المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النبهاني وسالفته مع الفشق

النبهاني
15/06/2016, 02:41 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ايه المكشاتيه
الله يسعد اوقاتكم بالمسرات

هذي سويليفه اتمنى ان تنال بعض استحسانكم

بيوم من الايام وقت الظهر قاعدٍ لي بظلال نخله ومعي بندق طقاق وفيه من يسميها ساكتون وفيه اللي يقول هوائيه واللي يقول ام صتمه ولو طالت المهم جالس اتصيد دخل بهالنخل وخذان النوم وغطيت وخذ حلوم وختاريش عاد مانيب قايل لكم وش ختاريشي اخاف تضحكون علي وعقب جوله مع الختاريش صحيت والى والله ما اقدر اتحرك من بطني صار تقل صبه !

تدرون ليش انا اقولكم تخبرون من اول اذا بغينا نتصيد ناخذ فشق الساكتون ونحط بفامنا حول عشر او اكثر حسب كبر الافم , انا ما خليت هالعاده وحاط بفمي فشق وغشان النوم ويم نمت تدحدر الفشق مع الحلق وعلى طول بالبطن وهذا اللي خل بطني تقل صبه عاد وش سويت صراحه بغيت اروح للمستشفى واسوي غسيل معده بس فضيحه وش اقولهم ؟ اقولهم في بطني فشق يبي يقولون وش هالشايب الخبل اللي جاينا بهالقوايل وفي بطنه رصاص بزر هو وحنا فاضين لخبال الشيبان قلت لنفسي بلاش من المستشفى كله ياولد سو لنفسك غسيل معده من حالك فعلا رحت للبيت ودورت شي ماتحبه نفسي وحطيته بفمي وتمت العمليه بنجاح لكن اعتقد ان فيه فشقه عصت وعنّدت وراحت في غياهب البطن الى يومنا هذا . وسلامتكم

انتهت السالفه غفر الله لي ولكم

وتقبلوا من محبك اعذب تحيه

النبهاني

قوافي ( أم نهار )
15/06/2016, 03:52 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله ابو جارالله بعد غياب عن الخيمه وان شاء الله حضور دائم..
الحمد لله على السلامه ويبيلك تحرص المرة الجايه ماكل مره تسلم الجره ،،
الله يوسع صدرك بالعافيه..
دمت بحفظ الله
فائق احترامي وتقديري

سحاب نجد راعي شقراء
15/06/2016, 09:02 AM

ايه المكشاتيه
الله يسعد اوقاتكم بالمسرات

هذي سويليفه اتمنى ان تنال بعض استحسانكم

بيوم من الايام وقت الظهر قاعدٍ لي بظلال نخله ومعي بندق طقاق وفيه من يسميها ساكتون وفيه اللي يقول هوائيه واللي يقول ام صتمه ولو طالت المهم جالس اتصيد دخل بهالنخل وخذان النوم وغطيت وخذ حلوم وختاريش عاد مانيب قايل لكم وش ختاريشي اخاف تضحكون علي وعقب جوله مع الختاريش صحيت والى والله ما اقدر اتحرك من بطني صار تقل صبه !

تدرون ليش انا اقولكم تخبرون من اول اذا بغينا نتصيد ناخذ فشق الساكتون ونحط بفامنا حول عشر او اكثر حسب كبر الافم , انا ما خليت هالعاده وحاط بفمي فشق وغشان النوم ويم نمت تدحدر الفشق مع الحلق وعلى طول بالبطن وهذا اللي خل بطني تقل صبه عاد وش سويت صراحه بغيت اروح للمستشفى واسوي غسيل معده بس فضيحه وش اقولهم ؟ اقولهم في بطني فشق يبي يقولون وش هالشايب الخبل اللي جاينا بهالقوايل وفي بطنه رصاص بزر هو وحنا فاضين لخبال الشيبان قلت لنفسي بلاش من المستشفى كله ياولد سو لنفسك غسيل معده من حالك فعلا رحت للبيت ودورت شي ماتحبه نفسي وحطيته بفمي وتمت العمليه بنجاح لكن اعتقد ان فيه فشقه عصت وعنّدت وراحت في غياهب البطن الى يومنا هذا . وسلامتكم

انتهت السالفه غفر الله لي ولكم

وتقبلوا من محبك اعذب تحيه

النبهاني

ههههههههههههه ابد هذا شغلي الا يومنا هذا
افتح العلبه وكب ربعها وحطه تحت لساني وكم مره اضيعه الا عطست ويضيع بين الثيل ولازاق وقعد افلي الثيل فلي كني قرد يفلي ولده ولقا بعضه وكثره يضيع بس هي احلا وسيله ومتعهن وسرعهن الا حطيتا الرصاص تحت لسانك بس ترقد وثمك مليان بلا والله التعب منول من تطلع الشمس الين تغاب ونحن على رجل بعذرنا الادخنا
اقول وش تبي تسوي لوك تدوس العيش ومعك بقره وحمار ونت تدور وراهن فنك ترقد يجي ابوك ويخلي البقره والحمار يتوطنك ويدحوسك ويحوسك ويروح نهارك وليلك هواش وحسن كلمه تسمعها يالرخمه تسيف تسوي هس هههههههههههه

خل اعلمك بشي ونا ماودي بس ياكلني لساني ههههههههههههه
مره ونا معي الساكتون كنت اصيد صفاري ولا احترت الشمس يجلسن في ضلال النخله من فوق
وهن يجن عاده الا نصف التمر او الا نقط وصارو الناس يبدون يخرفونه

المهم جيت مره امشي بشويش وشوف ذيك الصفارا في راس النخله ونا الي اركد البندق وبسم الله طع ومادريت الا بالشايب الي يقولي وجع يوجعك يالهيس الاربدي رميتا يدي هههههههههههه وش اسوي ماشفته صاير مع الجهه الثاني وهو ماديده يخرف في العذق الي ورا وحسبته صفارا تاكل في الخراف
ونحشت وشوا ماعرفني بس اشوا انه ماطاح بس عليه الكر هو الي ماسكه الله يحلله ويبيح منه ههههههههههه اي والله ارمه وحلله

النبهاني
20/06/2016, 02:55 AM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حياك الله ابو جارالله بعد غياب عن الخيمه وان شاء الله حضور دائم..
الحمد لله على السلامه ويبيلك تحرص المرة الجايه ماكل مره تسلم الجره ،،
الله يوسع صدرك بالعافيه..
دمت بحفظ الله
فائق احترامي وتقديري

هلا وغلا بمشرفتنا القديره
تدرين اني حاضر دوم باخيمه وادري ان قصدك المشاركه
لكن ياخيتي الدميجه قضت السوالف اللي فيها وهذا اللي مخلين مقل
بس تاكدي ماتطري علي من سالفه الا واجي ركض للخيمه
الله يسلمك وانا حريص بس النوم سلطان وش اسوي
مشكوره يانحلة مكشات على جهودك وتحفيزك ومتابعتك المستمره متمنيا لكِ من الله كل العون والتوفيق

dogs120
22/06/2016, 05:44 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
بارك الله فيك وجزاكم الله خيرا بما أخترتم وقدمتم
جعله الله فى موازين حسناتك ورزقك الجنة
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال