المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا خيمة الصيد بالسلق الاقل من حيث عدد الزوار

صياد الوعل
21/01/2007, 01:31 AM
الى جميع الاعضاء الفاعلين و المشاركين بخيمة الصيد بالسلق لدي عدة استفسارات :-

الا تلاحظون ان اغلب المواضيع مكرره (سلوقي ضائع , او راي بسلوقي ).
ان اغلب التعليقات على المشاركات لا تحمل فائده اومعلومه تشوق لقراءة جميع المشاركات والتي قد تصل بعضها الى 8 صفحات .
قد يثار موضوع مهم وبه فائده ,, مايلبث ان يتقادم تاريخه ,, وتتقدم عليه مواضيع عاديه ويصبح بالصفحات الاخيره و يفقده اهميته .
لماذا لا يكون هناك تصنيف للمواضيع المهمه ,,, وتجمع جميع التعليقات به,,, ولا يسمح بفتح مواضيع بنفس المجال جديده ..(السلق الضائع , التغذيه , الامراض , الخ ...
اتمنى من الجميع المشاركه بالاقتراحات ,,, حتى لا تكون خيمة السلق ممله ,,, و ادعو المشرف الاخ العزيز ( طلو ) دراسة المقترحات ,, المتوقعه من الاعضاء الفاعلين خاصة ,,, تمنياتي بالتوفيق

السنعوووسي
21/01/2007, 09:32 AM
مشكور صياد الوعل على اهتمامك واقتراحاتك الممتازه
1-من ناحيه السلق الضائعه فيه لها مكانها الخاص وماقصر المشرف بس بعض الناس مايشوفون او مايفهمون...؟
2-كلامك صح بس فيه بعض المواضيع يكون طلب لراي الأعضاء واشوف ان التعليقات لا بأس بها والتعليقات والردود تعتمد على الموضوع.
3-4- كلامك صحيح %100 يجب ان يكون هناك تصنيف للمواضيع المميزه والمفيده والأساسيه لكي يسهل الرجوع اليها من الأعضاء وجميع الزوار.
مشكور اخوي صياد الوعل على اهتمام
الله يعطيك العافيه

متميز 888
21/01/2007, 11:19 AM
والله كلامك صحيييح 1000000%:good:

وانا اضم صوتي لصوتك

وياليت يفهمون الاعضاء

مشكور اخوي والى الامام

اخوك متميز 888

القحطاني505
21/01/2007, 11:52 AM
اخوي صياد الوعل انا والله من وقت وانا اصرخ ولا فيه فايده كانك تأذن في مقبره ولااحد مهتم وياليت انشوف حل حق هاذي المشاكل عن طريق مشرفنا ويتم حذف اي موضوع فيه طرارة سلقان اوهواش ومهايط وياليت يرجع المنتدى مثل ماكان اول مافتح

سبسي
21/01/2007, 06:01 PM
المشكله ان المواضيع تزيد والصفحات ماتزيد

القناص القطري
21/01/2007, 06:18 PM
بسبب خروج العضو الكبير ابو السلق هو الشلال الجاري لهاذي الصفحة لا كن اقول مايقعد في الحوش الى اقشر البوش

راعي الوفرة
21/01/2007, 06:25 PM
شكرا لك, الأخ صياد الوعل على هذه الاقتراحات التنظيمية. وأود هنا أن اقترح بابين من التصنيفات وهي (السلق في الشعر العربي. فصيح أو نبطي)و (السلق في التاريخ. حيث تورد أي قصص من التراث العربي حول السلق).
للأخ صياد الوعل وللمشرف جزيل الشكر.

صياد الوعل
21/01/2007, 10:27 PM
تحيه طيبه

يا راعي الوفره ,,,,,,!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

القـــناص
21/01/2007, 10:48 PM
صحيح كلامك

اخوي صياد الوعول

وانا اشوف انه في هذه الايام

فيه مواضيع اغلب الردود اللي فيها

((......سب.. وغير ذلك ))

وانا اتمنى ان تنحل هذه المشاكل

وان ينتبهو اخواني المشرفين لهذه الخيمة!!!

