المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحل لتماتيك مروحة الفتك او بديل له

فتك الجنوب
13/07/2016, 05:06 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
صباح الخير ان كنتم صباح و مساء الخير ان كنتم مساء
لو سمحتو عندي تماتيك المروحه حق الفتك خربان و احتاج تغييره وقد غيرتة اكثر من مره و مافيه فائدة فتره ويتعطل اخرواحد مغيره قبل ثمان شهور
ياليت تفيدوني ببديل له حق أي سيارة ثانيه لن حق الوكاله غالي ب حدود 550 ريال و ماعد فيه مصداقيه بقطع الغيار الظاهر انه تجاري

ابوراكان تبوك
13/07/2016, 06:31 AM
تماتيك المروحة يخربه امرين
يا انه القاعده اللي يركب عليها مطعوجه او قاعدة المروحة مطعوجة
احد الاخوان غير اكثر من تماتيك خلال سنتين ومعروف ان التماتيك الواحد يخدم اقل شي خمس سنوات ويعتبر جديد المهم بعد متابعه الوضع تبين ان المروحه تختلف ماهي حقت موتره في عدد الريش وشكلها وغير المروحه وضبطت اموره
انت اعرف شكل الريش حقات المروحه ومقاسها وعددها وطابقها مع الاصليه قد يكون الخلل منها
اضف الى ذلك ركز على فتحات الرديتر هل هي نظيفه وتسمح بمرور الهواء
وهل الهواية سليمه وليس بها كسور
عموما تابع ماقلته لك
مركب المروحه وعدد الريش هل هي مخصصة للموتر او لا

فتك08
13/07/2016, 11:23 AM
من وين تاخذ التماتيك؟
احذر محلات بيع قطع الغيار نصاااااااااابين الا من رحم الله قلة فقط اللي يصدقون و يجيبون الأصلي و لاعليك من الاستكر و الكرتون يغيرونها على انها اصلية انتبه لاتثق فيهم

SGL
13/07/2016, 02:58 PM
من وين تاخذ التماتيك؟
احذر محلات بيع قطع الغيار نصاااااااااابين الا من رحم الله قلة فقط اللي يصدقون و يجيبون الأصلي و لاعليك من الاستكر و الكرتون يغيرونها على انها اصلية انتبه لاتثق فيهم

:good2::good2::D
أخوي فتك الجنوب تأكد من المروحة إنها راكبة على الكلتش صح ماتكون مقلوبة شف مروحة موتر ثاني وقارن

ابوسند9
13/07/2016, 11:41 PM
وعليكم السلام
اخوي
تماتيك الباترول قليل يخرب
انا عندي كمل 8 سنوات ولان له اكثر من سنه
فا انت تاكد انك مشتري اصلي لذا اذا عندك شد البلد حاول تقارنه مع اللي عندك
بعدين اذا بغيت تعرف ان التماتيك انه متعطل
اما انه شابك على طول ومزعج وما يفصل
او انه ما يشبك , يعني كأن السيارة مراوحه كهرباء
وسعر الاصلي ب 400 ريال قطع غيار نيسان نازل مو زي اول

Hbk
15/07/2016, 02:21 PM
اذا كان المشكله مايشد كثير مثل المعتاد بدون اي حراره لا تغيره خله كم يوم وبتشوفه يرجع يشبك ويزيد صوته
اما اذا وجدت حراره والكلتش تحس انه مايشبك اول شي صيخ الراديتر لان الماء مايدور كويس ف وسط الراديتر وكذا الزيت حق الكلتش ماتوصله الحراره المطلوبه الي تخليه يشبك واذا صيخت ومانفع فكر تغيره.
وهذا الكلام من تجربه