المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حذفه بسيارتي مالقيت لها حل

عبدالرحمن0
27/03/2016, 03:52 PM
السلام عليكم ..
عندي حذفه وللان مالقيت لها حل الارضيه سليمه كشفت السياره على ورشة هيدروليك الطائر افضل هيدروليك بالصناعيه القديمه بالرياض قال عند فضاوه خفيفه وكشفت عند كذا ورشه هيدروليك قالو مافيها شي سليمه مدري من الصادق فيهم

مع الفرامل تحذف يمين واذا كنت مثبت الدركسون تحذف على حسب ميلان الشارع والسياره تلعب بالهواء حتى ولو سرعات قليله والاشياء اللي غيرتها

مقصات
مسامير توازن
اذرعه خارجيه
جوزات ( ركب )
وزن اذرعه سواء كان العادي ام كمبيوتر
دون فائدة !!

hassan-55
27/03/2016, 04:01 PM
يارجال كلهم سرق x سرق
الطائر اكبر حراميه ولهم فرعين قريبات من بعض واحد على الشارع والثاني تقريبا بزاوية الشارع او جنب اللي بالزاويه بالضبط
انا قد تعاملت معهم اثنينهم والمشكله دائماً مزحومين !!
وما شفت خير من تعاملت معهم اقولها صادق ويشهد علي رب العباد
لو عندك دوده او علبه سليمه يقولون لك فيها عطل وقد صارت معي لا بارك الله فيهم بعد تجديد الدوده والعلبه ما زال الخلل وبالنهايه طلع من اللي يهرب زيت !!
قلت له ياخي خسرتني وضيعت وقتي قالي بكل مكر وخباثه لا الدوده والعلبه فيها تهريب وهي سليمه 100%
لكن الشكوى لله مالنا الا نصدقهم على قولتهم اعط الخبز لخبازه والله يعين
رح دور لك على ميزان وان شاء الله تطيح بواحد جيد يخاف الله
انا لو اعرف واثق بأحد كان وصفتك له
الاخوان ما يقصرون معك ان شاء الله

hassan-55
27/03/2016, 04:10 PM
انت تقول مع الفرامل تحذف ركز على هذي النقطه

عبدالرحمن0
27/03/2016, 07:01 PM
انت تقول مع الفرامل تحذف ركز على هذي النقطه

ايه تحذف والمشكله ماهي متعلقه باجزاء الفرامل هوبات وفحماتي كويسه وسويت تنسيم ولا فيه فائدة والباقي مثل ماذكرت

عبدالرحمن0
27/03/2016, 07:02 PM
يارجال كلهم سرق x سرق
الطائر اكبر حراميه ولهم فرعين قريبات من بعض واحد على الشارع والثاني تقريبا بزاوية الشارع او جنب اللي بالزاويه بالضبط
انا قد تعاملت معهم اثنينهم والمشكله دائماً مزحومين !!
وما شفت خير من تعاملت معهم اقولها صادق ويشهد علي رب العباد
لو عندك دوده او علبه سليمه يقولون لك فيها عطل وقد صارت معي لا بارك الله فيهم بعد تجديد الدوده والعلبه ما زال الخلل وبالنهايه طلع من اللي يهرب زيت !!
قلت له ياخي خسرتني وضيعت وقتي قالي بكل مكر وخباثه لا الدوده والعلبه فيها تهريب وهي سليمه 100%
لكن الشكوى لله مالنا الا نصدقهم على قولتهم اعط الخبز لخبازه والله يعين
رح دور لك على ميزان وان شاء الله تطيح بواحد جيد يخاف الله
انا لو اعرف واثق بأحد كان وصفتك له
الاخوان ما يقصرون معك ان شاء الله

الفرع اللي رحت له بشارع الاربعين تقريبا جمبه محل هيدروليك محل كبير لوحته زرقه

عبدالرحمن0
27/03/2016, 07:03 PM
والسياره ماهي متماسكه متفككه عند وزن الاذرعه تتماسك شوي وبفتره قليله ترجع مثل ماكانت

