المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اذا كنت تحب مكشات (اقراء هذا الموضوع )

سكتون
21/01/2007, 01:17 PM
الرأي والرأي الأخر ( لنحترم بعض )

الإخوة مشرفي وأعضاء مكشات المحترمين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كتبت في هذا المنتدى ممتدحاً اكثر من مره اليوم ارغب بالدخول بالموضوع مباشرة حفاضاً على بقاء مكشات في المصاف الاولى عبر بوابة الانترنت وخاصة المهتمين بهذا الشان الذي يحمله مكشات لنا .

لوحظ في الاونه الاخيرة زيادة كبيرة جدا في أعضاء مكشات الجدد وهذا مما يرفع من مستوى هذا المنتدى حيث يكثر الراي والراي الاخر والحوار والاستفسار والسؤال والجواب الخ..

احبائي :

ادعوا جميع الاخوة ان نحترم بعض حتى في حاله الخطأ من أي عضو او خلاف مثلاً ارى في بعض المواضيع ان الخلاف يتطور الى ردود غير مقبوله ومنبوذه ، وهنا يبداء الخطأ ويتطور الى الفزعه بين اعضاء واعضاء وتبداء مشكله لاتنتهي ونضع المشرفين في حرج فلنحترم بعض حتى بالراي الغلط ونعدله بالاحترام المتبادل بدون تجريح .

اعزائي :

لنا اخوات دخلوا هذا المنتدى يجب علينا جميعا ان نحترمهم ونقدر لهم احترامهم لنا فانا وانتم اخوة لهم ( قرات رد على عضوه جديده في المنتدي كانت تطلب ترحيب بوجودها لاول مره تضايقت من الرد عليها من احد الاخوه كثيرا ) هذه الاخت التي دخلت لاول مره وقوبلت بهذا الرد العنيف الجاحف الطاغي عليها خرجت من منتدانا العزيز ورائيها بالجميع واحد أي انها عممت على هذا المنتدى جلافته الغير محترمه وانا دفاعاً عن منتدانا العزيز وانا احد اعضائه واضع يدي بيد اخواني واخواتي الاعضاء دفاعاً عن منتدانا المتميز.

جميعاً مع مكشات :

ياجماعة الخير مكشات يجمعنا على شيء طيب وعلوم وسلوم فلنتساعد للحفاظ على كياننا الذي نتعلم منه الكثير .

انا شخصيا ولله الحمد اعترف انني استفددت الكثير الكثير من اول دخول لهذه البوابه ولا زلت استفيد منكم جميعا .

اعتذر للأطاله والله ولي التوفيق

اخوكم سكتون

القعقاع
21/01/2007, 01:26 PM
وعليكم السلام
والله والنعم وماقصرت أخوي وشكرا لك وملاحظتك في مكانها
وأتمنى من الجميع التحلي بروح الحوار الإسلامي الهادف إلى مصلحة الجميع
وشكرا

جبل راف
21/01/2007, 01:28 PM
بارك الله فيك فعلا الجميع يخطىء ولكن اللعاقل والانسان السمح من يعترف بخطأه ويتقبل النصح من الاخرين ولااحد معصوم من الخطأ

قال عليه الصلاة والسلام (ليس الشديد بالصرعه انما الشديد الذي يملك نفسه عند الغضب )

التسامح التسامح التسامح يااخوان الا تعلمون اننا في مكشات

مكشات الذي يجمع الصغير مع الكبير فالجميع اخوان هنا

ريم البراري
21/01/2007, 01:36 PM
انا أحببت مكشات كما احببت البر والكشتات والطبيعة
ورغم اني اواجه حرب من لحظة دخولي حتى الان فاانا لن اتخلى عن مكشات واقدر كل من احترمني
ويؤسفني اسمع ان احد الاخوات تركت المنتدى بسبب الحرب المعلنة على العنصر النسائي هنا
واقول لمن يحاربنا اذا كان قصدك هو من الناحية (الدينية) فهنا هو المكان المناسب للمشاركة وليس منتديات السخافة والفن والاغاني والتعارف والدردشة
من تدخل مكشات عن ماذا تبحث؟! اسالكم بالله تجاوبون.
امس فقط واحد كتب عني(يكرم القصيم عن هالاشكال)!!
ليش ماتحترموني على حسب ماترونه مني وليس على حسب سوء ظنكم وعقولكم الصغيرة.
اقول لأختي المكشاتية:D :
لاتعطيهم الفرصة لابعادك واتمنى ان لانخرج عن اداب الحوار واحترام الاخرين
شكرا لك اخي وصدقني وصلتني دعوات كثيرة للتسجيل في منتديات اخرى والخروج من هنا وحتى انه طرح امامي افتتاح منتدى مكشاتي اخر حتى(لااحارب فيه) لكني رفضت وساستمر ان شاء الله.
اقول شكرا لك من قال كلمة حق في هذا المنتدى وللمحاربين اقول هدانا الله واياكم اخواني.

حادي المنشأ
21/01/2007, 01:39 PM
كلامك درر في درر

ومن رجل شهم ومن يبحث عن الحق

فهوصاحب حق

أثابك الله على موضوعك وعلى غيرتك لهذا الصرح

وتوقيت مناسب لموضوعك

فبارك الله فيك وجزاك الله الف خير

سكتون
21/01/2007, 02:04 PM
اشكر مروركم جميعا :
الاخ القعقــــاع : اشكرك على تقبل موضوعي وتاييدة وهذا كرم منك
الاخ المعترض : يشرفني اخوتك وردك على راسي واشكر دعوتك للتسامح
الاخت بنت الرس : اهنئ مكشات بوجود نخبة من الاخوات المحترمات و المميزات وبارك الله فيك
الاخ ابو رايد : حقيقة ردك هو الدرر وهذا يدل على طيب اصلك يالسنافي

نجم حفرالباطن
21/01/2007, 02:10 PM
مشكور اخوي الكريم بصراحه ذكرتن في موقف لاحد الاعضاء معي
عن انزالي لرحلاتي قال انتم ماغير تاخذون من الجوالات وتقولون هذي الصوره لي
سبحان الله

سكتون
21/01/2007, 02:26 PM
اخوي نجم حفر الباطن
اشكر مرورك وانت ياخي الكريم الى ما يعرفك يجهلك ( اسمح له هناك دعوه للتسامح )

ابو جوري
21/01/2007, 02:38 PM
الله يجزاك خير
موظوع كان من المفروض ان يطرحه من فتره
ولا اظيف على كلامكم الا سؤال بسيطه

( ماهو الانترنت من دون مكشات)

الجواب = لاشئ

الحفولي
21/01/2007, 02:45 PM
كلام سليم وزبدته فيه

شكرا لك اخي سكتون

زمان العجايب
22/01/2007, 12:35 AM
مشكور سكتون كلامك جدا في محله الله يخليك

الجماجمي
22/01/2007, 01:02 AM
بنات مكشات اخواتنا جميعا وكلامك ليس رائع .......بل جميل ورائع وفقك الله

ابو صاالح
22/01/2007, 01:08 AM
الله يجزاك خير على هالكلام اللي يشرح الصدر وفعلا صدقت بكل ما قلت واتمنى من الاعضاء الألتزام بالاااداب الإسلاميه وعلوم العرب السنعه ومشكووور اخوك ابو صالح

مجتهد***
22/01/2007, 01:20 AM
يجب المحافظة على الأخوة في منتدانا الغالي

بصراحة أصبح مكشات جليس و ونيس بنسبة لي

أستفدت من مكشات الكثير ما يمر يوم ألا و أتعرف على شيء جديد

أكن في صدري الحب و الأحترام للجميع

أسأل الله العلي القدير كما جمعنا على الخير في الدنيا يجمعنا مع من أحببنا في الأخرة .