ابو صاالح
22/01/2007, 12:06 AM
الله يكتب اللي فيه الخير وما قصرت موضوع مهم

طلو
22/01/2007, 06:34 PM
السلام عليكم شكرا علا الموضوع الجميل والاقتراح الجيد بالنسبه لها الاعضاء وبالنسبه للمواضيع الي فيها جدل لا يعتقد احد اني مطنشها او ما القيت لها اهتمام كما يضن البعض الله يهديه ولاكن انا ما امنع احد انه يبدي رايه الشخصي حتى ولو خرج الجدال عن نطاق العقل والمعقول والموضوع ولاكن تركي لبعض المواضيع سبب واحد ان فيه اعضاء يحاولون خلق المشاكل وسوف الغي معرفاتهم لتلك الاسباب ولكي لا يكون لاحد اي عذر وشكرا

هاوي سلق
23/01/2007, 03:32 PM
صياد الوعل اشكر لك اهتمامك في الخيمة وانا احب اوضح لك ان اغلب المواضيع المطروحة تفيد راعيين السلق ومنها اللي انا منزلها في الخيمة
ثاني شي كان ودي اقترح على اخوي العزيز طلو انه يخصص اقسام لبعض المواضيع مثل
1- عيادة السلق البيطري ( الادوية - طرق العلاج - نوع المرض - الخ..)
2- المواضيع المميزة في الخيمة(المفيدة لكل عضو بالخيمة )
3- اعلانات السباقات او المهدات ونتائجها ( السبقات التي تقام في دول الخليج والمراكز )
كل موضوع يكون مثبت وخاص لحاجة معينة
ومشكور يامشرفنا على جهدك الطيب في الخيمة والى الامام

sasasasas
24/01/2007, 02:34 AM
وياليت تشووووووفون المواضيع
الي مالها اي فايده ياليت

ما توضع

واهم شي مواضيع الي مالقى لسلقه مكان

يعني وش نسوي له نستاجر لهم
الله يخليكم نبي حل في المواضيع الي ما اصلها داعي
يعني الي يشوف هاذي المواضيع ما يخش على خيمة السلق
نبي مقاطع هدادات صور سلق
شي نستفيد منه
مو اي موضيع كذا ماندري وش فايته
والله يعطيكم الف عافيه

راعي الوفرة
24/01/2007, 08:45 AM
الأخ الكريم, المشرف طلو
هل بالإمكان استضافة طبيب بيطري بشكل دوري للإجابة على أسئلة الأعضاء الطبية. هذا أفضل من ترك المجال لكل هاوي أن يفتي بالطب البيطري.

لكم جزيل وافر التقدير

عمو
30/01/2007, 12:29 AM
من زمان وأنا أبحث عن ما هو مهم لكن للأسف مافي تصنيف جاد من المهتمين بهذه الأمور وكنت أتمنى أن يكون هناك فهرس عام لمنتديات مكشات وفهرس مفصل لكل خيمة على الأقل تدون به المواضيع المهمة ،،،،،،،،،،،

أضم صوتي لك أخوي صياد الوعل وإن كان هناك عدم إهتمام من أعضاء المنتدى فليس لنا إلا قول الشاعر
لما رأيت القوم من حولي تجاهلوا ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، تجاهلت حتى ظنوا إني جاهل

ولمن لا يقدر مثل هذه المور الهامة من الأعضاء فإنه ليس من ذنب على المشرفين على المنتدى لأنه لا بد أن يكون هناك تكاتف من قبل الأعضاء أولا حتى يتم العون للمشرفين ولمن لا تعجبه الحقيقة مالي أن أقول له إلا قول صاحبنا الحلمنتيشي ( أعكفو ) فاكر ......... ولا نسيت يا صياد الوعل

صياد الوعل
03/02/2007, 01:01 AM
تحيه طيبه
اخي العزيز ( عمو ) اشكرك على المشاركه و بقية الاعضاء ,,,, خاصة ( اعكفو ) هذه جات بوقتها ,,, ولك هديه سلقه سبوق اصيل حمراء عربيه و انا صادق ,,,,وفرحتي لاننا بدانا نجذب الاعضاء المميزين بالخيام الاخرى الى خيمة السلق ...

سبسي
20/02/2007, 06:57 PM
المشكله ان الصفحات ما تزيد
ليبببببببه؟؟؟؟؟
ما فيه الا خمس صفخات

بو هاشم
27/02/2007, 11:59 AM
اخوي صياد الوعل كلام صح وبيض الله وجهك عاى القتراح الجميل واتمنا من المشرفين على المنتدى ان تكون لهم صدا في هذا الموضوع انتكون لهابرامج ومشاركات مثل بعض المنتديات في تفعيل وتنشيط المنتدى من حيث الزوار او العضاءبي مشاركات نافعه