عبدالرحمن0
27/03/2016, 07:04 PM
واغلب الورش قالو لي مالك الا العضيب اللي بالصناعيه القديمه

hassan-55
27/03/2016, 08:55 PM
الفرع اللي رحت له بشارع الاربعين تقريبا جمبه محل هيدروليك محل كبير لوحته زرقه

نعم هذا ما اقصده نهاية شارع الأربعين وانت متجه شرق ولهم فرع خلف الفرع هذا بشارع العويضه نفس الاسم الطائر
مر العضيب وشوف ان شاء الله تستفيد وله فروع منتشره بكل مكان في فرع بشارع عائشه رضي الله عنها مخرج 25 اعتقد
وفي بالصناعية القديمه ما اذكر الشارع بالضبط اعتقد بشارع ال24 هناك تلقى ورش مراكز كبيره متخصصه بالميزان مثل العضيب

عبدالرحمن0
27/03/2016, 09:01 PM
نعم هذا ما اقصده نهاية شارع الأربعين وانت متجه شرق ولهم فرع خلف الفرع هذا بشارع العويضه نفس الاسم الطائر
مر العضيب وشوف ان شاء الله تستفيد وله فروع منتشره بكل مكان في فرع بشارع عائشه رضي الله عنها مخرج 25 اعتقد
وفي بالصناعية القديمه ما اذكر الشارع بالضبط اعتقد بشارع ال24 هناك تلقى ورش مراكز كبيره متخصصه بالميزان مثل العضيب

اللي بالسويدي مخرج 24 قد مريتهم اللي بالزاويه قالي الفلبيني سيارتك سليمه والفرع الثاني نفس الشارع السوري احسه كذاب يقول لي سحب كمر وكبس مساعدات وطلعت وكني ماسمعته بشوف فروعهم اللي بالصناعيه القديمه اتوقع هم الافضل

عبدالرحمن0
27/03/2016, 09:07 PM
تتوقع من الدودة الطائر قال لي الدوده فيها فضاوه وورش الشفا اللي قال فضاوه واللي قال سليمه وفي احد الردود في النت "" انا اخوي صادفته نفس المشكله اذا مسك بريك تحذف السياره والسياره فيها حذفه من قبل
وداها لورشه وطلعة المشكله من الدوده !!""

رد اخر كان يتكلم عن الفضاوه دورت على الموضوع ماحصلته بس كان رده اذا الاذرعه والمقصات والمسامير عندك سليمه فالمشكله من الدوده ...

ومتردد اغيرها ولا ومابي اخسر لين اتأكد من المشكلة

hassan-55
27/03/2016, 09:18 PM
اللي يقول لك انه من الدوده مثل الطائر وغيره
قل له تضمن لي ان ما نفعت ترجع فلوسي اللي ادفعها
اذا قال لك نعم توكل على الله و خليه يكتب بالفاتوره انه يضمن ذلك ويختمها
انا الحقيقه ما اذكر كم كلفتني الكلام هذا له اكثر من سنه والله اعلم اعتقد 300 -350 ريال واخذ القديمه هذي سياستهم يأخذ القديمه ويجددونها ويبيعونها على غيرك

الله ييسر امرك ويعينك

عبدالرحمن0
27/03/2016, 09:27 PM
اللي يقول لك انه من الدوده مثل الطائر وغيره
قل له تضمن لي ان ما نفعت ترجع فلوسي اللي ادفعها
اذا قال لك نعم توكل على الله و خليه يكتب بالفاتوره انه يضمن ذلك ويختمها
انا الحقيقه ما اذكر كم كلفتني الكلام هذا له اكثر من سنه والله اعلم اعتقد 300 -350 ريال واخذ القديمه هذي سياستهم يأخذ القديمه ويجددونها ويبيعونها على غيرك

الله ييسر امرك ويعينك

الاسعار متفاوته اللي 350 الطائر قال لي بـ450 ... لان انا ماراح اسوي لها اصلاح راح اشتري جديد وكالة هيونداي قيمتها 600 ريال وكالة لي وللزمن وهذا اللي مخليني اتردد اغيرها ولا

