المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صوت طقة بالسيارة تحت

yousif06
20/08/2016, 02:32 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكلتي ياالاجاويد عندي لاند فكسار 2006 اذا عشقت ورفعة رجلي من الفرامل اسمع طقة تحت فحصة كرسي القير سليم المكينة كذالك الدبل كذالك الي عندة خبرة بالموضوع يفيدني الله يسعده ويسعدكم جميعا

ألجمل ألإنف
21/08/2016, 05:27 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مشكلتي ياالاجاويد عندي لاند فكسار 2006 اذا عشقت ورفعة رجلي من الفرامل اسمع طقة تحت فحصة كرسي القير سليم المكينة كذالك الدبل كذالك الي عندة خبرة بالموضوع يفيدني الله يسعده ويسعدكم جميعا

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
أخي الكريم شيك الفلنجه اوالعرموطه الي طالعه من قير الدبل وشابك فيها عامود الدبل غالبآ المشكله منها في الفكسار ويبدلونا بفلنجة جكسار نفس الموديل وبأذن الله يروح الصوت
اعانك الله

ابوراكان تبوك
21/08/2016, 10:30 PM
صحيح يسموها وردات العمود في نهاية مجموعة الدبل وتسوي رجة
وطريقة فحصها تحريك عمود الدوران بقوة فوق تحت من الامام عند الفلنجة اذا تحرك اقرب ورشة وغير وردات العمود او يسموها عرموطة القير تكلف 200 ريال

وفيه شي أخر اذا ماكان فيه رجة يسوي طقة وهو عدم تشحيم العمود

وفيه شي آخر بعد ههههههه شوف الجلدة اللي بالموضوع هذا مهم جدا تشوفه مشكلة طقة وحلها بالصور وارقام القطع
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?276100-%C7%E1%CD%E1-%C7%E1%E4%E5%C7%C6%ED-%E1%E3%D4%DF%E1%C9-%C7%E1%D8%DE%E5-%DD%ED-%C7%E1%E1%C7%E4%CF%DF%D1%E6%D2%D1&p=4070670#post4070670

ظغط عالي
23/08/2016, 02:01 AM
صحيح يسموها وردات العمود في نهاية مجموعة الدبل وتسوي رجة
وطريقة فحصها تحريك عمود الدوران بقوة فوق تحت من الامام عند الفلنجة اذا تحرك اقرب ورشة وغير وردات العمود او يسموها عرموطة القير تكلف 200 ريال

وفيه شي أخر اذا ماكان فيه رجة يسوي طقة وهو عدم تشحيم العمود

وفيه شي آخر بعد ههههههه شوف الجلدة اللي بالموضوع هذا مهم جدا تشوفه مشكلة طقة وحلها بالصور وارقام القطع
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?276100-%C7%E1%CD%E1-%C7%E1%E4%E5%C7%C6%ED-%E1%E3%D4%DF%E1%C9-%C7%E1%D8%DE%E5-%DD%ED-%C7%E1%E1%C7%E4%CF%DF%D1%E6%D2%D1&p=4070670#post4070670
ابو راكان تواصل معي لاهنت ظ×ظ¥ظ¥ظ©ظ¢ظ¢ظ×ظ×ظ،ظ© ابونواف

كونجرس الشمال
23/08/2016, 02:46 AM
اذا كان الصوت اول ماتمشي هذي العكوس في واحد خربان صارت معي صعب كشفها اول ماتحرك تسمعها وبعدين تروح
انشاء الله اني افدتك والعلم هند الله

ابوراكان تبوك
23/08/2016, 12:30 PM
ابو راكان تواصل معي لاهنت ظ×ظ¥ظ¥ظ©ظ¢ظ¢ظ×ظ×ظ،ظ© ابونواف

رقمك ماهو ظاهر عندي حول الكيبورد انجليزي واكتب الرقم ع الخاص

ابوراكان تبوك
23/08/2016, 12:45 PM
اذا كان الصوت اول ماتمشي هذي العكوس في واحد خربان صارت معي صعب كشفها اول ماتحرك تسمعها وبعدين تروح
انشاء الله اني افدتك والعلم هند الله

