المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وش أحسن هذي الأنواع الأربعه ؟

أ ب و ح س ن
24/03/2016, 11:10 PM
السلام عليكم أعضاء منتدى مكشات ..
نزلت نوعيه من ساكتون الغاز اسمها fx بسبعه الاف وودي أشتريها وفي نفس الوقت خبرتي قليله في الغاز وما أدري هل هي جيده وماهو الأفضل هي ولا فايروخ 100 ولا الوالثر ولا الفولكان . ليت اللي عنده خبره يعطينا الفرق في القوه والدقه وشكرآ

أ ب و ح س ن
27/03/2016, 05:14 PM
ننتظر المشاركات

محمد1151
29/03/2016, 02:54 AM
انا ماجربت الا الوالتر 1250
ومن جد علة بس ما اقدر احكم هي احسن او اسوأ من غيرها لاني ماجربتهم
واتمنى اكون فدتك بشي

h a j u s
29/03/2016, 04:19 AM
ادخل هنا
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?519394-%CA%E3-%E3%DF%C7%E1%E3%C9-%E3%CD%E1-%C7%E1%D1%E3%C7%ED%E5-%E1%CC%E1%C8-%D3%C7%DF%CA%E6%E4-%C7%E1%DB%C7%D2-%E6%C8%DA%CF-%DA%CF%CA-%E3%CD%C7%E6%E1%C7%CA

أ ب و ح س ن
29/03/2016, 09:52 PM
انا ماجربت الا الوالتر 1250
ومن جد علة بس ما اقدر احكم هي احسن او اسوأ من غيرها لاني ماجربتهم
واتمنى اكون فدتك بشي
بيض الله وجهك ماقصرت

أ ب و ح س ن
29/03/2016, 09:53 PM
ادخل هنا
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?519394-%CA%E3-%E3%DF%C7%E1%E3%C9-%E3%CD%E1-%C7%E1%D1%E3%C7%ED%E5-%E1%CC%E1%C8-%D3%C7%DF%CA%E6%E4-%C7%E1%DB%C7%D2-%E6%C8%DA%CF-%DA%CF%CA-%E3%CD%C7%E6%E1%C7%CA
بيض الله وجهك

جني صغير
29/03/2016, 10:49 PM
وانا خوك 7000 قريب من سعر الخرازه والشوزن
هي ميزة انها مهب كسر تعبي المخزن فقط
بس عندك صوتها وثقلها
خذلك العاديه اما كسر افضل لك

أبوصالح9
30/03/2016, 12:47 AM
بس عندك صوتها وثقلها

نفس الرأي - والله انها شقى وتعب قبل اسبوعين كنت طالع مع الربع وكان واحد من العيال توه جايب بندقه فايروخ 100 عشان يجربها - ما امدانا نرمي بها الا ويروح ينزل الطرمبه من الموتر احسبه يبي يفرق عشان نلعب كورة ههههههه - وامسك سرا اذا تعب الاول يجي اللي بعده والله ان تنبعج ويتورم وجهك ماعبيت ربع السلندر - اذا وصلت 7000 منتب عجز لا تزودها 3000 وتاخذ خرازة نظيفه - واذا تبي الشور خذلك بندق كسر المانية مع احترامي لملاك البنادق الاسبانية لانها فاشلة من واقع تجربه مع احد الزملاء والحمد لله لا تعبي ولا تشقى وتنقل طرمبة ولا اسطوانه - مابقى الا خرطوم تنفس ونظارات وزعانف وتطلع رحلة غوص

Adel1111
30/03/2016, 08:00 AM
السلام عليكم ورحمه الله
بالنسبه لبنادق الظغط عندك ال اف اكس والفولكان هذه لاتقارنها بالبنادق اللي ذكرتها ال اف اكس أتوقع الصبطانه حقتها ألماني والله اعلم وهي معروفه بدقتها وشركتها من الشركات المشهوره بصناعه هذه البنادق والفولكان تعتبر بندقيه ممتازه ودقيقه اما عن قيمتها اذا هي سعرها مرتفع بتكلفك بالشراء فقط ولاكن بعد كذا بترتاح الرصاص متوفر ورخيص لأكن الخرازه سعرها غالي ورصاص غالي جدا وغير متوفر وبتكلفك

Adel1111
30/03/2016, 08:03 AM
توكل علي الله واهم شي تشتري سرندل فيه منظم هوا حتي مايخرب عليك الربلات انتبه اهم شي منظم الهوا وسلاامتك

أ ب و ح س ن
31/03/2016, 09:41 PM
بس عندك صوتها وثقلها
عندي خرازه وديانا 350 بس كسرها متعب خاصه في السياره .. شكرا لك ونصيحتك على راسي

