المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفرق بين 5.5 و 4.5 الفايروخ 80 وماهو الافضل

M.brhom
02/03/2016, 06:25 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مساكم الله بالخير جميعاً
اخواني لو سمحتو ابي اشتري فايروخ 80
وابي بعض المعلومات الي بتفيدني وبتفيد اي واحد بيدخل ع هالموضوع ان شاءالله من باب تجاربكم وخبراتكم
1- افضل مقاس لرصاص الفايروخ هل هو 5.5 او 4.5 وماهو الفرق بينهم
2- لو بركب دربيل وش الانواع الممتازه وكم المقاس المناسب للفايروخ
3- افضل نوع رصاص والناسب لها
4- الوكيل لها الرميح او صاب او سعد واذا كان كلهم يوردونها من الاميز بينهم ويكون ضمانه قوي
5- من الافضل الفايروخ 80 او ديانا 45
اتقبل مروركم ونصائحكم واشكركم ع تقديم الفائده لي

M.brhom
03/03/2016, 02:00 PM
ارجو من الاخوه المشاهدين افادتي ولكم جزيل الشكر

محمد ابن عيد
03/03/2016, 03:12 PM
حياك الله يالغالي
ان كنت بتاخذ بندق فوق 80 انصحك انك تاخذ 5.5 ونص لان البندق قوية
و من الاولى ان تكون الرصاص اكبر

الرصاص 5.5 ضرره اكبر من الرصاص 4.5
لكن يميز ال 4.5 في المدى فقط

اما بخصوص الناظور فانصحك من تجربة
الناظور الاسترالي نيكو عند صاب لكن يعيبة الثقل فقط
اما غيرة الحمدلله 5 سنين ما اشتكيت منه
و فيه ناس تفضل الوبلي قولد

و اما في الوكيل فا الراي لك
5 ايام بالكثير و تستلمها

و الديانا و الفايروخ كلهن تجمل راعيهن
لكن الناس اذواق انا معي ديانا 31 ممتازه و ماعليه

و اسال الله لك التوفيق
و انا بالخدمة ان بغيت شي

M.brhom
03/03/2016, 07:23 PM
الله يعطيك العافيه
واشكرك جداً ع تجاوبك

.ابو هاجر
04/03/2016, 07:26 PM
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

علا هالمقاس خذ لك ظ¥.ظ¥ وابعد عن الأربعه لانها بتفيدك بالقميري اما الدخل على هالبندق مب نافعك لا ظ¤.ظ¤ ولا ظ¥.ظ¥

قنااااااااص
05/03/2016, 12:12 AM
اخوي انا معاي فايروخ 80 ماشاء الله تبارك الله احس اسبها اذا قلت عنها هوائيه
نصيحه لاتبعد عن الفايروخ 80
وبخصوص سؤالك عن الدربيل خذ دربيل بدون زوم ولاتقرب ابو زوم واهم شي بالناظور هو خاصية ضد الاهتزاز يعني اذا ماحصلت ناظور فيه هالخاصيه لاتاخذه نصيحه لانه راح يتكسر بسبب قوة الساكتون
وثانيا اذا اخذتها جديده عشقها يوم كامل عشان السبرنق ياخذ وضعه الصحيح لان فيه شخص اشترأ ساكتون فايروخ جديده واشتكى منها انها ماتصيب وتخطي ومافيه شي ماسواه فيها غير المنشاف وركب دربيل ونفس الحكايه اخر شي عشقها يوم كامل ومن بعدها صارت تصيب ولاتخطي

وحبيت انصحك افضل رصاص للساكتون هو المدبب اهم شي ابعد عن الرصاص الي يجي راسه مسطح او كروي

أبوصالح9
05/03/2016, 01:31 AM
اخوي انا معاي فايروخ 80 ماشاء الله تبارك الله احس اسبها اذا قلت عنها هوائيه
نصيحه لاتبعد عن الفايروخ 80
وبخصوص سؤالك عن الدربيل خذ دربيل بدون زوم ولاتقرب ابو زوم واهم شي بالناظور هو خاصية ضد الاهتزاز يعني اذا ماحصلت ناظور فيه هالخاصيه لاتاخذه نصيحه لانه راح يتكسر بسبب قوة الساكتون
وثانيا اذا اخذتها جديده عشقها يوم كامل عشان السبرنق ياخذ وضعه الصحيح لان فيه شخص اشترأ ساكتون فايروخ جديده واشتكى منها انها ماتصيب وتخطي ومافيه شي ماسواه فيها غير المنشاف وركب دربيل ونفس الحكايه اخر شي عشقها يوم كامل ومن بعدها صارت تصيب ولاتخطي