العكوس لها طريقة فحص دقيقة جدا وسهله بس ننتظر صاحب المشكله يعقب حتى ناخذها وحده وحده لين تنتهي المشكلة ان شاء الله

ظغط عالي
23/08/2016, 06:25 PM
رقمك ماهو ظاهر عندي حول الكيبورد انجليزي واكتب الرقم ع الخاص
يابوراكان ما ادري كيف اجيك بس عندي مشكله بسيارتي وموقع مكشات صار معقد عندي صوت طقة مع الوقوف تحس الطقة ورا
ومع المشي تحس الطقة قدام والورش حيروني احد يقول دبل واحد يقول قير واحد يقول دفرنس واحترت بينهم لي اربع شهور والموتر إذا مشاء اخذ ولد اروح عليه لطايف والرياض وكل محل بس مشكلته الطقة بس ابي حل تكفى

ابوراكان تبوك
23/08/2016, 10:39 PM
يابوراكان ما ادري كيف اجيك بس عندي مشكله بسيارتي وموقع مكشات صار معقد عندي صوت طقة مع الوقوف تحس الطقة ورا
ومع المشي تحس الطقة قدام والورش حيروني احد يقول دبل واحد يقول قير واحد يقول دفرنس واحترت بينهم لي اربع شهور والموتر إذا مشاء اخذ ولد اروح عليه لطايف والرياض وكل محل بس مشكلته الطقة بس ابي حل تكفى
انا ما ادري وش موديل موترك وهل فيه رباعي مستمر وهل تماتيك او عايدي
الطقة مشكلتها اشياء كثيرة تسببها
وانت ماذكرت فيه رجه او لا

انا بعطيك اللي عندي على انه مافية رجة
لازم تروح لميزان تخلية يفحص جلد البودي
ويتاكد ان المساعدات صواميلها مشدوده
ويتاكد من اعمدة السحب
ويتاكد من وجود جلد الشكمان
اذا الطقة مع القومة او اذا رفعت الدعسة ممكن صليب او وردات ذيل القير
الشرح يطول وممكن تطفش من ردي لكن هذا المختصر

اكثر اللاندات سبب الطقة
الرباعي المستمر
الصليب
وردات القير
رخاوة صواميل المساعدات
مسامير التوازن
اغلبها شغلات ميزان
شوف لك ميزان محترم وخليه بالعتله يفحص جلد اعمدة السحب ويفحص الكراسي يعني يعطي الموتر تشييك كامل من تحت الموتر
طبعا الميزان اللي بتجيه علمه بسبب فحصك حتى يركز واذا قال لك غير شي خله يتاكد مضبوط

رح للميزان وشوف وش يقولك حتى اعلمك المرحلة اللي بعدها وكيف تعرف انها من القير او لا
لاني ما ابي اطول الرد واششتك
واعتذر من صاحب الموضوع لمناقشتي موضوع في موضوعه

yousif06
24/08/2016, 01:10 PM
جزاكم الله خير على الردود ماتقصرون الله يعطيكم العافية ابغى اشيك اليوم على الصليب والوردات وانشالله افيدكم شلي يصير معي والله يعطيكم العافية

ظغط عالي
24/08/2016, 10:16 PM
يابوراكان القطة اكبر مما تتخيل الطقة مع نتعة كأنه شي ناشب بالنسبه للقومه امس رحت للورش فلبيني قال قير وسوري قال قير ويماني يقول إذا هو قير انا ما افهم شي ويقول فلبيني ثاني عندك فضاوي بالدفرنس قدام

ظغط عالي
24/08/2016, 10:18 PM
موتري جي اكس ار قير تماتيك 6سلندر والموتر ماتشره على تغيرات القير امشي طبلونه زي الحلاوه

ابوراكان تبوك
25/08/2016, 03:46 AM
مشكلته ماهي قير ابدا

مشكلته وردات القير في نهاية مجموعة الدبل

شوف لك ورشة متخصصة في الجيوب

وقول له ( أفحص ورد القير اللي نهاية مجموعة الدبل )

ظغط عالي
25/08/2016, 12:50 PM
لاهنت يابو راكان

ظغط عالي
25/08/2016, 01:34 PM
ابوراكان اعمدة السحب وين تجي فيه