المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المشاركة رقم 100.000 في خيمتنا الجوية الكبرى :اقتراح بتنظيم الخيمة ...رجاء شارك برأيك

قــنّــاص
20/01/2007, 10:42 PM
أقدم هذا الاقتراح لإدارة المنتدى الأعزاء ولمشرفي الخيمة الفضلاء
الاقتراح باختصار :

أن يتم تثبيت خمسة مواضيع متجددة ، لأحوال الطقس والتوقعات حسب مناطق المملكة كالآتي :

1- المنطقة الوسطى (مناطق الرياض – القصيم – حايل) الأخبار والتوقعات ليوم

2- المنطقة الغربية (مناطق مكة – المدينة) الأخبار والتوقعات ليوم

3- المنطقة الشرقية الأخبار والتوقعات ليوم

4- المنطقة الجنوبية (مناطق عسير – الباحة– جازان - نجران) الأخبار والتوقعات ليوم

5- المنطقة الشمالية (مناطق الجوف – تبوك – الحدود الشمالية) الأخبار والتوقعات ليوم

وذلك من أجل تسهيل المتابعة وسهولة انتقاء الأخبار

وللزملاء : بانتظار مشاركاتكم وإبداء آرائكم

طارق
20/01/2007, 10:44 PM
صدقني الفكره كانت براسي حتى الواحد يجد المنطقه التي يريده بكل يسر وسهوله

الوقت من ذهب

وشكراً على طرحك الموضوع

وتقبل تحياتي اخوك طارق

نجم حفرالباطن
20/01/2007, 10:49 PM
فعلا اخوي اقتراح في محله
يعني لمايخرج لي التوقعات ليوم من الايام اجلس مثال ابحث عن مثال حفرالباطن ابغى الجوعليه والاخبار اجلس ابحث في عشر صفحات

لا يكون العمل منظم افضل مثل ماتكرمت اقتراح مئه في المئه

حادي المنشأ
20/01/2007, 10:57 PM
قناص على إسمك قنصت فكره جدآ رائعه

السمح
20/01/2007, 11:05 PM
اقتراح وجيه أخي الكريم ..

وأعدك بدراسته على مستوى إدارة المنتدى

تحياتي

مشاري1427
20/01/2007, 11:19 PM
******* اخوي اقتراح في صميم ******

قــنّــاص
20/01/2007, 11:20 PM
اقتراح وجيه أخي الكريم ..

وأعدك بدراسته على مستوى إدارة المنتدى

تحياتي

شرفني مرورك واهتمامك مشرفنا الفاضل : السمح

تمياتي لخيمتنا الجوية الصدارة في مجالها

عاشق البروق
21/01/2007, 12:00 AM
فعلا اخوي اقتراح في محله

الخادم
21/01/2007, 12:12 AM
انا ضد الفكرة بسبب ان يعرف جميع اعضاء المنتدى عموم الامطار على بلادنا الغالية لكن لو يحط لكل منطقة صفحة كان ضاعت نص العلوم و الدعاء للجميع التوفيق

ربيع الشرقيه
21/01/2007, 03:15 AM
انا اضم صوتي الى صوت اخوي الخادم وضد الفكرة للسببين الاول كلنا ابناء مملكه واحدة ونحب ناخذ علوم كل ديرة ونعرف وين المطر في المملكه ونفرح بالمطر لوكان في الجنوب اوفي الشمال وفي كل انحاء المملكه والسبب الثاني وش ذنب الي مايحصل ناس من المنطقه الي هو ساكن فيها مثلا نلاحظ ضعف مرسيلنا في المنطقه الجنوبيه وش يسوي الي من المنطقه الجنوبيه اذا ماحصل ناس يشركونه في موضوع الاخبار والتوقعات للمنطقه الجنوبيه فا انا معارض للفكرة وعذرا اذا كلامي زعل احد بدون قصد وشكرا

عاشق البران99
21/01/2007, 03:18 AM
انا اضم صوتي الى صوت اخوي الخادم وضد الفكرة للسببين الاول كلنا ابناء مملكه واحدة ونحب ناخذ علوم كل ديرة ونعرف وين المطر في المملكه ونفرح بالمطر لوكان في الجنوب اوفي الشمال وفي كل انحاء المملكه والسبب الثاني وش ذنب الي مايحصل ناس من المنطقه الي هو ساكن فيها مثلا نلاحظ ضعف مرسيلنا في المنطقه الجنوبيه وش يسوي الي من المنطقه الجنوبيه اذا ماحصل ناس يشركونه في موضوع الاخبار والتوقعات للمنطقه الجنوبيه فا انا معارض للفكرة وعذرا اذا كلامي زعل احد بدون قصد وشكرا

