المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكله الحراره للفتك ارجو المساعده

gaadboy
10/08/2016, 01:05 AM
السلام عليكم ياخوان عندي فتك 2003 شريته واول ماشريته بدله راديتر جديد مع الكلتش والبلف الحراره مع حساسه الحراره للعداد وغطاء الرداديتر والمطاره كلهم اصلييين من البابطين المهم الموتر بالوقفه يحتر يوصل فوق النص من امشي تنزل الحراره وبالممشي لو امشي 160 ظهر ومكيف شغال حرارته الربع بس بالوقف فوق الربع ساعه يحتر يوصل فوق النص
-- عندي استفسار للمكيف احس انه مو بارد كلش الا بالطريق وبرودته تنقد عليها الكمبريسر جديد اصلي والغاز فضيته وعبيته ونفس الشي
--- عندي كتلش القير ثقيل بالدوسه لما تبدل هل هو طبيعي لاني اعرف الياباني خفيف مع العلم الصينيه والكلتش والدسك مو اصلي صناعه صينيه
والله يجزاكم خير

ssas1919
10/08/2016, 02:27 AM
اذا تقول و أنت واقف فقط ترتفع الحرارة فأتوقع من المروحة شيك عليها وعلى الكلتش

gaadboy
10/08/2016, 02:58 AM
اذا تقول و أنت واقف فقط ترتفع الحرارة فأتوقع من المروحة شيك عليها وعلى الكلتش السلام عليكم اخوي الكلتش جديد اصلي مركبه المراوح الكهرباء شغاله

زياد علي
10/08/2016, 02:34 PM
السلام عليكم ياخوان عندي فتك 2003 شريته واول ماشريته بدله راديتر جديد مع الكلتش والبلف الحراره مع حساسه الحراره للعداد وغطاء الرداديتر والمطاره كلهم اصلييين من البابطين المهم الموتر بالوقفه يحتر يوصل فوق النص من امشي تنزل الحراره وبالممشي لو امشي 160 ظهر ومكيف شغال حرارته الربع بس بالوقف فوق الربع ساعه يحتر يوصل فوق النص
-- عندي استفسار للمكيف احس انه مو بارد كلش الا بالطريق وبرودته تنقد عليها الكمبريسر جديد اصلي والغاز فضيته وعبيته ونفس الشي
--- عندي كتلش القير ثقيل بالدوسه لما تبدل هل هو طبيعي لاني اعرف الياباني خفيف مع العلم الصينيه والكلتش والدسك مو اصلي صناعه صينيه
والله يجزاكم خير

معناه عندك مشكله بتهوية سوا التكييف اوالحرارة او ضعف بطرمبة الموية والكلتش ممكن يحتاج وزن مع القير ون ماظبت بدله اصلي

gaadboy
10/08/2016, 05:46 PM
معناه عندك مشكله بتهوية سوا التكييف اوالحرارة او ضعف بطرمبة الموية والكلتش ممكن يحتاج وزن مع القير ون ماظبت بدله اصلي
السلام عليكم الكلتش اصلي جديددد بس شلون تهويه مافهمتك بس هل الطرمبه لها شغل هل يمكن منها

زياد علي
10/08/2016, 11:59 PM
السلام عليكم الكلتش اصلي جديددد بس شلون تهويه مافهمتك بس هل الطرمبه لها شغل هل يمكن منها
يعني لمشيت برد الموتر سبب احتمال ضعف دوران المراوح قد تلاحظ انها تعمل وهي بالعكس دورانها ضعيف لايؤدي الغرض او يوجد انسداد برديتر المكيف اللذي امام الرديتر ولايخرج منه الاقلة الهواء وضعف طرمبة لاحظ وسيارة تعمل في بداية تشغيل اوالاحماء افتح غطاء الرديتر ولاحظ قوة دفع اودوران الماء ان كان ضعيف معناه ضعف عمل الطرمبة والعكس صحيح والاسباب كثيرة

