المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيف اجدد البطارية؟

مدرس بالغصب
20/01/2016, 04:34 PM
كان هناك موضوع قبل فترة عن تجديد بطاريات السيارات كيف واين يمكنني ذلك؟

hassan-55
20/01/2016, 04:53 PM
سمعت ناس تذمها سمعت انه تعطيك فتره بسيطه وتخرب
انا عن نفسي اخذ جديده تمشيني سنه او اكثر افضل من بطاريه ما اضمنها
خذ لك بطاريه جيده تخدم معك
ايسيدلكو سيئه لكن الشاهد الله خدمتهم وضمانهم جدا ممتاز
انا تعطلت بطارية الجيب قبل فتره رحت لصيانتهم اللي بحي العنوز على طريق الخرج
اخذ البطاريه واعطاني جديده بنفس الوقت وحتى ما طلب مني فاتورتها

او خذ بطاريه حق باقادر جيده قد جربتها وما اشتكيت منها
موقعهم على طريق الخرج بعد إشارة الصناعيه وانت متجه شمال عند كبري المشاة بالضبط

واذا ملزم تجددها براحتك انا نصحتك وانت بكيفك سمعت انهم يجددونها بصناعية الدايري مخرج 18

خيال الغلبا
20/01/2016, 07:12 PM
جربت الجميع باقادر واي سي دلكو ووجدت الجوده واحده كلها يادوب تكمل سنه

نصيحتي اشتر ارخص حاجه بالسوق راح تمشيك سنه وغيرها لاتتعب نفسك الجميع مضروب وحدها بالكثير سنه

ابوراكان تبوك
20/01/2016, 07:26 PM
لاتظلم باقادر يا خيال الغلبا ممكن انت اخذتها اكترونيه لكن التعبئة تخدم 3-4 سنوات بالراحه

اسي ديلكو حدها سنتين ونص بالضبط والافضل اخذها من وكيلها الجميح

hassan-55
20/01/2016, 10:23 PM
لاتظلم باقادر يا خيال الغلبا ممكن انت اخذتها اكترونيه لكن التعبئة تخدم 3-4 سنوات بالراحه

اسي ديلكو حدها سنتين ونص بالضبط والافضل اخذها من وكيلها الجميح

بيض الله وجهك صدقت باقادر عندهم نوع ياباني تعبئه ممتاز جدا وعن تجربه مشاني فتره طويله لو اقولك بتستغرب اكثر من اربع سنين واعتقد اكثر ما شاء الله بس اهم شي تلاحظ مويته اذا ناقصه تزودها وما تنقص الا بعد فتره طويله
والايسيدلكو مثل ما تفضلت أحيان يمشي سنتين وممكن اقل لكن اعجبتني خدمتهم وضمانهم ومو شرط تاخذها من الجميح نفسه انا اللي اخذتها من موزع عادي ويوم تعطلت بدلوني بجديده وفي نفس الوقت وتفاجئت انه ما سألني عن الفاتوره هذا اللي اعجبني في ايسيدلكو

ابوراكان تبوك
21/01/2016, 12:26 AM
بيض الله وجهك صدقت باقادر عندهم نوع ياباني تعبئه ممتاز جدا وعن تجربه مشاني فتره طويله لو اقولك بتستغرب اكثر من اربع سنين واعتقد اكثر ما شاء الله بس اهم شي تلاحظ مويته اذا ناقصه تزودها وما تنقص الا بعد فتره طويله
والايسيدلكو مثل ما تفضلت أحيان يمشي سنتين وممكن اقل لكن اعجبتني خدمتهم وضمانهم ومو شرط تاخذها من الجميح نفسه انا اللي اخذتها من موزع عادي ويوم تعطلت بدلوني بجديده وفي نفس الوقت وتفاجئت انه ما سألني عن الفاتوره هذا اللي اعجبني في ايسيدلكو

ووجهك

باقادر التعبئة كانت معي في جيب شريته زمان ومن قدمها حتى الكتابات ممسوحه ههههه
اول ما اخذت الموتر كان دقته ضعيفة
عبيتها ماء مقطر ضعفت زياده حول اسبوعين كل يوم كنت اقول بكره اغيرها فجأه استعادت الحياة الحالها وصارت 200% المهم ياطويل العمر استخدمت الموتر بعد هاذي الحركه سنتين وبعته وهي فيه
اقوى بطاريه مرت علي الصراحه
الالكترونيات مشكلتها يبدا استهلاكها من يوم تخرج من المصنع والمستهلك يشتريها مايدري كم جلست بالمستودع لكن التعبئة يبدأ عمرها بعد ساعه من تعبئتها وتستفيد انت من كامل عمرها المقدر

بطارية باقادر التعبئة 80 امبير سعرها 420 ولا هو خساره كل قرش ينحط فيها

أبوصالح9
21/01/2016, 12:32 PM
البطارية على حسب الاستخدام والصيانة - العادية تجلس بالموتر 4 سنين ونص ولله الحمد - بس وين اللي يتابع وينظف والعدو اللدود لخراب البطارية التشريك لسيارة ثانية اذا كان خطأ

فيه بطارية اكسايد اكترونية وضمانهم سنة ونص - جيدة نوعا ما - بس مامثل العادية

اما تجديد البطارية هذا خرطي بالعربي

alwali
23/01/2016, 11:50 PM
كم سعر بطارية لليوكن موديل 2010
الباقادر وال ايسي ديلكو
وكم حجمها

ابوراكان تبوك
24/01/2016, 02:04 AM
حقت اليوكن عند الجميح 370 اسي ديلكو

تنوم
25/01/2016, 02:11 PM
طريق التجديد باختصار
فرغ البطاريه من الماء وعبها ماء بطاريات مخفف يجي بجراكل زرق عند اهل البطاريات سعره رخيص وانتظرها يوم كامل تبرد وبعدين اشحنها يوم كامل
وترجع جديده

مدرس بالغصب
27/01/2016, 09:14 PM
للاسف طلعت المشكلة من الدينمو واللي بالسوق كله مضروب

saaamooo JED
31/01/2016, 12:46 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله هذا الموضوع شاغلني له كم سنه افكر فيه لأن بصراحه كنت في القاهرة والله ثم والله تستغرب من موديل السيارات الي يستخدموها يعني سيارة موديل 67 واقل واكثر من هذا الموديل وشغاااله زي الحلاوه ما شاء الله لاهي مكربنه ولا مبوشه ولا فيها اي شي ماشيه زي الحلاوة فاااا سئلت شخص عن البطاريات قالي عندنا ما تتغير البطاريه تتصلح لووووو عطلت هذا لو عطلت وترجع والمكاين حق السيارة مافي شي اسمه غير مكينه فيه تصليح ورجع يعني عشان احنا في نعمه ولا ايش هوو ما ادري ما فيه شي عندنا يتصلح من يوم ما تتعطل البطارية خلاص كالمعتاد اقرب بنشري وغير ويالليل مطوووولك تتعطل المكينه غيررر واي شي غير ماعندنا وقت والله اني فكرت اصلح مشروع تصليح بطاريات لاكن العين بصيرة والإيد قصير اللهم لك الحمد والشكر هذا تعليقي على موضوع اخي الفاضل وووودي يكون فيه تثقيف لشعبنا الي بس غير ادفع غير ادفع والله مرات مايكون معاك قيمة بطارية وتجلس سيارتك واقفه وانت تتفرج فيها ودك انك تجيك فزعه وتقظي حاجتك عموماً اسف على الإطاله وتحياتي لكم جميعاً. دمتم بود