المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : س1. هل أغمى عليك من شدة لذة الطعام ؟

Swordfish
28/01/2007, 02:45 PM
اصبحت طلعتنا البحرية لا تخلو من وجبة دسمة ونحن اخوانكم في الصيد البحري نعاني كثيرا من التعب والارهاق ومحاربة الامواج في البحر الاحمر ((:D الطلعات البرية اعتبرها فندق خمس نجوم :D )) فبعد هذا العناء ما اللذ الصيادية الطازجة المزودة بتشكيلة مختارة من فواكه البحر وبالطبع نحن :no2: ننسى :good: البصل :good: الكثير والمشروب الغازي والشطة وبعد ما تخلص الكبسه الصيادية نطعمها بسمن الماعز البلدي فيغمى علينا من الوله بالطعام.
============================THE END====================

اتمني الموضوع ينال اعجابكم وتقبلو تحياتي اخوكم سورد فيش

نجم حفرالباطن
28/01/2007, 02:48 PM
ماشاء الله يعطيك العافيه لاتجوعنا ولاتعزم ولا شى ماغير تشهينا

تأبط سهما
28/01/2007, 02:50 PM
بس يا حبيبنا يبي لنا موضوع خااااااااااص بالصور عن طريقة الصيادية بالتفصيل الممل

الشبح2000
28/01/2007, 02:52 PM
مطاريس مطاريس .... الله يديم النعمة ....

واحد مشتهي و لا عزمتوه

بالعافية

Swordfish
28/01/2007, 03:08 PM
بس يا حبيبنا يبي لنا موضوع خااااااااااص بالصور عن طريقة الصيادية بالتفصيل الممل

اخوي نجم حفرالباطن احرجتني :p وانت تستاهل كل خير
اخوي تأبط سهما ابشر وانت تا امر امر بمشيئة الله الطلعة الجاية اصورلك صورة صورة مع التفصيل الممل وراح تكون قريب ان شاء الله
اخوي الشبح2000 اديني فرصة اشرح الموضوع بالتفصيل وانا متأكد انك رايح تسوي كبسة الذ من كبستنا وبعدها بأطلبك تعزمني :cool:

فتى الدهناء
28/01/2007, 03:12 PM
ننتظر الطريقة ...

<< من زمان يبي يجرب طبخ السمك .. بس متخوف

الربذي
28/01/2007, 03:18 PM
السلام عليكم

اخوي سمكة السيف صح الترجمه.0 اذكر فيه سمكة خطيرره لاتكون ام رمح اللي الله يكفينا شره تطعن وتقتل وهي تموت هالخبله غبيه هالسمكه
المهم ياسلام انواع الوناسه الله يهنيكم تصدق تفوح وناسه وطبخ حلو شهي تصدق ودي اخطف القدر وانحاش به بس خايف من اللي معه سكين متولم يعني متجهز لي
سوال ليش البحر يجيب الجوع بسرعه يعني ياتشرب ماء ياتاكل ليش ممكن تجاوب يابحري
وانا بري بس ياحظكم ماتخبرون ولاتبنشرون ولافيه عقارب وحيات الله يكفي الشر
اخوك البري الربذي

Swordfish
28/01/2007, 03:37 PM
السلام عليكم

اخوي سمكة السيف صح الترجمه.0 اذكر فيه سمكة خطيرره لاتكون ام رمح اللي الله يكفينا شره تطعن وتقتل وهي تموت هالخبله غبيه هالسمكه
المهم ياسلام انواع الوناسه الله يهنيكم تصدق تفوح وناسه وطبخ حلو شهي تصدق ودي اخطف القدر وانحاش به بس خايف من اللي معه سكين متولم يعني متجهز لي
سوال ليش البحر يجيب الجوع بسرعه يعني ياتشرب ماء ياتاكل ليش ممكن تجاوب يابحري
وانا بري بس ياحظكم ماتخبرون ولاتبنشرون ولافيه عقارب وحيات الله يكفي الشر
اخوك البري الربذي

