المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن خرايط garmin IQM4 ضروري جداااا

mrnokia
29/01/2007, 10:02 PM
ممكن خريطة الخليج ضروري جداااااااااااا
garmin IQM4

mrnokia
30/01/2007, 07:16 PM
بالانتظاااااااااااااار

anaismi
05/02/2007, 11:59 PM
بالانتظاااااااااااااارالسلام عليكم ..
اخي الكريم
خرائط الخليج تأتي جاهزة ومدمجة على الجهاز وليس من داعي للبجث عنها هنا ولا ادري لمادا هي ليست عندك ..
لاني اشتريت الجهاز وبمجرد تشغيل الجهاز تعمل آليا عندما تفتح وصلة الـ GPS ...

AL-BDER
06/02/2007, 12:43 AM
كلام الأخ اللي "قبلي" مضبوط ، بحيث إن جميع خرائط الخليج متوفرة عند شراؤك للجهاز بشرط "إضافة" الخرائط و تأتي طبعاً بقيمة 40 دينار كويتي + 10 دينار كارت ميموري .

المهم هنا ، أريد خرائط للصحراء "ممكن تحميلها" عبر الإنترنت - الصمان - النعيرية مثلاً ، و كيفية تركيبها على هذا الجهاز iQue M4 بالتفصيل ، و أرجو من الأخوان عدم إهمال الموضوع لأنني بحثت بجدية عن كيفية تحميل هذه الخرائط المفيدة لكن من دون جدوى ، و أذكر الجميع بأن الفائدة عامة .

دمتم

anaismi
07/02/2007, 12:03 AM
الاخ البدر
لا داعي لاضافة الخرائط
حيث اني اشتريت الجهاز وبمجرد فتحه تعرف على الخرائط ودفعت فقط (1099) درهم واستلمت الجهاز محمل بخرائط الخليج النسخة الثالثة ومعه كذلك سي دي الخرائط وستاند للجهاز .
بالامكان شراء الجهاز من كارفور بجميع فروعه في الامارات

Barq al7'eel
07/02/2007, 08:15 PM
جميع الاخوان السلام عليكم
حبيت اشارك معاكم بهالموضوع الشيق واحاول افيدكم باللي اقدر عليه

يا اخوان انا عندي جهاز كفي ومركب عليه برنامج قارمن كيو وهو نفس اللي على الـ M4 يعني عشان تستفيدون من الخرائط الاصليه المحمله وهي خرائط السيتي نافقيشن الشرق الاوسط الاصدار الثالث يجب عليكم م مجرد اضافة نقاط تهمكم وذلك بالبحث عن ملف نقاط يخدم وجهتك او المنطقه اللي بتكشت لها وتبرمجها يدويا اذا كانت قليله او اذا هي واجد تفتحها عن طريق الماب سورس بالكمبيوتر وترسلها للكفي اللي هو M4 عن طريق اليو اس بي
وبهالطريقة تستفيد من خرائطك تبع المدن التفصيليه وكذلك يكون عندك داتا بيس بالنقاط اللي ممكن تهمك

ارجو اني اكون قد افدتكم باللي عندي :D

تحياتي للجميع

mrnokia
09/02/2007, 11:41 PM
شكراااااااااااااااا على الاهتمام والمساهمه بالموضوع
انا قصدي الي عنده الخريطه بدون ما نروح للوكيل وندفع 50 دينار

AL-BDER
10/02/2007, 11:33 PM
يا أخوان "خرائط الصحراء" .. "خرائط الصحراء" اللي تم طرحها في هذا المنتدى ، لذلك ركزوا يا أخوان بارك الله فيكم