ماني مستعجل بشوف العضيب الصناعيه القديمه وببحث عن مراكز هيدروليك هناك كويسه

SGL
27/03/2016, 09:51 PM
غريبة؟!
الخلل عندك قد مر علي في موترين الأول طلع من الركب
والثاني من المقصات كانت جلب المقص منتهيه
طيب شيك على الأذرعة الداخلية شف فيها فضاوة وفي الغالب يظهر صوت طقطقه إذا فيها فضاوة مع المطبات طبعآ هالكلام بخصوص الحذفه إذا مشيت بخط مايل أو متعرج
أما بخصوص الحذفه مع الفرامل شيك على الهوب يمكن يكون الهوب اليمين متين شبه جديد والهوب اليسار نحيف أو الكليبر اليمين يمسك أقوى من اليسار
وإحتمال الكفر يكون مقاسه مختلف عن الجهه الثانية وشيك على كراسي المساعدات الأمامية

عبدالرحمن0
27/03/2016, 11:08 PM
غريبة؟!
الخلل عندك قد مر علي في موترين الأول طلع من الركب
والثاني من المقصات كانت جلب المقص منتهيه
طيب شيك على الأذرعة الداخلية شف فيها فضاوة وفي الغالب يظهر صوت طقطقه إذا فيها فضاوة مع المطبات طبعآ هالكلام بخصوص الحذفه إذا مشيت بخط مايل أو متعرج
أما بخصوص الحذفه مع الفرامل شيك على الهوب يمكن يكون الهوب اليمين متين شبه جديد والهوب اليسار نحيف أو الكليبر اليمين يمسك أقوى من اليسار
وإحتمال الكفر يكون مقاسه مختلف عن الجهه الثانية وشيك على كراسي المساعدات الأمامية

هلا والله ، بخصوص الاذرعه الداخليه في وقتها يوم اغيره الخارجيه يقول الداخليه سليمه ووهوباتي جديده وكفراتي جديده مالها اربع اشهر والموتر مامشيت عليه كثيروكلها مقاس واحد

مشكلتي لحد الان والله مدري وش منه بشيك على كراسي المساعدات مع الاذرعه الداخليه ، اما بخصوص الحذفه تحذف اذا كنت مثبت الدركسون سوا يمين او يسار ومع الهواء تراوغ مين يسار رساوه مافيه ولو على سرعة 80 - 100

عبدالرحمن0
28/03/2016, 08:08 PM
.. استغفر الله وأتوب إليه ..
==============

up up up upup up

عبدالرحمن0
29/03/2016, 01:43 PM
==============

up up up upup up

ابوراكان تبوك
29/03/2016, 08:53 PM
اذا الدوده ماتهرب وشد بلد لاتغامر بفكها

قراءتك انه اذا الاذرعه سليمه يكون السبب الدوده x
فيه اسباب اخرى مثل الكفرات نفسها بدلها على شكل x او من الفلنجه او فضاوة رمان او جلد المقصات او جلد البودي تلعب في الموتر
وبعض المواتر فيها اعمده سحب خلفيه تسبب حذفه ايضا

وش نوع موترك ماذكرته

عبدالرحمن0
29/03/2016, 11:04 PM
اذا الدوده ماتهرب وشد بلد لاتغامر بفكها

قراءتك انه اذا الاذرعه سليمه يكون السبب الدوده x
فيه اسباب اخرى مثل الكفرات نفسها بدلها على شكل x او من الفلنجه او فضاوة رمان او جلد المقصات او جلد البودي تلعب في الموتر
وبعض المواتر فيها اعمده سحب خلفيه تسبب حذفه ايضا

وش نوع موترك ماذكرته
بدلت الكفرات مافيه فائدة الرمانات الاماميه مغيرها وبخصوص جلد المقصات انا مغير المقصات كامله تجي بالجلد اصلية ، سيارتي كمر مافيه جلد بودي وعامود سحب اول مره اسمع فيه ...

up up up

عبدالرحمن0
29/03/2016, 11:06 PM
بدلت الكفرات مافيه فائدة الرمانات الاماميه مغيرها وبخصوص جلد المقصات انا مغير المقصات كامله تجي بالجلد اصلية ، سيارتي كمر مافيه جلد بودي وعامود سحب اول مره اسمع فيه ...

up up up

وشكلها الدوده بشيك عليها في ورش الهيدروليك مع الاذرعه الداخليه وكراسي المساعدات ..