أ ب و ح س ن
31/03/2016, 09:43 PM
نفس الرأي - والله انها شقى وتعب قبل اسبوعين كنت طالع مع الربع وكان واحد من العيال توه جايب بندقه فايروخ 100 عشان يجربها - ما امدانا نرمي بها الا ويروح ينزل الطرمبه من الموتر احسبه يبي يفرق عشان نلعب كورة ههههههه - وامسك سرا اذا تعب الاول يجي اللي بعده والله ان تنبعج ويتورم وجهك ماعبيت ربع السلندر - اذا وصلت 7000 منتب عجز لا تزودها 3000 وتاخذ خرازة نظيفه - واذا تبي الشور خذلك بندق كسر المانية مع احترامي لملاك البنادق الاسبانية لانها فاشلة من واقع تجربه مع احد الزملاء والحمد لله لا تعبي ولا تشقى وتنقل طرمبة ولا اسطوانه - مابقى الا خرطوم تنفس ونظارات وزعانف وتطلع رحلة غوص
شكرآ لك على مشاركتك الموضوع ونصيحتك على راسي

أ ب و ح س ن
31/03/2016, 09:48 PM
السلام عليكم ورحمه الله
بالنسبه لبنادق الظغط عندك ال اف اكس والفولكان هذه لاتقارنها بالبنادق اللي ذكرتها ال اف اكس أتوقع الصبطانه حقتها ألماني والله اعلم وهي معروفه بدقتها وشركتها من الشركات المشهوره بصناعه هذه البنادق والفولكان تعتبر بندقيه ممتازه ودقيقه اما عن قيمتها اذا هي سعرها مرتفع بتكلفك بالشراء فقط ولاكن بعد كذا بترتاح الرصاص متوفر ورخيص لأكن الخرازه سعرها غالي ورصاص غالي جدا وغير متوفر وبتكلفك
الله يعطيك العافيه على ابداء رأيك .. لكن وكيل ال اف اكس في جده ماجاب شي من ملحقاتها ومشكلتي ما أعرف عن الغاز شي والله ييسر

أ ب و ح س ن
31/03/2016, 09:49 PM
توكل علي الله واهم شي تشتري سرندل فيه منظم هوا حتي مايخرب عليك الربلات انتبه اهم شي منظم الهوا وسلاامتك
شكرآ جزيلآ لك

mohssen
01/04/2016, 08:11 AM
انا مع رأي الأخ عادل لكن أشوف إللي مقبل على شراء هذا النوع من البنادق يركد شوي لأن المنافسة بين الوكلاء بدأت تشتعل وهذا من صالحنا

أبو سعد الحربي
01/04/2016, 01:41 PM
في فرق كبير بين بنادق الكسر وبنادق ضغط الهواء عشان تكون في الصورة قبل لا تشتري

بعطيك كل نوع وش مميزاته وإحتياجاته وعيوبه بشكل سريع وإنت تحدد

بنادق الكسر :
يميزها إنها سهلة الاستخدام , صيانتها بسيطة , ما تحتاج غير إنك تكسر وترمي وإذا إنتهاء موسم الصيد جطها في جرابها ومتى ما احتجتها تستخدمها .
يعيبها الثقل ( النوع القوي منها ) وأغلبها ما يضبط عليها الدربيل إلا الفايروخ وعن تجربه شخصية .

بنادق ضغط الهواء PCP :
يميزها خفة الوزن ( ماعدى الفايروخ 100 وزنها 4 كيلو ) , دقيقة في الاصابة , نسبة الارتداد بسيطة جدا تكأد لا تذكر , الدربيل ممتاز معها
بعض الانواع تقدر تتحكم في قوتها ( إن كنت تبيها للقمري أو الدخل ), لها محاله أقل نوع منها يأخذ 8 طلقات. يوجد بها كاتم صوت او يركب لها.

عيوبها : المحافظة عليها وكأنها جوالك ( ابسط تشبيه للمحافظة ) تحتاج تغيير الريبلات كل فترة حتى تتلافى تنسيم الهواء
تقدر تقول صيانة عامه بعد كل موسم صيد أو فترة إستخدام طويلة . ولازم تفرغ الهواء الي فيها قبل تخزينها .

إحتياجاتها : تحتاج سلندر هواء تعبية بنسبه ضغط معينه وهذا افضل لك من الطرمبة المتعبه , وصلة تعبية بين الاسطوانة وسلندر السلاح نفسه
وللأسف معظم الوكلاء ما يوفرونها . وهذه مكلفة نوعاً ما

إنت الان عرفت كل نوع بصفه عامه والقرار بيدك أنت , وإذا تبي تصيحتي لا تأخذ الاف اكس دامها ب 7000 , خذ الفولكان واعتقد في المدينة المنورة في لها وكيل
و متوفرة هناك .

