المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعده جزاك الله خير صوت جرش باليوكن

الواحه.
22/07/2016, 03:57 PM
السلام عليكم اخواني عندي يوكن 2002 بالبدايه كان ينبهني علامه الفور الدبل سيرفس وخليته وبعد فتر كانت السياره ثقيله وهو علي الدبل الخفيف الخلفي بس ثقيله وكانت تفك من نفسها مع التحريك وعقبها بعد فتره رجع ثاني مره ثقيل الموتر وصار صوت طحن حديد تحت مقعد السائق تقريبن والسياره تتحرك فقط الامام بس ثقيله وصوت جرش اذي تعديت سرعه 30 كيلو وطبعن السياره ماترجع خلف نهائي ويطلع صوت جرش قوي جدا بنمره r الخلف اما نمرهd مافيه صوت تمشي بس اذي تعديد سرعه30 اسمع صوت الجرش قوي وزرار الدبل تشتغل وتطفي اذي وظعت الدبل الثقيل ورد افتح السويش من جديد تشتغل الازرار وتروح مقر 2t الدبل اما صوت الدبل ماله صوت بتعشيق نهائي ويفصل من نفسه جزاكم الله خير لاتقصرون بالي تقدرون

راعي ارن
24/07/2016, 01:16 PM
قبل تسوي أي شي لازم تفحص حساس الدبل وان شاءالله يكون من الحساس فقط
انا عندي يوكون 2006 حصل معي مرتين أن الدبل مايعشق وغيرت الحساس في المرتين وضبط
بالنسبة لصوت الجرش هذا أول مرة أسمع عنه لكن إبداء من البسيط غير الحساس وبعدين شوف ماطور الدبل نفسه

SGL
25/07/2016, 08:01 PM
نفس المشكلة ونفس الموتر والموديل والكلام قديم شوي الرجال بعد الطواحين الدبل خرب ومدري هو صلحه أو غيره بواحد مستعمل وخذله فتره وترجع الطواحين ويروح فيها الدبل والسبب راعيه غشيم من النوعية اللي يدق سلف ويمشي والمشكلة الدبل مايستخدمه مايعرفله المهم راح لورشة وقالهم الدبل إلغوه ماأبيه وفكوه وحذفو بعض التروس يعني ماعاد فيه دبل وفتك الرجال من الدبل ومن غثاه

الواحه.
29/07/2016, 06:44 AM
ياهلا اخوي راعي ارن اسف علي التأخير اخوي مشكلتي الدبل الازرار تطفي وصار يشكل مره لقم الثقيل ومره مايلقم ويفصل دقم الدبل بعدين صاره يلقم الدبل من تفسه ولايفصل يعشق مع محاولات يرجع الدبل الخفيف وكلمه الجرش اقصد مثل طحن اسمع تحت السياره اذي تعديت سرعه ظ£ظ× كيلو صوت مثل حديد يظرب بعضه وثقل السياره والحين مايرجع اليوكن للخلف اذي حطيت نمرهrrrr يصير فاضي واسمع صوت طحن طحن حديد تحت السياره تقريبن تحت مقعد السايق جزاك الله خير بس ابي تساعدني الصوت الطحن شنو حق الدبل اوالقير ومثل ماقلتك الدبل عندي خربان من زمان وهملته بسب دينمو الدبل الحساس ماصلحته شنو علاقت الصوت تحت السياره هل هو الدبل اوالغير والسيار تبوش بالخلف وتمشي للامام وذي زادت السرعه ظ£ظ× يطلعلي صوت طحن وتثقل السياره خفيف ومشكورين

راعي ارن
22/09/2016, 01:05 PM
أتمنى أخي ان تكون صلحت سيارتك آسف لغيابي الطويل عن المنتدى بسبب فقدان لاسم المستخدم وكلمة المرور
واتمنى لك التوفيق

YUKON_GMC
23/09/2016, 04:53 AM
الدبل وددددع خلاص لازم تغيره كامل مستعمل

وانتبه ترى الدبل في الجمس فاصل واصل بين القير والمكينه اذا تكسر او انقطع الجنزير توقف السياره ولاتتحرك تصير كانها بالفاضي