المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ي أخوان عندي مشكلة بدربيل نيكو ستيرلنج المشكله بفرارات الارتفاع

آلعتيبي511
30/05/2016, 08:48 AM
السلام عليكم ي اخوان عندي مشكله بدربيل نيكو ستيرلنج المشكله طلعت امس وانا اوزن الدربيل فرار الارتفاع اول كان يطلع صوت اذا الفه الصوت ( طق طق ) يعني بكل لفه يطلع صوت الطقه الحين اختفى الصوت هذا وصار مايطق اذا لفيته مع انه ثابت و ثقيل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كيف طريقة الاصلاح واكون لكم شاكر ومقدر
وهو كذا يسبب مشاكل لو اتركه على حاله

عبدالله فهد1
30/05/2016, 12:47 PM
ما انصحك فيه اصلاً للهوائيات واتوقع ان الشعره من الداخل انقطعت ممكن يمشي الحال مع الخرازه او الهوائيات المضغوطة مسبقا بهواء بدون سبرنق
والمشكلة من الرعشة اللي تصدر من السبرنق تحلحل الدربيل من الداخل فيتفكك او ينكسر والدليل ان هناك درابيل مخصصه لبنادق الهواء لتفادي هذي المشكله ( فور سبرنق اير رايفل ) وإذا وصلت ال 260 مر اقرب فرع للرمايه وخذ الويبلي قولد 450 انا مستخدمة على ثلاث بنادق عندي 80 5.5 و 80 4.5 و350 5.5 اثنين منها مدرج من الداخل وواحد لا وكلها زينه مقارنه بالسعر وبرضه الشوف فيها مهوب حار على العين مثل بعض الدرابيل الصينية عند السنيدي

newdiver_shb
02/06/2016, 01:07 AM
السلام عليكم ي اخوان عندي مشكله بدربيل نيكو ستيرلنج المشكله طلعت امس وانا اوزن الدربيل فرار الارتفاع اول كان يطلع صوت اذا الفه الصوت ( طق طق ) يعني بكل لفه يطلع صوت الطقه الحين اختفى الصوت هذا وصار مايطق اذا لفيته مع انه ثابت و ثقيل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وعليكم السلام أخوي...مشكلتك بسيطة جدا...والحل أنك تفك الساعة الخاصة بفرار الارتفاع...لفها بشريطة...وثبتها بملزمة...ودور الدربيل...رح تنفك معك كاملة...بعد ما تفكها...دور الفرار للأعلى على الأخير...ورح تلاقي برغي صغير...هذا البرغي يكون طالع من الطرف الثاني...وهو اللي يطلع الصوت...لكن مع الرماية تلاقيه رخى...لذلك...شد البرغي...واذا تريد المشكلة ما تتكرر...ممكن تحط loctite... اللي يمسك البراغي

إن شاء الله إني أكون أفدتك...وأنا واجهت نفس المشكلة في الفرارين (الأعلى والأسفل, واليمين يسار) وحليتها بهذي الطريقة.

newdiver_shb
02/06/2016, 12:48 PM

أخوي ابعثلي رقم جوالك,,, وببعثلك فيديو يشرح الطريقة اللي ذكرتها لك فوق