المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتمنى اللي عنده علم يفيدني vxr 2007

المعاوي1991
19/06/2016, 03:06 AM
المشكله اللي عندي ان يوم من الايام كنت مسافر وانفجر علي الكفر الامامي الايسر واشتغلت عندي لمبة Abs واشتغلت لمبتين vsc trk و vsc off طبعا غيرت الاستبنه والا اشوف عند الكفر سلكين صغار مقطوعه ابيض واسود وشبكتها ومشيت ولا طفت والفرامل صارت عندي ثقيله وانفصل مانع الانزلاق نهائيا وبرمجته وطفت اللمبات لكن اذا شغلت السياره تبقى طافيه واذا مشيت تشتغل اللمبتين حقت ال vsc trk و vsc off واما لمبة ال Abs ماعاد اشتغلت علما ان الفرامل باقي ماتمسك مضبوط مثل اول ياليت اللي عنده علم يفيدني هل اغير حساس Abs اللي عند الكفر اللي انفجر ولا ايش وسلامتكم.

مطر وربيع
19/06/2016, 05:25 AM
كل الانظمة معتمدة على حساس الabs حتى معزز الفرامل عليه (تحس ان الفرامل ضعفت ) وكلها تطفي اذا خرب احد الحساسات
والحل حساس جديد واذا ركبته افصل البطارية 5 دقايق وترجع السيارة طبيعيه

المعاوي1991
19/06/2016, 12:41 PM
طيب ياخوي مطر وربيع هل انت متاكد واي حساس اغير هل اغير اللي انفجر عنده الكفر وهل حصلت لك المشكله عذي سابقا

مطر وربيع
20/06/2016, 05:36 AM
طيب ياخوي مطر وربيع هل انت متاكد واي حساس اغير هل اغير اللي انفجر عنده الكفر وهل حصلت لك المشكله عذي سابقا

صارت لي في باث فندر سيخ نشب في العكس وخرب لي الحساس وخرب الABS وكل الانظمة الالكترونية حتى الفرامل ضعفت فكيت السيخ وغيرت الحساس وضبت كل الانظمة الالتكرونية

ابوراكان تبوك
20/06/2016, 06:02 AM
اتذكر مره شريت جي اكس ار فيه الايبي اس وكان فرامله اذا جبت خلاص بتوقف تسمع صوت كرررر وقالو النظام خربان وانا تعودت عليه
المهم حصل بنشر وتقطع الكفر وولعت لمبة الايبي اس
وصلحت البنشر وتفقدت اسلاك الحساس مافيها شي
اللهم انه الحساس طايح مسماره وماهو طابق صح وكان لاف ماهو راكب مضبوط
تلقاه في ظهر الهوب من تحت الموتر صاموله مقاس 10 تقريبا ركبتها وشديت الحساس وفصلت اصابع البطارية نص ساعه
وبعده طبقتها واشغل واختفت اللمبه وضبطت الفرامل ماشاء الله واختفت المشكله القديمة
المصادفه قادتني ان هذا الحساس مسماره طايح ومع البنشر تحرك وهو سبب المشكله الاوله

فـ تفقد حساسات الموتر للكفر اللي بنشر وتاكد ان صاموله الحساس مشدوده وبعده افصل اصابع البطارية نص ساعه وركبها وان شاء الله تنتهي المشكله

المعاوي1991
20/06/2016, 06:16 AM
صارت لي في باث فندر سيخ نشب في العكس وخرب لي الحساس وخرب الABS وكل الانظمة الالكترونية حتى الفرامل ضعفت فكيت السيخ وغيرت الحساس وضبت كل الانظمة الالتكرونية
لاهنت وبيض الله وجهك بجرب واشوف وارد وش صار معي

المعاوي1991
20/06/2016, 06:19 AM
اتذكر مره شريت جي اكس ار فيه الايبي اس وكان فرامله اذا جبت خلاص بتوقف تسمع صوت كرررر وقالو النظام خربان وانا تعودت عليه
المهم حصل بنشر وتقطع الكفر وولعت لمبة الايبي اس
وصلحت البنشر وتفقدت اسلاك الحساس مافيها شي
اللهم انه الحساس طايح مسماره وماهو طابق صح وكان لاف ماهو راكب مضبوط
تلقاه في ظهر الهوب من تحت الموتر صاموله مقاس 10 تقريبا ركبتها وشديت الحساس وفصلت اصابع البطارية نص ساعه
وبعده طبقتها واشغل واختفت اللمبه وضبطت الفرامل ماشاء الله واختفت المشكله القديمة
المصادفه قادتني ان هذا الحساس مسماره طايح ومع البنشر تحرك وهو سبب المشكله الاوله

فـ تفقد حساسات الموتر للكفر اللي بنشر وتاكد ان صاموله الحساس مشدوده وبعده افصل اصابع البطارية نص ساعه وركبها وان شاء الله تنتهي المشكله
الله يسعدك عالمشاركه وبشوف وش يصير معي وارد لكم ولاهنتوا