سكتون
22/01/2007, 09:26 AM
اشكر مروركم جميعا
الاخ الكريم : ابو حنان / صدقت فيما قلت
الاخ الكريم : الحفولي / الشكر موصل ياطيب
الاخ الكريم : زمان العجايب / تسلم ياذيب
الاخ الكريم : الجماجمي / وانت ياخي رائع ايضا والله يحفظك
الاخ الكريم : ابو صالح / واتمنى ماتتمنى الألتزام بالاااداب الإسلاميه وعلوم العرب السنعه وبيض الله وجهك
الاخ الكريم : مجتهد / وكذلك انا اكن لك كل الاحترام والحب كما تحب لاخوانك
الاخ الكريم : Hunter2007 / كرما منك ان ترد على موضوعي ولي الشرف التعليق على ردك وبالنسبة لما ذكرت . اذا حدث معي هذا سوف ابحث عن السبب واكتب لاخي من اي منطقة في مملكتنا وخليجنا وعربنا الغالي العريق واسال عن السبب وان شاء الله تحل المشكله ان وجدتت بالمفاهمة . والله يراعاك

عشق المطر
22/01/2007, 10:24 AM
اشكرك اخي الفاضل سكتون

على الطرح المميز وكلامك سليم 100%
الصراحه انني استفدت من مكشات كثيراً
ومستحيل يمر يوم وما اطلعت فيه على مكشات فهو اصبح جزءَ من اعمالي اليوميه

جزاك الله كل خير

تقبل تحياتي اختك بنت القصيم

السندباد
22/01/2007, 10:33 AM
وشلونكم يالربع انا من الناس اللي استفادو من مكشات من جميع النواحي واتمنى ان يستفيد الاخرين وان يشاركو مشاركات مؤدبة تليق بالشخص المسلم

ولي ملاحظة ان الاخوان اللي في خيمة البيع والشراء يعرضون السلع وما يردون يعني يطنشون

واتمنى من الجميع ان يكونو عند حسن الظن مثل ما عرفناهم والعشم فيهم كبير ان شاء الله

ومشكورين

سكتون
22/01/2007, 10:37 AM
الاخت الكريمة / بنت القصيم
اشكر مرورك على الموضوع
والله يحفظك ويرعاك
نعم من اهم مافي مفضلتي ومع قهوة الصباح مكشات

سكتون
22/01/2007, 10:40 AM
الاخ السندباد
تسلم على التعليق واتمنى ان اكون عند حسن ضنك

رحال الخبر
23/01/2007, 09:44 AM
وا عجبي

هل يوجد في مكشات اللي عرفناه هذا النوع من الاعضاء ؟؟؟

الله اكبر وش اللي حصل ؟؟؟

اخوانا لاتنسون ان رقيب وعتيد يحصون عليك كل شاردة وواردة فاكتب ماتحب ان تراه في صحيفة اعمالك .

الله يعفو عمن اساء ويسامحة .

سكتون
23/01/2007, 10:42 AM
اخوي رحال الخير
شكرا للمرور وجزاك الله خير

عاشق VXR
24/01/2007, 12:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
اخي العزيز / اشكرك على طرحك لهذا الموضوح ولحرصك على عموم الفائدة ...
وانا لدي اقتراح للأخوات الكشاتات ... وللمعلومية مجرد فكره ولم يتم دراستها وهي :
لو الأخوات يسجلون في المنتدى بأسماء مجهولة لا تبين انهم نساء ولا تخصص انهن رجال ... يعني اسم عادي ...
هذا مجرد رأي ارجو التعليق على الفكره ..

