المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اشرايكم بالفكره تعالوو

مراسل/مكة
24/01/2007, 12:18 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني مشرفين واعضاء منتدى مكشات الغالي
:) السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني خطرت فكره في بالي وهي حلوه تعيد ذكريات جميله كانت ونقرضت الكل يعرف النشره الجويه سابقا ايام الاستاذ حسن كراني والاستاذ عبد اللطيف العيوني والاستاذ مصطفى العشماوي المبدعين في تقديم النشره الجويه الله يرحم ايام زمان الساعه تسعه وانا قدام التلفزيون استنى النشره وبعض الاحيان الاخبار تقعد ساعتين ولا امل استنى عشان المقدمين المتميزين وشرحهم للنشره يخليك تطالع وتستمع بانصات عبد اللطيف العيوني وحسن كراني منخفض جوي عنيف يؤثر على المملكه خلال الاسبوع القادم حالة عدم استقرار سوف تسود المملكه خلال 48 ساعه القادمه تعمق لمنخفض البحر الاحمر صور الاقمار اصناعيه توزيع الرطوبه هطول امطار بعد مشياءت الله كانت نكه خاصه الله يرحم ايام زمان ولله اني اكتب ومنقهر اما الان الكل شاف المصخره والاستخفاف بالمشاهدين خريطه ماتدري راسها من رجلها ولا فيها اي شي يبين عناصر الجو من منخفض ومرتفع اللي قدره عليه الان هي اسهم الرياح التي لم تتغير وثابته سبحان الله ومذيعين يقراون الورقه المطبووعه وهي بختصار سماء غائمه على الشرقيه والغربيه والشماليه وفرصه لهطول امطار وماتدري وش السالفه وقلك مع السلامه وختم النشره وانت اتحدى لو فهمت شي اخواني عذرا للاطاله الاقتراااح لما ذا لا نستضيف حسن كراني او عبدللطيف العيوني ضيف علينا في المنتدى او اميله او هاتفه المهم نوصله هو له في الجريده كلا م قال انا تقاعدت مهو نهايت المشوار سوف استمر معاهم يعني حتى وهو متقاعد يموووت في الطقس نستضيفه ولكل مجتهد نصييب وخاصتا الاعضاء اللي في جده يحاولو يوصلو له باي طريقه واسف على الاطاله وماعتقد انه راح يرفض نحاول

:) اخوكم مشاري

ربيع الشرقيه
24/01/2007, 12:43 AM
فكرة اكثر من رائعه بس كيف نوصل لهم

@أبو زيد@
24/01/2007, 12:52 AM
والله فكرة رائعه جدا جدا

ماشاء الله عليك ,,,

لكن كيف طريقة الوصول له ؟

مراسل/مكة
24/01/2007, 12:58 AM
والله فكرة رائعه جدا جدا

ماشاء الله عليك ,,,

لكن كيف طريقة الوصول له ؟

الاخوان في جده انشاء الله يستطيعون هو في جده يحا ولو ويكلموه ونشاء الله بيقبل نستفيد من خبرته وتوقعاته بالاضافه للخبرء اللي في المنتدى

وانا عن نفسي بحاول انا من مكه بس بحاول لو وصلت اتصل على الارصاد او اشوف احد المهم نحاول

نستنى رد الاعضاء الباقين

سكتون
24/01/2007, 07:23 AM
فكرة رائعه جدا

بن المرزوق
24/01/2007, 07:47 AM
الله يعطيك العافية على فكرة رائعة

القعقاع
24/01/2007, 10:46 AM
والله فكرة رائعه جدا جدا

ماشاء الله عليك ,,,

لكن كيف طريقة الوصول له ؟:good: :good:

النصوح
24/01/2007, 12:03 PM
الله يعطيك العافية00

وبالنسبة للأستاذ / عبد اللطيف العيوني الله يذكره بالخير كان واضح حبه واهتمامه بالطقس وتفصيل الحالة الجوية المتوقعة

ولا أنسى تتبعه للمنخفضات العميقة وإصابة توقعه بعد مشيئة الله 00 على سبيل المثال منخفض البحر المتوسط الذي أثر برياح وأمطار

غزيرة على غرب وشمال ووسط المملكة في موسم حج 1425 حيث تابع المنخفض وهو على مياه البحر المتوسط غرب ليبيا

وتوقع وصوله للمملكة خلال أربعة أيام وأن يكون عميقا وواسعا بأمر الله وحدث ما توقعه العيوني بأمر الله 00

وأنا أؤيد استضافته ولو مرة كل شهر ليعطي مالديه من ملخص للحالة الجوية السائدة والمتوقعة لكل شهر على حدة 00

وجزاكم الله خير 0

وبل
24/01/2007, 12:08 PM
والله فكرة رائعه جدا جدا

الرائد الأول
24/01/2007, 12:19 PM
والله فكرة رائعه جدا جدا
لكن كيف طريقة المقابله يجب التنسيق عن طريق المشرفين
وين المشرفين جزاهم الله خير

وادي الابرقين
24/01/2007, 05:54 PM
أخي الكريم : جا كم المطر

الله يرحم تلك الايام الجميلة ، أيام العماليق الكبار ( حسن كراني ، عبداللطيف العيوني ، مصطفى العشماوي ، الحلبي ،

وأخر لا أذكر اسمه ولكنني أعرف شكله ) لقــد قـلــّبت المواجع ، آه ثم آه ثم آه ،

بارك الله فيك ، فكرة ممتازة ، نتمنّى أن تعود النشرة كما كانت أيام زمان

وسلامتكم