اخوي فتى الدهناء
ابشر بالطريقة وبالنسبا لطبخ السمك ((صححني اذا انا غلطان)) ياخي معظم الناس ياكلوه مقلي مقلي مقلي ترى في طبخات كثيرة للسمك مشوي وبالميفا ومطبوخ ومقلقل ومدخن لبعض انواع السمك وغير ذلك
اخوي الربذي
مزبوط سمكة السيف او ابو شراع بس السمكة هذه ما قد سمعت انها طعنة سباح او غواص صيدها فيه خطورة
1-الخطورة من قوتها
2-نادرا جدا مع سحبها للقارب تنقز على الصياد
3-الخيط اذا لف على اليد او الرجل ممكن يسحب الصياد البحر وقد حصلة هذه المشكله في بحر جدة
والسمكة ماهي بخبلة ولا غبية بل انها رائعة وجميلة
ولو تاخذ القدر وتنحاش صاحب السكين ما بيقصر واذا فلت منة برسل وراك السوردفيش ;)
اخوي في الصيد البحري كل العضلات تتحرك وتصاب بالارهاق والتعب والموج ما يقصر عشان كذا تتعب وتجوع وترجع البيت مظلع يومين بالقليل ((انت ما سمت القبطان نامق ايش يقول))
احنا ممكن نغرز بس نسميها نشعب اي ننشب في الشعب وعندنا ثعابين من البحر وشعب مرجان ناري يا ويلك لو تمسكة زي النار ((أسأل مجرب))
الله يهديك تعبتني :d
اخوك دائما

كويشيت
29/01/2007, 04:18 PM
الله يعطيك العافيه

ابو درع
29/01/2007, 04:23 PM
مشاء الله عليكم .. اجل تقول البر خمسة نجوم

والله اعتقد ان البحر اكثر متعة وهوا نقي بدون اتربة والا غبار لا.. وعمرك بنشرت بالطراد

او تعلقت . خل عنك بس :rolleyes: مستانسين يهل البحر مشاء الله تبارك الله

متشوف الحجز ملس تزلق يدك لامنك سلمت علية من الرطوبه والزبيدي :D

تأبط سهما
29/01/2007, 05:00 PM
يا بحري شوف اذا ما نزلت موضوع عن الصيادية خلال 48 ساعة راح احجب عنك كل المواضيع البرية

ههههههههههههههههه

ترى كل يوم اذكر موضوعك اجوع

اخلص يابن الاجواد

Swordfish
30/01/2007, 08:31 AM
يا بحري شوف اذا ما نزلت موضوع عن الصيادية خلال 48 ساعة راح احجب عنك كل المواضيع البرية

ههههههههههههههههه

ترى كل يوم اذكر موضوعك اجوع

اخلص يابن الاجواد
كويشيت مشكور اخوي لمرورك
ابو درع انا ما ادري كيف اثبت لك كلامي لكنم ان شاء الله في يوم من الايام راح تقتنع طيب خلينا نقووول
في يوم ابطلع معاك البر ويوم انت اطلع معاي البحر انا باطلع معاك ثلاثة ايام وانت اطلع معاي 3 ساعات ونشوف مين الي يستحمل اكثر هذه شي والشي الثاني البر والا البحر الي يبغالة قوة قلب اكثر
وبعدين لو سمحت :no2: تزعلني منك وتقول ان البحارة اياديهم ملس اش الكلام هذه ياخوي الله يهديك

تأبط سهما
48 ساعة اش الكلام هذا انت تفكر اني رايح البستان اصور وردة يا اخوي انا برح عرض البحر حيث هناك الامواج العاتية والعواصف الهايجة والطقس البارد والقروش المفترسة وتقول 48 الله يهديك :D :D
جلسات التصوير بتكون انشاء الله بكرة الربوع وجبة العشاء والسبت انشاءالله بنزل الموضوع وشكرا لك اخوي تأبط سهما
اخوكم سوردفيش

الربذي
03/02/2007, 01:46 PM
بالنسبه لسمكة الرمح تصدق كم مره اسمع عنه انه قتلت انا طبعا تموت معهم لان انفها الحاد ينشب ابالضحيه وهي لاتقتل اثنا صيدها بل اذا السفينه تمشي ونت جالس او واقف على الطرف تقمز عليك من تحت زي الرمح اخر حادثه لواحد صياد قبل شهرين او حولهن وجابته اغلب الصحف وانا قايه طبعا شقت بطنه وخرقته !!!
لكن بعد ان تنحاس في الشبكه اكيد ماراح تطلع