nda21
24/01/2007, 12:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله اخوانى واخوتى اعضاء منتدنا الغالى اسعد الله اوقاتكم بكل خير ارجو من الجميع معرة اننا كلنا اخوه واحبا نحب بعضنا وواننا كا الجسد الوحد كما امرنا حبيبنا وسيدنا صلى الله عليه وسلم وان نترك المنتنه التى امرنا بها نبينا الكريم دعوة التفاخر والعنصريه وكلنا اخوان وحبايب ولا احد احسن من احد الا با التقوى واخير ارجو للجميع التوفيق وان بحفظ لنا الله بلدنا ومليكنا والسلام ختام

عاشق سفر
24/01/2007, 01:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
اخي العزيز / اشكرك على طرحك لهذا الموضوح ولحرصك على عموم الفائدة ...
وانا لدي اقتراح للأخوات الكشاتات ... وللمعلومية مجرد فكره ولم يتم دراستها وهي :
لو الأخوات يسجلون في المنتدى بأسماء مجهولة لا تبين انهم نساء ولا تخصص انهن رجال ... يعني اسم عادي ...
هذا مجرد رأي ارجو التعليق على الفكره ..

كلامك واقتراحك جميييييييييييييييييل لأن والله عن نفسي اكثر مارغبني بمكشات عدم وجود العنصر النسائي واقتراحك رااااااااااااائع...

اللي اليوم معارضني بهالشيء بكرة راح يرجع معي يوم يشوف مكشات تغيرت براءته وذلك عندما يكثر العنصر النسائي ويصبح هناك نزاع بين ضعاف النفوس بسببهن... وبالتأكيد اذا شفت انا واياك هالنزاعات راح نبتعد عن المنتدى....

ياشباااااااااااااااااب انا والله نظرتي لقدام ولا اقصد حقد على عنصر نسائي او شيء بس لاقتلاع بذور النزاعاااااات...

ALHAWY1
24/01/2007, 01:31 PM
انا استغرب جدا هذه الحساسيه الزائده من قبل البعض تجاه العنصر النسائي المشارك في هذا المنتدي وعلينا التركيز علي المشاركه لا علي كاتبها .

النساء جزأ لا يتجزأ من هذا المجتمع فهي الام والاخت والزوجه والابنه والعمه والخاله والجده لذلك طالما المشاركه في حدود الادب والاخلاق واحترام الآخرين فلا يهم من كان كاتبها رجلا كان ام امرأه.
بل ان وجود اخواتنا بيننا هنا في هذا الموقع الطيب افضل من تواجدهن في كثير من المواقع الماجنه
لذا اتمني من الجميع احترام الراي الآخر بغض النظر عن كاتبه .

ابو درع
24/01/2007, 01:35 PM
كلام جميل ,, بارك الله فيك

كبريت
24/01/2007, 01:46 PM
كلامك واقتراحك جميييييييييييييييييل لأن والله عن نفسي اكثر مارغبني بمكشات عدم وجود العنصر النسائي واقتراحك رااااااااااااائع...

اللي اليوم معارضني بهالشيء بكرة راح يرجع معي يوم يشوف مكشات تغيرت براءته وذلك عندما يكثر العنصر النسائي ويصبح هناك نزاع بين ضعاف النفوس بسببهن... وبالتأكيد اذا شفت انا واياك هالنزاعات راح نبتعد عن المنتدى....

ياشباااااااااااااااااب انا والله نظرتي لقدام ولا اقصد حقد على عنصر نسائي او شيء بس لاقتلاع بذور النزاعاااااات...

فستذكرون ما اقول لكم

سكتون
25/01/2007, 01:58 PM
تحياتي لجميع الاخوه كلاً باسمه والذين شرفوا موضوعي بحضورهم وردو وشكراً لمروركم

منتعش
27/01/2007, 04:57 PM
الله يبيض وجهك ويوفقك لكل خير : أخوي سكتون
وفيت وكفيت
وياليتنا جميعاً نرضى بالنقد الهادف
والرد الجميل الذي يحمل المحبة الصادقة
والله يرعاك

سكتون