وحبيت انصحك افضل رصاص للساكتون هو المدبب اهم شي ابعد عن الرصاص الي يجي راسه مسطح او كروي

حياك الله اخوي - عندي تعليق بسيط جدا على الرصاص المسطح هذا الرصاص استخدمه لي اكثر من عشرين سنه من وقت الالماني الاصلي ابو علبه خضراء مهب التقليد اللي موجود حاليا ولازال موجود عندي كم علبة من الاصلي وماشي معي ولله الحمد ولا عمري شكيت منه مرامي قريبه وبعيده كلها باللحم ماشاء الله - والميزانيه على نقطة كبر الظفر - لا اله الا الله - افلح من ذكر الله - وحاليا استخدم الرصاص التشيكي ابو علبه خضراء match - ولولا حبي للالماني كان قلت غطى عليه راكد جدا

اما الرصاص المدبب فسبق تجربته ولم اقتنع به يتأثر من الهواء البسيط في المسافات البعيده - والكروي لم يحصل لي تجربته عشان احكم عليه - طبعا البندق 80 فايروخ بندقين وليست واحده

محمد ابن عيد
06/03/2016, 12:52 AM
حياك الله اخوي - عندي تعليق بسيط جدا على الرصاص المسطح هذا الرصاص استخدمه لي اكثر من عشرين سنه من وقت الالماني الاصلي ابو علبه خضراء مهب التقليد اللي موجود حاليا ولازال موجود عندي كم علبة من الاصلي وماشي معي ولله الحمد ولا عمري شكيت منه مرامي قريبه وبعيده كلها باللحم ماشاء الله - والميزانيه على نقطة كبر الظفر - لا اله الا الله - افلح من ذكر الله - وحاليا استخدم الرصاص التشيكي ابو علبه خضراء match - ولولا حبي للالماني كان قلت غطى عليه راكد جدا

اما الرصاص المدبب فسبق تجربته ولم اقتنع به يتأثر من الهواء البسيط في المسافات البعيده - والكروي لم يحصل لي تجربته عشان احكم عليه - طبعا البندق 80 فايروخ بندقين وليست واحده

عز الله يابو صالح قلت اللي بخاطري

الرصاص المسطح افضله عن المدبب
و الرصاص الاول الحين هو التشيكي ماتش الاخضر بلا منازع
مع ان وزنه خفيف لكن لم ارى مثل جوده و دقته

شايب حرب
06/03/2016, 09:00 AM
نرجو من الاخوان الذين لهم تجربة مع الفايرخ 80

ذكر افضل وكيل ونوع الرصاص ومقاس الرصاص

لتعم الفائدة الجميع ..

ولكم جزيل الشكر

الشيخ الظريف
07/03/2016, 02:24 PM
من خبرتي القديمه ايام الديانا فقط اشتريت ساكتون 27 ديانا بمبلغ 75 ريال فقط جديده من الرميح مافيه كلمة ترخيص وكانت طبعا بالقراطيس وماشاء الله في دقة التصويب والفشق 4,5 ثم اشتريت بعد ذلك 35 نفس ماركة ديانا مقاس الفشق 5,5 ولم تكن دقيقه فصار عندي اعتقاد ان الفشق مقاس 5,5 غير دقيق الى يومنا هذا واشتريت 80 فايروخ 4,5 وكانت دقيقه وممتازه لا يعيبهاالا انها ثقيله واشتريت 85 فايروخ اخف منها

M.brhom
08/03/2016, 10:07 AM
اخواني انا في المنطقة الشرقيه ولقيت فايروخ 80 عند السنيدي تجي بكرتونها فقط بدون اي مرفقات ( رصاص وبيت للبندق وبدون ضمان )
هل تنصحوني اخذ من عنده او فيه محلات تعطي ضمان ومرفقات مجانيه
علماً بان سعرها (1850)
ولكم جزيل الشكر