المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صوت في مكينة الهايلكس صوت ونين

صاروخ الغطغط
08/06/2016, 06:15 AM
السلام عليكم اخواني عندي هايلكس م14 في يطلع صوت مع تدويس الابنص في المكينه ومع للممشي زي الونين الرمانات سليمه والمكرات سليمه فكيت السير وشغلت السياره سليمه ابصوت موجود مع التدويس قالو لي يمكن حساس الابنص افيدوني

SGL
10/06/2016, 04:09 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخوي صاروخ موترك ماشاء الله تبارك الله موديل جديد بس إذا الصوت مثل ونة طرمبة الدركسون السبب من جنزير المكينة وعدته مثل الشداد والزلاجات سبق ومر علي في موتر مختلف وموديل 2006 وموديل موترك حديث وحيرني ماهو معقول جنزيره يخرب بهذي السرعة بس أبيك تجرب زيت خفيف عيار 30-10 شف الصوت يتغير أو يخف

صاروخ الغطغط
10/06/2016, 04:50 AM
ابشر بس الزيت توي مغيره بس مهوب الخفيف الخفيف لااحترق للزيت غيرته ةبردلك خبر لن الزيت جديد المشكله اني اركب في هايلكسات خوياي نفس المديل مافيهن زي صوت موتري

صاروخ الغطغط
10/06/2016, 05:00 AM
https://youtu.be/rgL1UaHzs2c

صاروخ الغطغط
10/06/2016, 05:04 AM
شف الرابط فيه صوت مكينة الهايلكس يبداى الصوت من 27 ثانيه وردلى خبر تكفى

أبوصالح9
10/06/2016, 07:40 AM
الصوت يطلع بشكل تدريجي بدأ من الثانية 23 وبدأ يزود الين وصل 27 طلع بصوت واضح واقرب ماله رمان بلي - مع انك تقول الرمانات سليمه بس جرب فني ثاني او ورشة ثانية ولا خذ لي غاز وحطه بأذنك وتسمع وين مصدر الصوت - واذا انك تقول حساس الابنص فك حساس من موتر ثاني وركبه بموترك وشف هل يروح الصوت

صاروخ الغطغط
10/06/2016, 09:57 AM
تعبت منه وديته حوالى 5 ورش اخر ورشه قالو رمان الدينمو كشفو بلي الغاو وغيرته وكلفني تقريبا بشغل اليد 300 ونفس المشكله الرمانات ومكرات السير سليمه وديته لكم ورشه ماعرفو لامشيت 140 اسمعه بالغماره ولا لادوست .مشكور على تجاوبك معي

SGL
10/06/2016, 05:49 PM
نفس الصوت يارجال :eek:
عندك إحتمالين ضعف في طرمبة الزيت والسبب الشخال مسدود والزيت مايوصل للجنزير بالشكل المطلوب
الإحتمال الثاني الجنزير وباقي عدته شداد زلجات وفيه قطعه ثانيه ناسيها تخص الجنزير أذكرها في الباترول بس الهايلكس يمكن يختلف في القطع
سؤال صغير جدآ:D
لمبة الزيت مادققت عليها شفتها تطول ماتطفي؟
والسيفون تاخذه أصلي؟

صاروخ الغطغط
11/06/2016, 01:10 PM
لمبة الزيت تطفي على طول والسيفون اصلى وكاله ومحافظ على زيتها وماها المشكله الصوت هاذى اتوقع اني بعد ماغسلتها بستم انا اغسل المكينه بستم بس بماء فقط سوال هل فحص الكمبيوتر يطلعها على الرغم انها رفعت ضغطي ورحت لمكه عليها عمره امشي 160 رايح جاي من المزاحميه لمكه بس اهدي عن ساهر واجلدها ابغي كان فيها شي يبين ماتغير شي الصوت لازاد ولا نقص وبعدين الموتر مطلعه اصفار ماركب لوحاته الى انا وستخدامي لسياره ممتاز ومحافظ عليها ونا ماحب السرعه بس اسرعت بشوف ايش المشكله مابين شي