عين العقل ،،،

رايي من راي أخوينا ( الخادم - وربيع الشرقية ) ،،،

جناح الطير
21/01/2007, 03:31 AM
مشكور اخوي قناص

وبصراحه فكره جيده وجميله

وانا اظم صوتي لاصواتكم

وفقكم الله علي مايحب ويرضى

دبوس
21/01/2007, 05:00 AM
يا هلا بقناص والله هذا اقتراح ممتاز
ويضيف على هذه الخيمه الترتيب والتنسيق
انا اوافق الرأي

ننتظر المشرفين الكرام

اعصار مكه
21/01/2007, 05:20 AM

اضم صوتي الى صوت الاخوان(الخادم-ربيع الشرقيه-عاشق البران99) نريد ان نكوووون في مكان واااحد

* الـكـشّـات*
21/01/2007, 08:09 AM
اقتراح
ممتاز
وانا من المؤيدين وبقوه

السدارة
21/01/2007, 08:55 AM
والله ياخوان انا اشوف انها في صفحة واحدة افضل بكثير وياليت تبقى كذا

قلب الداهيه
21/01/2007, 09:48 AM
أقول خلوها على كذا يكون أفضل كلنا أهل ديره وحدة ويهمنا أخبار الأمطار في كل ديرة من وطنا الغالي
وآسف أخي قناص على المداخلة وآسف ان كان كلامي زعل أحد, وجهت نظري 00

وشــــــــــــــكـــــــــــــــــرا 00

قــنّــاص
21/01/2007, 10:24 AM

أخي الكريم : ربيع الشرقية
المسألة مسألة تنظيم وفهرسة وأخبار المملكة كلها أمامك وأنا أتكلم عن جهات أصلية شمال وجنوب وشرق وغرب
حتى يسهل على الـكشّات متابعة مكان كشتته أو تحديد وجهته
والأمر ليس فيه أي رائحة مناطقية فتوزيع الأمطار بيد العزيز الحكيم وليست بيدي ولا يدك
ثم إن أحوال الطقس والتوقعات ليست أمطارا فقط بل هي متابعة لأحوال عديدة من درجات الحرارة وحركة الرياح وسرعتها وحركةالسحاب وصفاء الجو وكدره بالعوالق وحالة السماء من وضع صحو أو غائم ...إلخ الأمر الذي يكفل بتواصل الأخبار عن المناطق فضلا عن سعتها وتعدد محافظاتها ومراكزها وحاضرتها وباديتها...
أما ضربك للمثل بضعف الأخبار عن المنطقة الجنوبية فالواقع يرفضه فالأخبار عنها كثيرة ومتواصلة وارجع وقلب صفحات الخيمة وتجد الجواب الشافي..
ولا يعني قطعا أن جميع أخبار الخيمة ستكون في هذه الأبواب الخمسة بل الخيمة ستظل كما هي بأبوابها الثلاثين في الصفحة الواحدة ...

شكري وتقديري لمشاركتك وإبداء رأيك

قــنّــاص
21/01/2007, 10:33 AM
والله ياخوان انا اشوف انها في صفحة واحدة افضل بكثير وياليت تبقى كذا

هذا أفادني بإثراء الاقتراح :
وذلك بأن يكون الموضوع المثبت واحد وعند النقر عليه تكون عناوين الصفحة الثانية خيارات بالمناطق الخمس المحددة في الموضوع الأساسي .

شكري وتقديري أخي السدارة على مشاركتك وإبداء رأيك

raheema
21/01/2007, 10:47 AM
انا ضد الفكرة

أبــوريـــان
21/01/2007, 11:01 AM
تراكم نسيتو اخوانا في دول الخليج والدول العربية

من الافضل ان نبقى على موضوع واحد اسهل للمتابعة لنا وللمشرفين

تحياتي

مطر جدة
21/01/2007, 11:40 AM
انا معك في الفكرة حالياً

لكن في المستقبل انا ضد الفكرة ..

انا معك حالياً لن الان في فصل الشتاء . وكما هو معروف بأن فصل الشتاء فصل ممطر على اغلب مناطق المملكة ..

لكن !! في المستقبل انا ضد الفكرة ..
لماذا
راح يجي فصل الصيف .. وكما هو معلوم فإن في فصل الصيف تقل الامطار او لا ينزل المطر .. ويقتصر المطر فقط في الغالب على المرتفعات في المنطقة الجنوبية الغربية ومرتفعات المنطقة الغربية .. وبكذا راح ينحصر موضوع الامطار على تلك المنطقة اما باقي المناطق فسوف تشهد قله في المشاركات ...

مجرد وجهت نظر
وإختلاف الراي لا يفسد للود قضية

مطر جدة

.

