المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لازم تدخل وتعطينا رايك؟؟؟؟؟

هاوي الاصايل
23/01/2007, 08:59 AM
هلا والله فيكم جميعا اليوم حبيت اطرح موضوع للنقاش للتصويت سموه الي تسمونه المهم انه موضوع بصراحه يهمني اعرف ارائكم فيه بما ان المنتدى يظم شخصيات بارزه ولها ثقلها في مجال هذه الهوايه>>>>اقول لايكثر بس :D
المهم نرجع لموضوعنا وطبعا اتمنى من الجميع المشاركه وابداء الاراء والاسباب...
الموضوع هو ايهما تفضل الذيخ ام السلقه؟وليش؟
وطرحت هذا الموضوع صراحه بعد ماكنت حاظر نقاش حاد ومفعم بالحيويه والاخذ والشد والاختلافات:director: الي في نهاية الامر لاتفسد للود قضيه طبعا
عموما مالكم بالطويله بس اتمنى من الجميع المشاركه:j
اخوكم ابوراكان,,,,,,,

قنــــاص الحجــــاز
23/01/2007, 10:22 AM
اخوي هاوي الاصايل ...
الحقيقه تشكر على هذا الموضوع الرائع ..
في الحقيقه انا افضل السلـــــــــــقه عن الذيخ لأن الذيخ طبعه شين ويجيك شوي عاصي واذا مر على اي شي حوله شقح عليه ومشى واحيان وانت في المقناص تحصله شقح ( يبول ) اعزكم الله غلى قدر او صحن ....الخ والسلقه العكس تحصلها مؤدبه ومطيعه واذا نهمتها عند شي تتركه .. وهذا لا يعني اني لا اقتني الذيخه ولكن المسأله مسألة تفضيل ..
وسلامتك .

ابو صاالح
23/01/2007, 10:30 AM
طبعا انا اتفق مع اخوي قناص الحجاز بما يخص ادب السلقه بهالحاله بس افضل الذيخ طبعا فلو حصلت ذيخ يقبل التدريب وطلع طيب احسن لييييي لأن الأنثى تعجل (( تجيها الدوره )) بالسنه مرتين ويمكن توافق مقناص تنكد عليك مقناصك يوم تاخذها مقناص مع ذيخه تحووس عليك الدنيا واذااا ما اخذته للمقناص اجل وشوله جانيه (( ديكور بس )) وبس فلذلك اقول الذيخ احسن والحاااله الثانيه الذيخ غالبا اشجع ولو ان فيه بعض السلق مهنا اقشر منهن بس اتكلم عن الأغلبية فينفعك كثيرر وبس

الشاخوف
23/01/2007, 10:50 AM
للاثنين مزايا وعيوب
الاهم الفعل الذي يغطي على كل العيوب ويزينها سواء اقتنيت الذيخ أوالسلقة .

(القناص)
23/01/2007, 10:55 AM
والله على حسب الي عندك وكلهن زينات اذا جنك اصايل والله اعلم.

طلو
23/01/2007, 11:06 AM
الله انا افضل الذيخ ولا اتحمس مع السلقه
لان الذيخ ما تبلش فيه حتى لو ضاع ماعدك مشاكل واذا جاك خويك يبي يشبي او انه يقنص به ما عليه خطر بس السلقه نكبه ان اجعلت سرت وان لقحت من ذيخ بالغلط نكبه ذيخ وارتح

القحطاني505
23/01/2007, 02:16 PM
اخوي هاوي الاصايل مشكور على موضوعك وانا من رايي ان الذاريه افضل من الذيخ والله لايهينك

السنعوووسي
23/01/2007, 06:48 PM
هاوي الأصايل

مشكور على الموضوع
وانا بالنسبه لي افضل الذيخ لانه اصبر واشجع بالمقناص

الله لا يهينك

القـــناص
24/01/2007, 01:42 AM
اخوي هاوي الاصايل

والله ماعليك من ذيخ ولا سلقه

اهم شي يصير طيب ويلحق

والافضل هو ان يصير عندك

ذيخ طيب وسلقه طيبه للإنتاج....

هاوي الاصايل
24/01/2007, 09:29 AM
اخواني قناص الحجاز ,ابوصالح,الشاخوف,(القناص),طلو,القحطاني505,السنعوسي ,القناص

مشكور على مروركم وعلى ابداء ارائكم ولاتحرمونا من هالطله
وبنتظار الباقين وارائهم
ودمتم بوووووود,,,,,,,,,,,

قنيصان
24/01/2007, 09:42 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
مشكور اخوي هاوي الاصايل على هاذا الموضوع طبعاُ لكل واحد عيوب وميزات الذيخ يبول في كل محل ولا يخلي الهوشات مع الذيخة الي معة في المقناص وتمسك معه عناد احياناً والسلقة مشكلتها الاجعال وهاذي مشكلة كبيرة وبالنسبة لي افضل الذيخ اكثر لئنه جاهز طول السنه
والسلقة مايهضم حقهااذا صارت فاكة تطربك في المقناص و اذا بغات سلق ثانيه شبها وتفتك من منت الناس

(قناص@قطر)
24/01/2007, 10:03 AM
الذيخ ما عليه كلام وهالله هالله بالعصا اذا راح يمين ولا يسار عليك بالعصا واذا سوى شي طقه عند الشي الي سواه انا كنت اسوي كذا والحمدلله خوش ذيخ العالم تتمناه مع تحيات اخوكم قناص قطر وخلونا نتواص ( gnas-qatar001@hotmail.com)

هاوي الاصايل
24/01/2007, 10:03 AM
الف شكر اخوي قنيصان على رايك وعلى المرور الاكثر من رائع

هاوي الاصايل
24/01/2007, 10:05 AM
قناص قطر شكرا على مرورك والله لايهينكم جميعا

sasasasas
24/01/2007, 03:45 PM
مشكوووووووووووووووووور هاوي

على الموضوع

وانا افضل الذيخ لانه له هيبته

هاوي الاصايل