gaadboy
11/08/2016, 12:46 AM
يعني لمشيت برد الموتر سبب احتمال ضعف دوران المراوح قد تلاحظ انها تعمل وهي بالعكس دورانها ضعيف لايؤدي الغرض او يوجد انسداد برديتر المكيف اللذي امام الرديتر ولايخرج منه الاقلة الهواء وضعف طرمبة لاحظ وسيارة تعمل في بداية تشغيل اوالاحماء افتح غطاء الرديتر ولاحظ قوة دفع اودوران الماء ان كان ضعيف معناه ضعف عمل الطرمبة والعكس صحيح والاسباب كثيرة
السلام عليكم بالنسبه لراديتر المكيف الامامي مظيف ومغسله ومرور الهواء تمام والمراوح شغاله الكهربائيه بس هل هي علي سرعتان والا سرعه
بالنسبه لطرمبه الماي الصبح افتح الغطاء اللي علي الراديتر واشغل يطلع ماي والسياره شغاله شلون اعرف اذا المشكله من الطرمبه الماي شلون افحصها

hamido
11/08/2016, 03:04 PM
المراوح الاماميه سرعتي وشيك كذالك على الطرمبه وتأكد من المواصير العلويه انها نضيفه

الوسم
11/08/2016, 03:28 PM
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?719779-لكل-من-يعاني-من-ارتفاع-حرارة-المكينة-للسيارات-الأمريكية-وخاصة-ذات-المواصفات-الامريكية&
p=10671543&posted=1 (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?719779-لكل-من-يعاني-من-ارتفاع-حرارة-المكينة-للسيارات-الأمريكية-وخاصة-ذات-المواصفات-الامريكية&p=10671543&posted=1)

تأكد من الموضوع
نفس مشكلتك
اقرأه جيد
لعل موضوعك يحله هالموضوع

ابوسند9
12/08/2016, 12:56 AM
وعليكم السلام
المفترض يوم بدلت الاديتر , فكيت طرمبة الموية وشيكت على ريشها , وكلها 5 مسامير وتفكها ب 5 دقائق
لذا انت غيرت كل شي باقي تشيك على طرمبة الموية
برضو تاكد من نظافة اديتر المكيف من الخارج , ربما الخلايا الخارجية متسكرة من الاوساخ وبكذا تمنع دخول الهواء
برضو عندما غيرت الاديتر ربما عندك هواء داخل المكينة , والفتك له مسمار تنسيم هواء فوق دينمو الكهرباء وتعبئ الماء من القربة اللي بجانب المكيف مع فتح غطاء الاديتر

gaadboy
12/08/2016, 03:15 AM
المراوح الاماميه سرعتي وشيك كذالك على الطرمبه وتأكد من المواصير العلويه انها نضيفه السلام عليكم والله انا قاعدافكر اللحين بالطرمبه ابدلها بس بتاكد المراوح شلون اعرفها انها سرعيتين وتشتغل السرعيتن لاني الاحظ المراوح صوتها عادي

gaadboy
12/08/2016, 03:17 AM
وعليكم السلام
المفترض يوم بدلت الاديتر , فكيت طرمبة الموية وشيكت على ريشها , وكلها 5 مسامير وتفكها ب 5 دقائق
لذا انت غيرت كل شي باقي تشيك على طرمبة الموية
برضو تاكد من نظافة اديتر المكيف من الخارج , ربما الخلايا الخارجية متسكرة من الاوساخ وبكذا تمنع دخول الهواء
برضو عندما غيرت الاديتر ربما عندك هواء داخل المكينة , والفتك له مسمار تنسيم هواء فوق دينمو الكهرباء وتعبئ الماء من القربة اللي بجانب المكيف مع فتح غطاء الاديترالسلام عليكم بالنسبه للرديتر المكيف منظفه ولا في غبار او رمل الهواء يمر بس ياليت توضح وين وشلون تنسيم الهواء وين مكانه بالظبط