عااشق البر
11/06/2016, 04:23 PM
الصوت يطلع معك من ظ،ظ£ظ¥ تقريبن الى ظ،ظ¥ظ¥ او ظ،ظ¦ظ× ويختفي
الصوة او يخف يصير غير مسموع
اذا هذا الصوة شبه ونه واكثر مايطلع لاعشقت الخامس
فهذ صوة طبيعي اكثر الهايلوكسات من ظ¢ظ×ظ،ظ¢ وفوق
فيها هذا الصوة ولاتخسر نفسك بالورشات

عااشق البر
11/06/2016, 04:27 PM
الصوت يطلع معك من سرعة ميه وخمسه وثلاثين تقريبن الى سرعة ميه وستين ويختفي
الصوة او يخف يصير غير مسموع
اذا هذا الصوة شبه ونه واكثر مايطلع لاعشقت الخامس
فهذ صوة طبيعي اكثر الهايلوكسات من موديل الفين واثنعش وفوق
فيها هذا الصوة ولاتخسر نفسك بالورشات

صاروخ الغطغط
11/06/2016, 05:11 PM
الصوت يطلع والسياره واقفه مع التدويس معوب في نمر القير ويطلع ونا مطلع السير ودوس لسياره

صاروخ الغطغط
11/06/2016, 05:11 PM
الى يعرف المشكله يردلى خبر

صاروخ الغطغط
11/06/2016, 05:15 PM
مهيب بتروس القير ولارمانا المكرات ولا علبة الدركسون بس مابين له اي اعراض وبتوكل على الله وبتركه لين يبين مع مرور الايام

أبوصالح9
12/06/2016, 08:52 AM
لمبة الزيت تطفي على طول والسيفون اصلى وكاله ومحافظ على زيتها وماها المشكله الصوت هاذى اتوقع اني بعد ماغسلتها بستم انا اغسل المكينه بستم بس بماء فقط سوال هل فحص الكمبيوتر يطلعها على الرغم انها رفعت ضغطي ورحت لمكه عليها عمره امشي 160 رايح جاي من المزاحميه لمكه بس اهدي عن ساهر واجلدها ابغي كان فيها شي يبين ماتغير شي الصوت لازاد ولا نقص وبعدين الموتر مطلعه اصفار ماركب لوحاته الى انا وستخدامي لسياره ممتاز ومحافظ عليها ونا ماحب السرعه بس اسرعت بشوف ايش المشكله مابين شي

تقبل الله والحمد لله على السلامة ولاتعبت ان شاء الله - شف عاد من كثر ما جلست اسمع المقطع وسالفة انك تغسل المكينة بالبستم جاء على بالي شي يمكن يكون هو السبب - مروحة الشفط البلاستيك اذا صار العامود عليه غبار بوجه العدو وصار ناشف وركز على كلمة ناشف اجل مهب يطلع له صوت زنه وونه ؟؟؟؟؟؟؟

اعتقد ان المشكلة عندك نفس الشي وخصوصا انك في بداية المقطع كنت تدوس ولا طلع الصوت فلو انا منك اشتري بخاخ زيت - مستر ميكانيك او 40WD - او Q20 - واي عامود تشوفه بالكبوت رش عليه وخصوصا نهاية العامود - واذا راح الصوت ما ابي منك الا سماعات اذن - لو تسلم علي ما اسمع الا زنننننننننننننن

بالتوفيق

صاروخ الغطغط
12/06/2016, 01:16 PM
السلام عليكم لتوضيح المقطع ليس لسيارتي بحثت في اليوتيوب ولقيت المقطع نفس مشكلة سيارتي ونا لو ادوس على خفيف يطلع الصوت حتى لانقلت الموتر من نمرة 1 الى2 ونا امشي 20 اسمع الصوت الرابط ساحبه من النت مهيب سيارتي بس نفس المشكله انا بتابع السياره شبه يومي يمكن اطيح على المشكله