المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رائحة من مكيف فتك 2005

البلوشي55509
27/08/2016, 08:24 PM
السلام عليكم ..

هذه اول مشاركه و انا متابع قديم في المنتدى .. كنت اعاني من سوء تبريد المكيف و رائحة كريهه وبفضل من الله و خبرة الشباب في المنتدى بدل البلوف كلها و الحمدلله المكيف تبريده ميه ميه و لكن الرائحة لا زالت موجوده .. نظفت كل الثلاجات ولا في فايده .. الرئاحه ما تظهر الا اذا اشتغل الكمبريسر .. و تطلع من المكيف الخلف و الامامي .. الله يجزيكم خير شوفولي حل قبل ما اخسر فلوسي و ابدل كل الثلاجات و الكمبريسر .. لعلم الرائحة بدأت قبل سنه تقريباً و انا راجع من صلاله للامارات ..

شكراً ..

قمة افرست
28/08/2016, 03:49 AM
السلام عليكم ..

هذه اول مشاركه و انا متابع قديم في المنتدى .. كنت اعاني من سوء تبريد المكيف و رائحة كريهه وبفضل من الله و خبرة الشباب في المنتدى بدل البلوف كلها و الحمدلله المكيف تبريده ميه ميه و لكن الرائحة لا زالت موجوده .. نظفت كل الثلاجات ولا في فايده .. الرئاحه ما تظهر الا اذا اشتغل الكمبريسر .. و تطلع من المكيف الخلف و الامامي .. الله يجزيكم خير شوفولي حل قبل ما اخسر فلوسي و ابدل كل الثلاجات و الكمبريسر .. لعلم الرائحة بدأت قبل سنه تقريباً و انا راجع من صلاله للامارات ..

شكراً ..

السلام عليكم

اش وضع فلتر المكيف
اذا موجود فلتر طلع الفلتر غيره بجديد او نظفه من الغبار ثم اغسله بكمفورت حق الملابس وانتبه يتقطع لانه ورق نقعه بلطف او حط شوي كمفورت عليه مخفف بما رشه كانك ترش عطر
واذا نشف ركبه بيسحب الريحه او بخ الفلتر بعطر ولاتكثر بتزعجك قوة ريحة العطر
شوف المقطع اغلب السيارات مكان الفلتر متشابه
https://www.youtube.com/watch?v=IO9vNa50eQM
https://www.youtube.com/watch?v=x1cKQlfbg6k

البلوشي55509
28/08/2016, 08:52 AM
السلام عليكم

اش وضع فلتر المكيف
اذا موجود فلتر طلع الفلتر غيره بجديد او نظفه من الغبار ثم اغسله بكمفورت حق الملابس وانتبه يتقطع لانه ورق نقعه بلطف او حط شوي كمفورت عليه مخفف بما رشه كانك ترش عطر
واذا نشف ركبه بيسحب الريحه او بخ الفلتر بعطر ولاتكثر بتزعجك قوة ريحة العطر
شوف المقطع اغلب السيارات مكان الفلتر متشابه

تسلم على ردك .. بس الفتك مافيه فلتر

AHH
30/08/2016, 01:54 PM
صح انا عندي فتك ما فية فلتر ;)

اخوي شيكت على تصريف الماء الي يتجمع على الكمبرسر, تخبر اذا شغل المكيف و خصوصا في الرطوبة (صلالة ام الرطوبة) يبدى ينقط من قدام اسفل المكينة ومن ورى للمكيف الخلفي قريب من الشكمان.
تخبر الماء اذا ما خرج برى ترى يطلع لك ريح شينة

وفالك المكيف المنتاز بدون ازعاج وروائح سلاااااااااااااااام

البلوشي55509
04/09/2016, 08:29 AM
صح انا عندي فتك ما فية فلتر ;)

اخوي شيكت على تصريف الماء الي يتجمع على الكمبرسر, تخبر اذا شغل المكيف و خصوصا في الرطوبة (صلالة ام الرطوبة) يبدى ينقط من قدام اسفل المكينة ومن ورى للمكيف الخلفي قريب من الشكمان.
تخبر الماء اذا ما خرج برى ترى يطلع لك ريح شينة

وفالك المكيف المنتاز بدون ازعاج وروائح سلاااااااااااااااام

عندي المكيف الخلفي ما يصب الماي خارج السياره .. و احيانا اسمع صوت الماي يتحرك فالخلف .. اتوقع الفتحه مسدوده .. ممكن اتوضح لي كيف اشيل الانسداد ؟؟ و جزاك الله الف خير