قــنّــاص
21/01/2007, 03:05 PM
صدقني الفكره كانت براسي حتى الواحد يجد المنطقه التي يريده بكل يسر وسهوله

الوقت من ذهب
وشكراً على طرحك الموضوع

وتقبل تحياتي اخوك طارق

أخي طارق : وأنا أشكرك على تجاوبك وإبداء رأيك
والفكرة واثق أنها فكرة الجميع
ومطلب مهم لكل متابع
تحياتي وتقديري

جاكم التويبع
21/01/2007, 09:14 PM
أنا مع بقاء الحال على ماهوعليه

لأن سماع أي خبرفي أي مكان من بلادنا الغالية يسر الخاطر وللارتباط
مناطق مع أخرىليست معها في التقسيم المقترح ولسهولة المتابعةفي مكان واحد
:no2:

وللمقترح فائق التقدير

أبو عابد1
21/01/2007, 10:17 PM
انا أحييك على الموضوع والاقتراح أخوي قناص

لكن من وجهة نظري يبقى الموضوع كما هو ( بأن يشمل مناطق المملكة عامة ) وهذا لعدم تشتيت الأخوة في ( مواضيع مستقلة تختص بمناطقهم ) قد ينغمرون في اخبار منطقتهم وينسون المناطق الأخرى

وقد يضيف شخص صور الأقمار الصناعية لمناطق الملكة ويحب من ذلك أن يراتها الجميع فأين يضيفها وبأي موضوع فقد يضعف من أهمية هذا الشخص وموضوعه

وأنا لا أويده إطلاقا

إلى الأمام

راشد بن محمد
21/01/2007, 10:39 PM
أنا ضد الفكرة

لأننا الآن صرنا كأننا عائلة واحدة ونهتم بأجواء جميع المناطق ,, ونفرح بنزول المطر في أي ديرة إذا نبحث عن ديارنا ,,, لكن إذا تم الفصل فإنني مثلاً سأضل أتابع منطقتي واللي حولي

على فكرة طيب إخواننا اللي من خارج السعودية ... هم غالين علينا ويشرفنا مشاركتهم ,,, وهم كذلك في ازدياد ,, فأين سيكون نصيبهم من التوقعات

رأيي ::: دعونا مجتمعين في موضوع واحد وكأننا ملتمين على صحن واحد(( مفطح )):D :D سوالفنا سوا وعلومنا سوا

kaser11
21/01/2007, 11:19 PM
تبقى فكرة محترمة من عضو رائع

ولكن المثل يقول:(( العادة سعادة ))

واتمنى من كل عضو مشارك عند وصف حالة الجو

انه يحدد منطقته اوموقعه بشكل واضح ولا ينسى التاريخ والساعة

وبكذا مانحتاج تقسيم او توزيع

وتحياتي وتقديري لأخوي القناص ولا يزعل علينا

قــنّــاص
22/01/2007, 10:54 AM
تبقى فكرة محترمة من عضو رائع

ولكن المثل يقول:(( العادة سعادة ))

واتمنى من كل عضو مشارك عند وصف حالة الجو

انه يحدد منطقته اوموقعه بشكل واضح ولا ينسى التاريخ والساعة

وبكذا مانحتاج تقسيم او توزيع

وتحياتي وتقديري لأخوي القناص ولا يزعل علينا

أخي الكريم : الكاسر11

أسعدني مرورك ومشاركتك وإبداء رأيك
وثق دائما أن اختلاف الرأي لايفسد للود قضية
لك احترامي وتقديري ،،،

قــنّــاص
23/01/2007, 06:39 PM
فعلا اخوي اقتراح في محله
يعني لمايخرج لي التوقعات ليوم من الايام اجلس مثال ابحث عن مثال حفرالباطن ابغى الجوعليه والاخبار اجلس ابحث في عشر صفحات

لا يكون العمل منظم افضل مثل ماتكرمت اقتراح مئه في المئه

أخي الفاضل : نجم حفر الباطن
ما أسلفت هي إحدى فوائد التنظيم المقترح ...
فالكشّات - أيا منا كان - يريد معرفة الأحوال الجوية للمنطقة التي يرغب الذهاب إليها
أو يريد أن يختار مكانا لمكشاته بناء على معطيات الأحوال الجوية عنها
أضف على ذلك إثراء الموضوع فكاتب الموضوع ربما يتحدث عن ناحية من بلدته أنها مُطرت ، فيعقب عليه آخر بأنه كذلك التاحية الأخرى مطرت أو لم تمطر... كما يحدث في مدينة الرياض من نزول المطر في شرقها مثلا دون أن تنزل قطرة واحدة في وسطها مثلا ، فضلا عن غربها ...

وجعل جميع المشاركات في موضوع واحد كما هو حاليا وأد لإثراء المواضيع وتكاملها ..

شكري وتقديري لمشاركتك وإبداء الرأي ...

وأنتظر شاكرا من بقية الزملاء آراءهم ومشاركاتهم

جرير الشاعر
23/01/2007, 09:50 PM
قناص على اسمك