المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفووون مساعدتكم يا خبراء ،،،

Osama.4
16/07/2016, 06:21 PM
سلام عليكم ،،
أخواني عندي سيارتين كلها قيورها فيها مشاكل ،،

الأولى فورد فيوجن 2011 فيها صوت ونه قوي مثل صوت الكارونه مع المشي مع إنها دفع أمامي لها تقريبا 8 شهور ومالقيت لها حل كل مارحت محل يقولون لازم نفك القير ،،
علما أن الصوت بدأ خفيف ويظهر مع سرعه 80 كيلو والآن قوي مره ويظهر من سرعة 20 كيلو ولما أفضي القير وأنا ماشي الصوت نفسه مايروح وينسمع من داخل وخارج السياره علما بأني كنت مواضب على تغيير زيت القير كل 30 ألف كيلو لأنها تجي بدون فلتر للقير فلتر القير داخلي مايتغير الا مع التوظيب ولما شافوا الصوت مايروح لما أفضي القير وانا ماشي قالوا رمانات وغيرتها ونفس المشكله ولما رفعوا السياره ع رافعه ومشيت بها سمعوا الصوت وقالوا الصوت من جوة القير فإللي عنده حل يفيدني الله يجزاه الجنه ،،

والمشكله الثانيه سيارة الوالد يوكون 2005 كان ماشي كويس وقبل أسبوع القير صار مايعشق الثالث والرابع يعشق الأول والثاني فقط مع إن ريحة الزيت مافيها حرق ،،،

بالتوفيق للجميع ورحم الله والديكم،،.

SGL
22/07/2016, 12:56 AM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخوي الرمانات اللي غيرتها رمان هوب أو قير أو حذاف؟؟؟؟
وإن شاء الله الأعضاء يفيدونك:good2:

Osama.4
23/07/2016, 07:14 AM
هلا والله أخوي ،،
الرمان اللي غيرته رمان الهوب ،،،
وبعدها رفعت السياره ومشيت والمهندس تحتها يسمع وقال لي الصوت من جوة القير وهذا كلام أكثر من مهندس ،،

وبالمناسبه لما أكون واقف مافي ولا أي صوت نهائيا الصوت يجي إذا مشيت فقط ،،.

SGL
25/07/2016, 08:18 PM
هلا والله أخوي ،،
الرمان اللي غيرته رمان الهوب ،،،
وبعدها رفعت السياره ومشيت والمهندس تحتها يسمع وقال لي الصوت من جوة القير وهذا كلام أكثر من مهندس ،،

وبالمناسبه لما أكون واقف مافي ولا أي صوت نهائيا الصوت يجي إذا مشيت فقط ،،.

مالي خبرة واجد في القيور التماتيك بس شيك على الزيت يمكن ناقص والصوت يطلع من طنجرة القير
بخصوص قير اليوكن إنتبه تصدق الورش إذا قالو توضيب مشكلته بسيطه إن شاء الله حساس أو حساسات النمر

رحال2100
26/07/2016, 04:05 AM
سلام عليكم ،،
أخواني عندي سيارتين كلها قيورها فيها مشاكل ،،

الأولى فورد فيوجن 2011 فيها صوت ونه قوي مثل صوت الكارونه مع المشي مع إنها دفع أمامي لها تقريبا 8 شهور ومالقيت لها حل كل مارحت محل يقولون لازم نفك القير ،،
علما أن الصوت بدأ خفيف ويظهر مع سرعه 80 كيلو والآن قوي مره ويظهر من سرعة 20 كيلو ولما أفضي القير وأنا ماشي الصوت نفسه مايروح وينسمع من داخل وخارج السياره علما بأني كنت مواضب على تغيير زيت القير كل 30 ألف كيلو لأنها تجي بدون فلتر للقير فلتر القير داخلي مايتغير الا مع التوظيب ولما شافوا الصوت مايروح لما أفضي القير وانا ماشي قالوا رمانات وغيرتها ونفس المشكله ولما رفعوا السياره ع رافعه ومشيت بها سمعوا الصوت وقالوا الصوت من جوة القير فإللي عنده حل يفيدني الله يجزاه الجنه ،،

والمشكله الثانيه سيارة الوالد يوكون 2005 كان ماشي كويس وقبل أسبوع القير صار مايعشق الثالث والرابع يعشق الأول والثاني فقط مع إن ريحة الزيت مافيها حرق ،،،

بالتوفيق للجميع ورحم الله والديكم،،.

نفس حالتك بالباثفندر دفع امامي يطلع صوت حنه من 40كم الي 100كم وبعده تخف شوي ولاحصلت حل ان شاء الله احصل العله وابلغك بأذن الله

Osama.4
27/07/2016, 08:05 AM
بالنسبه لقير الفيوجن فأنا كنت محافظ عليه والزيت أغيره كل 30 ألف كيلو بحكم انه مايتغير له فلتر (فلترها داخلي يتغير مع التوضيب فقط ) ودايم اشيك ع زيتها وتمام ووقت ماطلع الصوت غيرته ونفس الشي ،،

وبالنسبه لليوكن فأنا خايف من اصحاب الورش لأني وديته ورشتين يمكن ورجعت وقفته له اسبوعين تقريبا واقف ويمكن اوديه جده اصلحه هناك ،،،.

وياريت ياصاحب الباثفايندر لو حصلت حل تفيدني مشكور ،،،
شكرا لكم وجزاكم الله خير