المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يوجد لدي رمز خطا p0443 اتمنى احصل له حل

yhya -ksa
25/08/2016, 10:40 AM
سلام عليكم ورحمه الله وبركاته كيف حالكم ي الربع عساكم مبسوطين

طالبكم بخدمه الله يسعدكم بخصوص الرمز الي سجلته بالاعلى p0443 الموتر الي معي كرولا موديل 2006

ياليت احصل الحل عندكم لاني لو رحت الورشه بيجلسون يتفلسفون علي اتمنى مساعدتي الله يسعدكم

SGL
25/08/2016, 11:03 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ياغالي حسب بحثي الكود هذا لبلف تبخير خاص للبنزين في هوز يركب في الثروتل ويروح لبلف موقعه جانب قربة فلتر الهواء شيك على الهوز هذا زين وشيك على البلف ذا شف فيش الكهرب راكب فيه تمام
الهوز هذا سبق وغيرته بكوريلا لقيته ناشف ومتشقق وينسم هواء

yhya -ksa
25/08/2016, 11:50 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ياغالي حسب بحثي الكود هذا لبلف تبخير خاص للبنزين في هوز يركب في الثروتل ويروح لبلف موقعه جانب قربة فلتر الهواء شيك على الهوز هذا زين وشيك على البلف ذا شف فيش الكهرب راكب فيه تمام
الهوز هذا سبق وغيرته بكوريلا لقيته ناشف ومتشقق وينسم هواء

يامرحبا حياك الله الله يسعدك وين م كنت نعم بحثت انا ع االكود سابقا ونفس كلامك طبعا بس المصيبه اني ماعرف وين مكانه لكن الحمدلله جلست ابحث على الفيش وصدفه حصلته طلع نفس كلامك ومكانه نفس كلامك 100%

وحصلت الفيش سلك مقطوع من الحراره ورحت لكهربائي قالي جب واحد من تشليح ورحت كهربائي ثاني قال الحملك السلك وان شاء الله يظبط وطبعا لحم السلك وظبط ورجعت افتح برنامج حق القراءه الخطا راح 100% ونفس كان اذا مسحت الكود بعد 10 دقايق ربع ساعه يرجع الحين الحمدلله مارجع ...

لكن سؤال الله يسعدك الحين الفيش مايوصله كهرب هل هو يعمل التبخير او لا .؟

لاني انا مالي خبره بلحساسات السياره

والشي الاخر السياره لها لحد الان 10 سنوات ماشاء الله اخوي ماغير فيها شي

استلمتها غيرت زيت قير زيت مكينه مويه رديتر باقي الي هو زيت الدركسون هل هو يتغير او لا .؟ واذا فيه اشياء استهلاكيه اغيرها غير بواجي عكوس مساعدات اذكرها الله يسعدك

اتمنى افادتي الله يسعدك ي غالي ويعافيك

راعي المقانيص
26/08/2016, 10:35 AM
فيه تطبيق ياغالي في سوق قوقل للاندرويد اسمه ( اكواد اعطال السيارات OBDII ) حمل التطبيق وحط رمز الكود ويعطيك النتيجه بالعربي

وهذا شعار التطبيق

https://lh5.ggpht.com/dKQ3X290EdmnBYCF7nddS2dsAT37CU4oRDlSHAVMAjvNezk3C5 36_uDjfzSuuxcPxw=w300

SGL
26/08/2016, 11:37 PM
ياهلابك ياغالي
بخصوص سؤالك الأول أكيد يوصل له كهرب والدليل يوم السلك إنفصل عطاك تحذير بالطبلون
أما زيت الطارة من الأفضل تغيره ومكتوب النوع بالكتلوج أتوقع ديكسرون3
وأنصحك تغير زيت الفرامل

yhya -ksa
27/08/2016, 04:12 AM
ياهلابك ياغالي
بخصوص سؤالك الأول أكيد يوصل له كهرب والدليل يوم السلك إنفصل عطاك تحذير بالطبلون
أما زيت الطارة من الأفضل تغيره ومكتوب النوع بالكتلوج أتوقع ديكسرون3
وأنصحك تغير زيت الفرامل

ماشبو مشكله راح اغير زيت الفرامل لاكن انا ابغى اغير زيت الفراما ويكون مافيه هواء 100% اذا تعرفلي ورشه برياض اكون شاكر لك الله يسعدك

وزيت الدركسون راح اغيره وراح ارجع للكتلوج اشيك عليه ايش هو واغيره كامل

yhya -ksa
27/08/2016, 04:15 AM
فيه تطبيق ياغالي في سوق قوقل للاندرويد اسمه ( اكواد اعطال السيارات OBDII ) حمل التطبيق وحط رمز الكود ويعطيك النتيجه بالعربي

وهذا شعار التطبيق

https://lh5.ggpht.com/dKQ3X290EdmnBYCF7nddS2dsAT37CU4oRDlSHAVMAjvNezk3C5 36_uDjfzSuuxcPxw=w300

التطبيق عندي والحمدلله حليت المشكله الله يعطيك العافيه ويسعدك

ateeq7
28/08/2016, 01:00 PM
ماشبو مشكله راح اغير زيت الفرامل لاكن انا ابغى اغير زيت الفراما ويكون مافيه هواء 100% اذا تعرفلي ورشه برياض اكون شاكر لك الله يسعدك

وزيت الدركسون راح اغيره وراح ارجع للكتلوج اشيك عليه ايش هو واغيره كامل
تغير زيت الفرامل مش ضروري تفريق العلبه كامل اسحب بطريقة الشفط او نقص و زيدة جديد بيتمازج و بيطول عمرة

yhya -ksa
01/09/2016, 12:38 PM
تغير زيت الفرامل مش ضروري تفريق العلبه كامل اسحب بطريقة الشفط او نقص و زيدة جديد بيتمازج و بيطول عمرة

يعطيك الف عافيه جزاك الله الف خير

rashid8989
01/09/2016, 03:07 PM
لتغير زيت الفرامل انتبه اذا نوعه DOT 3 تركب نفس النوع . حتى لاتخرب عليك طرمبة الزيت مثل ماخربت عندى .
بالنسبه للحساسات اصلاحها سهل جدا اهم شى تعرف مكانها وكودات الاعطال وغالبا حرامية الكراجات يقولون لك خل السياره عندنا علشان ينظف الحساس او يثبت واير مفصول بدون علمك وياخذ منك مبلغ كبير ويقولك سوا شغل كبير .

yhya -ksa
08/09/2016, 05:17 PM
لتغير زيت الفرامل انتبه اذا نوعه DOT 3 تركب نفس النوع . حتى لاتخرب عليك طرمبة الزيت مثل ماخربت عندى .
بالنسبه للحساسات اصلاحها سهل جدا اهم شى تعرف مكانها وكودات الاعطال وغالبا حرامية الكراجات يقولون لك خل السياره عندنا علشان ينظف الحساس او يثبت واير مفصول بدون علمك وياخذ منك مبلغ كبير ويقولك سوا شغل كبير .

شفت وضع الفرامل وضعه مب طيب خفت يخرب علي خليته الزيت حقه ماشاء الله باقي نظيف وخليته

وغيرت زيت الدركسون والحمدلله

والكود صلحته خسارتي كانت في الكود فقط 15 ريال تلحيم سلك الحساس فقط يارب لك الحمد على النعمه