المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكله ومساعدتكم تهمني (المواصفات والمقاييس)او(الجمارك) في انهاء اجراء السياره مستوردة

زوار2003
15/10/2016, 05:38 PM
السلام عليكم .... موضوعي هذا صار له اكثر من 3 سنوات. باختصار اشتريت سيارة من امريكا هوندا اوديسي 2011 وكالة ولمى وصلت المينا طلعت سالفج بس الموتر وقسم بالله ما فيه اي شي وكاااااله طبعا حاولت بعدة طرق اني اطلع السيارة من المينا وجلست اكثر من شهر لين قدرت اطلع السيارة من المينا بس المشكلة ان المواصفات والمقاييس كاتبين فيها غير مطابقة حوادث والسيارة مافيها اي حادث طبعا السيارة الحين موجودة في الكراج وكل يوم اشوفها ابكي من القهر. حاولت مع معارض ولا احد قدر يسوي لي شي اكثر الناس يقولو لي ودها تشليح . حررررررام تشليح وانا شارينها استخدام شخصي والله العظيم ما افكر ابيع ابد.

في شباب قالو لي ودها الوكالة وخلهم يفحصوها وخذ شهادة منهم انها صالحة للاستعمال وودها الى المواصفات. برايكم اقدر اسوي هذي الطريقة ولا لا؟ تكفوووووون والله تكفوووون ابي حل للسيارة والي يقدر يحلها الى المقسوم والله قهر 3 سنوات والسيارة بس واقفة في الكراج.

ارجو من لديه خبرة او تجربة لايبخل علينا ان شاء الله يكون الحل في اخر الدنيا بسةيه والله تعبت من التفكير فيها

YUKON_GMC
17/10/2016, 01:08 AM
اول شي يالطيب في نظام معروف والاغلبيه عارفينه مافيه سياره تشترى من امريكا الا تطلع عنها تقرير كارفكس .. يطلع لك تاريخها وماضيها كله

غلطتك ماطلعت تقرير لكن الجمارك بالمينا طلعوا التقرير وطلعت السياره مباعه في امريكا تشليح وانت اشتريتها وجبتها والله يعينك

C-FB_WGcP00