محمد ابن عيد
02/04/2016, 12:08 AM
يا جماعة الخير 7000 على ساكتون

بقميته اجيب لي شوزن !!

Sniper 2015
02/04/2016, 02:23 PM
تستاهل الااف اكس وانا معي فايروخ100 والله بنادق دقه عاليه والصتم بلاش مقارنته بسعر الخرازه وان بغيت طير وان بغيت ضب ومن تجربه لي معي اسطوانه ظ7لتر عبيتها مرتين مره 200 بار ومره 300 بار ال300 بار اتطول واجد أتوقع لو اني خاذي 12لتر تعبيه وحده تكفي وبلاش التعبئه ب40 ريال بالرياض وبينبع 20 ريال اي حجم

أ ب و ح س ن
03/04/2016, 07:13 PM
انا مع رأي الأخ عادل لكن أشوف إللي مقبل على شراء هذا النوع من البنادق يركد شوي لأن المنافسة بين الوكلاء بدأت تشتعل وهذا من صالحنا
شكرا لك على المشاركه ..

أ ب و ح س ن
03/04/2016, 07:15 PM
في فرق كبير بين بنادق الكسر وبنادق ضغط الهواء عشان تكون في الصورة قبل لا تشتري

بعطيك كل نوع وش مميزاته وإحتياجاته وعيوبه بشكل سريع وإنت تحدد

بنادق الكسر :
يميزها إنها سهلة الاستخدام , صيانتها بسيطة , ما تحتاج غير إنك تكسر وترمي وإذا إنتهاء موسم الصيد جطها في جرابها ومتى ما احتجتها تستخدمها .
يعيبها الثقل ( النوع القوي منها ) وأغلبها ما يضبط عليها الدربيل إلا الفايروخ وعن تجربه شخصية .

بنادق ضغط الهواء PCP :
يميزها خفة الوزن ( ماعدى الفايروخ 100 وزنها 4 كيلو ) , دقيقة في الاصابة , نسبة الارتداد بسيطة جدا تكأد لا تذكر , الدربيل ممتاز معها
بعض الانواع تقدر تتحكم في قوتها ( إن كنت تبيها للقمري أو الدخل ), لها محاله أقل نوع منها يأخذ 8 طلقات. يوجد بها كاتم صوت او يركب لها.

عيوبها : المحافظة عليها وكأنها جوالك ( ابسط تشبيه للمحافظة ) تحتاج تغيير الريبلات كل فترة حتى تتلافى تنسيم الهواء
تقدر تقول صيانة عامه بعد كل موسم صيد أو فترة إستخدام طويلة . ولازم تفرغ الهواء الي فيها قبل تخزينها .

إحتياجاتها : تحتاج سلندر هواء تعبية بنسبه ضغط معينه وهذا افضل لك من الطرمبة المتعبه , وصلة تعبية بين الاسطوانة وسلندر السلاح نفسه
وللأسف معظم الوكلاء ما يوفرونها . وهذه مكلفة نوعاً ما

إنت الان عرفت كل نوع بصفه عامه والقرار بيدك أنت , وإذا تبي تصيحتي لا تأخذ الاف اكس دامها ب 7000 , خذ الفولكان واعتقد في المدينة المنورة في لها وكيل
و متوفرة هناك .
شكرا لك على إثرائك للموضوع ومانستغني عن خبرة الأجواد أمثالك

أ ب و ح س ن
03/04/2016, 07:19 PM
يا جماعة الخير 7000 على ساكتون

بقميته اجيب لي شوزن !!

شكرآ لك على إبداء رأيك وحبك دائمآ للمشاركه .. رأيك صحيح من ناحية الغلاء لكن ميزة الساكتون التصريح .. تروح اي مكان وانت مرتاح ورخص رصاصها

أ ب و ح س ن
03/04/2016, 07:22 PM
تستاهل الااف اكس وانا معي فايروخ100 والله بنادق دقه عاليه والصتم بلاش مقارنته بسعر الخرازه وان بغيت طير وان بغيت ضب ومن تجربه لي معي اسطوانه ظ7لتر عبيتها مرتين مره 200 بار ومره 300 بار ال300 بار اتطول واجد أتوقع لو اني خاذي 12لتر تعبيه وحده تكفي وبلاش التعبئه ب40 ريال بالرياض وبينبع 20 ريال اي حجم
شكرا لك على ردك ..وبارك الله فيك وفي جميع المشاركين ولكم أعطر تحياتي