عبدالرحمن0
29/03/2016, 11:12 PM
مثلا ماشي 100 ومثبت الدركسون وفيه هواء < السياره هنا تلعب مع الهواء والسياره هنا تروح بي لليمين وتراوغ يمين يسار ..

ابوراكان تبوك
29/03/2016, 11:46 PM
عمدان السحب هاذي في الجيوب وكنت ما اعرف نوع سيارتك

عموما قبل تبدأ في الدوده تأكد من عيار الهواء في الكفرات اذا كانت ملخبطه مايثبت الدركسون

والعكوس الخلفية للكامري ايضا تسبب حذفة ومشهوره فيها شيك عليها

عبدالرحمن0
30/03/2016, 09:47 PM
عمدان السحب هاذي في الجيوب وكنت ما اعرف نوع سيارتك

عموما قبل تبدأ في الدوده تأكد من عيار الهواء في الكفرات اذا كانت ملخبطه مايثبت الدركسون

والعكوس الخلفية للكامري ايضا تسبب حذفة ومشهوره فيها شيك عليها

سيارتي هيونداي وعضلات السياره شيكت اليوم سليمه

عبدالرحمن0
31/03/2016, 08:36 PM
==============

up up up upup up

kk99103
02/04/2016, 03:11 AM
اذا السيارة هونداي مع خويي النترا هونداي نفس الحذفة موجودة فالسيارة موديلها 2015 كأن الدركسون يصلب جزء من الثانية و يرجع طبيعي انا اخذتها اكثر من مرة ولاحظت تصليب الدركسون و اقوله وديها الوكالة بس مايسمع الكلام و لو سيارتي مايردني الا وزارة التجارة عموما اذا سيارتك جديدة ونفس الي مع خويي اعتقد خلل من المصنع في الدودة

ابوسعد العنزي
02/04/2016, 08:00 AM
تبي نصيحتي وصارت معي فيه عندك كفرات معكوسة يعني السهم حق الكفر بدال ماتكون للامام ابو يمن مركبة عكس يعني لتوضيح اكثر يعني الكفر يجي علية سهم لازم السهم متجهه للامام تلقى ابو يمن عاكس الجهه وحاط يسار السيارة والي يسار حاطة يمن وتأكد من محل كفرات خلة يشيك علي كفراتك

عبدالرحمن0
02/04/2016, 02:12 PM
اذا السيارة هونداي مع خويي النترا هونداي نفس الحذفة موجودة فالسيارة موديلها 2015 كأن الدركسون يصلب جزء من الثانية و يرجع طبيعي انا اخذتها اكثر من مرة ولاحظت تصليب الدركسون و اقوله وديها الوكالة بس مايسمع الكلام و لو سيارتي مايردني الا وزارة التجارة عموما اذا سيارتك جديدة ونفس الي مع خويي اعتقد خلل من المصنع في الدودة
موديل سيارتي 11

عبدالرحمن0
02/04/2016, 02:13 PM
تبي نصيحتي وصارت معي فيه عندك كفرات معكوسة يعني السهم حق الكفر بدال ماتكون للامام ابو يمن مركبة عكس يعني لتوضيح اكثر يعني الكفر يجي علية سهم لازم السهم متجهه للامام تلقى ابو يمن عاكس الجهه وحاط يسار السيارة والي يسار حاطة يمن وتأكد من محل كفرات خلة يشيك علي كفراتك

هلا اخوي لا ماتوقع المشكله من الكفرات جربت اني ابدلهم ولا فيه فائدة ..

عبدالرحمن0
02/04/2016, 02:14 PM
رحت اليوم للميزان الدرع بالصناعيه القديمه للفحص قال كل شيء عندك سليم تأكد من الدودة

salih100
13/04/2016, 11:54 AM
من مربط الدوده في الكمر يعني فيه ربلات توسعت وصارت الدوده كلها تروح يمين ويسار بمقدار 1 سم وهذي هي الي تسبب لك الحذفه فانت شيك علها وشف