المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Pocket Pc خٌçوّ

GPS
09/03/2003, 06:16 AM
الى الاخوة المشرفين والاعضاء السلام عليكم ورحمة الله

ارغب في الحصول على خرائط للرياض وجدة والمدينة ... والبرامج التي تساعد على تشغيلها على ال
POCKET-PC
وكلي ثقة بأني سوف اجد ظالتي في هذا المنتدى الرئع والاخوة القائمين عليه والمشاركين فية

وجزا الله الجميع كل خير

ابوهلا
10/03/2003, 06:39 PM
اذا كنت مستعد للدفع ممكن ...............!!@#$%^;) ;) ;) :D :D :D

ماجلان
10/03/2003, 07:22 PM
هل تريد خارطه فقط؟؟؟ ام تريد خارطه وبرنامج للتعامل معها بحيث يريك الاحداثيات ؟؟؟ ام تريد برنامج وخارطه ووصله الجي بي اس الخاصه بجهازك المحمول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وضح ما تريد وابشر بالاجابه الشافيه وربما الخارطه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

GPS
11/03/2003, 02:33 AM
الاخ العزيز ماجلان السلام عليكم اشكرك جزيل الشكر على حسن الرد وهذا التعاون وهو ليس بغريب عليك

انا لدي الجهاز ولدي وصلت الgps واحتلج الى الخرئط والبرنامج الذي يعمل على الكمبيوتر الكفي

وشكرا لك مقدما

ماجلان
13/03/2003, 07:18 AM
هناك برنامجان يمكنك استخدامهما وكلاهما ليس مجانيا

برنامج oziexplorer ويمكنك تحميل نسخه تجريبيه من هــنا (http://216.40.224.145/ozice/downloads/pocketpc_setup.exe)

وبرنامج Fugawi ويمكنك تحميل نسخه تجريبيه من هــــنا (http://www.fugawi.com/docs/navfugawi.html#fgdemo)

بالنسبه للخرائط كلا البرنامجين يمكنه التعامل مع الخرائط الممسوحه ( عن طريق السكانر ) يعني يمكنك استخدام اي خارطه ورقيه لعمل خارطه للبرنامج

ملحوظه : كلا البرنامجين اعلاه يحتاجان لتنصيب النسخه التجريبيه الكامله على جهاز الكومبيوتر المنزلي بالاضافه الى البوكيت بي سي وذلك لمعايره الخرائط الممسوحه

almotla3
14/03/2003, 02:38 AM
اخى الحبيب ماجلان

ممكن تشرح لنا شوى عن برنامج zieexplorer وكيفية التعامل مع الخارطه الورقيه الممسوحه بالسكانر

وتقبل تحياتى

ماجلان
14/03/2003, 07:51 AM
أنا اسف ما أقدر أشرح لك
ة
ة
ة
ة
ة
ة
ة
ة
ة
ة
ة
ةة
ة
ة
ة
ة
ة
ة

ةة
ة
ة
ة
ة
ة
ة
ة
ة
ة
ة
ة
ة
لكن شوف هنا (http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?s=&threadid=5210&highlight=%E3%DA%C7%ED%D1%C9) وابشر بسعدك

GPS
14/03/2003, 03:49 PM
اخي العزيز ماجلان شكرا على هذا الرد ولاكن ارغب فب الاستفسار عن التالي:
1-لماذا انازل نسخة ال pc بالاضافة الى نسخة ال الكمبيوتر الكفي

2- حسب ما,وعدتني والكلام لك (وضح ما تريد وابشر بالاجابه الشافيه وربما الخارطه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!)
الاجابه الشافية وصلت مع الشكر بقي الخارطة

اريد الرياض وجدة والمدينة اذا امكن

3- ماهو البرنامج الذي يحول الخاريط الى map
4- ماهو افضل برنامج لسحب الخرائط على السكانر

وشكرا جزيلا

ماجلان
14/03/2003, 05:05 PM
اليك بخارطه الرياض بالاضافه الى صوره جويه لها كلاهما يمكنك معايرته باحد البرنامجين اعلاه لانتاج map
اضغط هنا بس بشويش (http://www.alriyadh.gov.sa/map.asp)

GPS
14/03/2003, 07:13 PM
اخوي ماجلان مشكور وماقصرت

القناص
19/03/2003, 01:08 AM
رائع جدا
احد جرب مع الكيوتك 1010

القناص
16/06/2003, 10:59 PM
؟

يا رب احد يجاوبني

السعلو
16/06/2003, 11:22 PM
انا جربت الكيوتك مع برنامج الأوزي اكسبلورر وكان البرنامج جيد ولكنه ليس بأمكانيات الجي بي اس

الحسنة الوحيدة هى ان كانت الخريطة الممسوحة باللغة العربية فانت تحصل على الخريطة باللغة العربية .

العيوب
لا تستطيع توجيه الخريطة باتجاه الوجهة المقصودة اتجاه الخريطة دائماً الى الشمال وعليك ان تتعود على هذا الوضع
الخرائط والصور الجوية الموجودة لمدن المملكة فقيرة جداً وغير واضحة حتى لو سحبتها على الاسكانر باعلى درجة من النقطية .
توصيلة ال جي بي اس كبيرة وتحتاج الى مصدر طاقة دائم وغير عملية

الحسنات
الحجم ( فحجم الجهاز صغير ) وتستطيع تحميل خرائط المملكة بالكامل على sd card اضافي 256
يعني تجمع جوال مع كمبيوتر كفي مع جهاز جي بي اس في جهاز واحد وبتكلفة حوالى 3800 ريال

في النهاية
تبي الصراحة جهاز جي بي اس لوحده احسن وارخص

اخوك
السعلو
اخوك
اخوك

العد
21/06/2003, 01:04 PM
عندي كميوتر كفي كاسيو موديلe500 وبي شغلةGPS كيف(هذي واللة المشكلة)مشكلةكتير
يربع لتنسوني من الخبرة
وفي نهاية اللة يعنكم علي:D :D :D

السعلو
22/06/2003, 08:24 AM
اخي الكريم هل من الممكن ان تعطينا فكرة عن نظام التشغيل في جهازك حتى نتستطيع مساعدتك

اخوك
السعلو

العد
22/06/2003, 12:16 PM
اخي السعلو شكرآ علي ردك السريع

تجوبك السريع سراحة مهو غريب عليك لاانت ولا باقي الخوان..

ولاكن مدام فيها برامج تشغيل وحوسة فنا واللة معرفها..لكن انا قررت اشتري(176 سي )
وبي منك الفزعة ونا حطيت ندا لك ولباقي الخوان في موضوع جديد فية كل التفاصيل الي ابيها

انا رديت علياستفسارك لي تقديرن لك اخي الفاضل

وفي انهية اشكرك جزيل اشكر

مفتش الريضان
27/06/2003, 08:06 PM
السلام عليكم جميعا
أخوي السعلو الله يصبحك ويمسيك بالخير........................
أخوي القناص

بعد التحية
أنا كنت با ارد عليك فلدي الجهاز الذي تسأل عنه ولكن استحيت من أستاذنا أبو عبد العزيز فإذا حضر الماء بطل التيمم..........تحياتي للجميع

القناص
08/07/2003, 02:32 AM
والله الساعة المباركة يا مفتش الريضان جزاك الله خير , والنية تبلغ مبلغ العمل.

اما الاستاذ السعلو فهو من الطاقات الشابة التي نفتخر بها , علم + خلق رفيع + ثقافة واسعة والكثير من الصفات الحسنة التي لايتسع لها المجال الان, شروى من يقرا.

بارك الله في من تعلم وعلم.

القناص