المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة في يوكون اكس ال موديل2004 صعوبة في التشغيل

bxb111
22/05/2016, 06:39 AM
اخواني اعضاء منتدى مكشات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة،،،وبعد
في الحقيقة لدي مشكلة في السيارة يوكون اكس ال موديل2004بدون دفع رباعي مستوردة من امريكا وهي كالتالي:
1-اذاجاء المساء وجيت اشغل السيارة اواجه صعوبة في التشغيل لمدة تتراواح مابين10-الى-15ثانية يعني السيارة ماتلقم على طول مع العلم ان طريقة الشتغيل اللي اتبعهاهي
اني اشغل السوتش وتفتح اللمبات واسمع صوت الطرمبة اسفل السيارة واضح-مع الصوت الأعتيادي اللي يجي في الطبلون اللي هو(طن طن طن)لعدة مرات واذاراح الصوت اشغل السيارة.والآن اقوم بنفس الطريقة ولكن عندذهاب صوت الطرمبة وذهاب صوت الطنطنه في الطبلون ادق سلف والاحظ ان التشغيل فيه صعوبة وماهي مثل اول...
مع العلم ان السيارة اذااشتغلت مافيهااي تفتفه وحتى لومشت السيارة مافيهااي تفتفه..ماغيرلمبة الشيك انجن والعة في الطبلون ولهافترة..والبطارية مغيرهاقبل كم شهر..ومؤشرالبطارية مزبوط على النص...في العداد...ونوعية البنزين اللي اعبيه اخضرحسب كتيب السيارة...وحتى لواشتغلت السيارة ورحت لمشواركم سعاة وطفيتهاتسوي نفس الحركة...ماتشتغل على طول احصل صعوبة في التشغيل...فماادري المشكلة من وش بالضبط مع العلم اني مافحصت كمبيوتر...والسيارة ولله الحمدنظيفة ومن يوم جات من امريكاانااول مالك لها...فماهي الأشياء اللي تحتاج الى تغييراوتشييك...هل البواجي تسبب نفس هذي المشكلة..لأني لي فترة سنة من يوم غيرت البواجي...والسيارة ممشاها330,000..عليه ارجوامن الخبراء افادتي عن هذي المشكلة.وهل يوجدطريقة اوصورلتنزيل التانكي واخراج الطرمبة..لألقاء نظرة عليهالمعرفة سبب العطل..اووجد...ولكم جزيل الشكروالتقدير...

1824
22/05/2016, 10:37 PM
انا اذا انت مغير البواجي ما صار لك سنه غير اسلاك البواجي مو البواجي وحط علبه تنظيف بخخات من ساكو في التانكي وعبيه ربع وامش عليه وغير فلتر الهواء وان شاء الله خير

1824
22/05/2016, 10:38 PM
واذا فلتر البنزين خارجي اسفل السياره غيره برضو

bxb111
23/05/2016, 01:31 AM
انا اذا انت مغير البواجي ما صار لك سنه غير اسلاك البواجي مو البواجي وحط علبه تنظيف بخخات من ساكو في التانكي وعبيه ربع وامش عليه وغير فلتر الهواء وان شاء الله خير

واذا فلتر البنزين خارجي اسفل السياره غيره برضو

هلابك اخوي..بالنسبة للبواجي غيرتهااليوم ولاصاراي تغييرفي تشغيل السيارة وشيكناكذالك على اسلاك البواجي وماحصلنااي شيء يدعوالتغييرهاوبالنسبة لفلترالبنزين شيكت اسفل السيارة وماحصلت الفلتر..لأنه حسب كلام الورشة موديلات2004مايجي فيهافلترخارجي..وبالنسبة لمنظف البخاخات ساكواوين احصله بالضبط في(مكة)وهل عطل طرمبة البنزين لازم يكون فيه تقطيع وتفته..لأني مااعاني من التقطيع والتفته وبمجردماتشتغل السيارة تزبط على طول...

bxb111
24/05/2016, 09:55 AM
اليوم رحت لمحلات المكيفات وشريت ساعة فريون+لي الفريون..وقمت شبكت اللي في مدخل البخاخات للسيارة لأختبارضغط الطرمبة وظهرلي ان القرائة مابين53 الى54ولكن الضغط ينزل للصفربسرعة..فهل المشكلة من طرمبة البنزين...