المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فكره لعضاء منتدى مكشات

بندر 2005
24/01/2007, 12:41 PM
السلام عليكم ورحمة الله عالى وبركاته, لدي فكرة مفيدة جدا وستفيد أعضاء المنتدى وستوفر الكثير من الأسألة لو تم التثبيت, وهي أماكن الصيد وأنواع الصيدالمستوطنة والمهاجرة في وضواحي مدن المملكة الرئيسية.
1.الرياض.
2.جدة.
3.الدمام.
4.ينبع.
5.تبوك.
6.حائل.
7.أبها.
8.الطائف.
وغيرها من المدن.
على سبيل المثال: ينبع, الساحل, صيد القماري.
الطائف, المكان الفلاني, الحيوانات المستوطنة للصيد الوبر......... وهكذا.
ولذلك أطلب من الجميع من يستطيع المبادرة لإفادة جميع الأخوة وأيضا التثقيف, فالكثير من الشباب, ومنهم أنا http://www.******.com/vb/images/smilies/wink1.gif , يسأل و لايجد الجواب الكافي, لكي لا يذهب أحد من الشباب لصيد نوع من الحيوانات أو الطيور المهاجرة أو المستوطنة في مكان بعيد, ويكون هناك مكان أقرب له. واذا لم أذكر باقي المدن أطلب المعذرة على التقصير. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وصلى الله على محمد وال محمد والصحابة أجمعين.

عاشق سفر
24/01/2007, 12:52 PM
والله فكرة اكثر من رائعة صراحة....

وانا أيدها بكل قوة...

بس المشكلة ان الاماكن معروفة بس انها محميااااااااااااات وعن نفسي اتكلم عن الطائف فوالله من المستحيل تدخل المحميات لأن جيوب الحماية الفطرية ماشاء الله عليهم مو مقصرين بالحراسة....

انا والله مع فكرة المحميات بس المشكلة ماقد سمعت انها انفتحت ولها فترة مو بسيطة من صارت محمية....

طبعا بالمحميات اقصد الصيد السمين مثل الوعول والغزلان....

اما بالنسبة للأرانب والقماري فما عندك بالطائف الا الضواحي الجنوبيه مثل ليه وثمالة وبني سعد وميسان وبني مالك وثقيف...

تحياتي لك ولي رجعة لموضوعك الجميل...

aziz2727
24/01/2007, 12:55 PM
هلا بك اخوي بندر
انا وجهة نظري ان حلاوة الصيد في التعب والبحث . علشان الواحد يذوق من تعبه وشوف حلاوة الطعم

القحطاني505
24/01/2007, 12:59 PM
اخوي بندر2005 يشرفني ان اكوون اول من رد على موضوعك لكن في الاحساء العقير ودوحة حمام وفي الدمام خط الرياض وفي بقيق صلاصل وفي شمال السفانيه وتناقيب وراس الزور وفي الشرقيه الرمله حدود الجنوب بس دربها من الشرقيه والله يعطيك الف عافيه

ابو صاالح
24/01/2007, 08:27 PM
انا اقول لا جدوى من هذا الموضوع من وجهة نظري (( لا أحد يزعل )) تدري ليش / لأن اللي خابرن مكان فيه صيد طيب ومتوفر خصوصا اذا كان هو طاح فيه بالصدفه مستحيييييييل يعلمك إلا ما قل - قلييييل بالحيل - من الناس انه يعلمك وعندك مثلا انا لي فتره اسأل عن مكان فيه أرنب نهاار يصلح للسلق بس غير الربع الخالي ما لقيت من يعلمن ((( الناس معذورين )) وبسسس شكراااااااااااااااااااااااااااااا لكم (( ابو صاالح ))

(القناص)
24/01/2007, 11:41 PM
فكرة جيده ويعطيك العافيه

ابو تمام
25/01/2007, 01:03 AM
ابو صالح حبيبي إنت لو تعرف انت مكان أرنب نهار بتعلمني ولا لا ؟؟؟ سؤال يسدح نفسه؟؟

القـــناص
25/01/2007, 01:38 AM
ابو صالح حبيبي إنت لو تعرف انت مكان أرنب نهار بتعلمني ولا لا ؟؟؟ سؤال يسدح نفسه؟؟

صحيح كلام اخوي

ابوتمام

والله لو تذكر مكان فيه ارنب سواء نهار او ليل

والله ان تنقرض باسرع وقت ممكن

(( عندك ناس مايوفرون اي كائن حي ))

كشات نجد
25/01/2007, 10:17 AM
والله فكره جميله ونتمنىان تكون في المقدمه

ابو صاالح
25/01/2007, 02:22 PM
هلا ابو تمام حياك الله اما من ناحية ليل فأبشر اعرف كم مكان انا اقنصه وذا تبيه الوعد على الماسنجر بس ترى الصيد مو واجد لأني من الناس اللي يكتفي بالقليل وذا تبي التوصيف انا حاظر وبشر من يدلك وانا اقوله عند الرجال وأما نهااار والله اني ما ابخص ابد وذا عندك علمن ومالك إلأا من ينفج ثلاث أربع بالكثير ويمشي ((( يبي الوناسه بس ))) والظاااهر اني كتبت ( الناس معذورين ) يعني معذورين والله وبسسسس اخوك ابو صالح

sasasasas
25/01/2007, 06:06 PM
اهنيك اخوي على الفكره

الجيده

وما قصرت

تركي111
27/01/2007, 12:59 AM
فكرة طيبه بس وين الناس اللي يعلمووووووووون
كلن لاهي بصيده ولا الضاهر ان فيه احد يبي يعلم الاماكن
ومشكووور وماقصرت اخوي بندر على الفكره الجميله
اخوك تركي 111

بندر 2005