المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تهرب الجميح من عيب مصنعي والسيارة على الضمان

abdurhmana
27/10/2016, 08:23 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
سيارتي سييرا z71 2015 ماشي 40 الف كيلو
المشكلة رجة على سرعة 130~140 تقريباً تم الفحص لدى وكالة الجميح وقال المهندس والفنيين السيارة تحتاج ترصيص مع عدم اقتناعي تم الترصيص وبعد تجربة السيارة مع الفني بعد الترصيص ما زالت الرجة كما هي لم تتغير قال هذي رجة طبيعة ومافيه مشكلة كل السيارات كذا قلت ممكن من الكفرات قال غيرهن على حسابك قلت ممكن من عامود الدوران قال فحصناه قلت كيف فحصته وانت توك نازل معي قال فحصته بالنظر ومن قال كذا وانا اتهاوش معه وارفع شكوى عليه هو مدير الصيانة قلت السيارة جديدة وعلى الضمان وهؤلاء يتهربون من اصلاح السيارة والآن طلبني مسؤول لدي الشركة يوم الأحد لحل المشكلة لسماع افادتي حول الشكوى.
يا شباب اي واحد مر بمثل هذه التجربة وموضوع الضمان او يعرف سبب مشكلة الرجة يفيدنا.
السيارة مضمونة لمدة 5 سنوات او 100 الف
شاكر ومقدر للجميع

مقاطع المشكلة
https://youtu.be/rHgU1DDfDCY

https://youtu.be/ppSl0D3AQm8

م.سعيد
27/10/2016, 09:15 PM
شفت مقاطع الفيديو اللي وضعت وكلها تأكد ان هناك عيب مصنعي..
صاحب المقطع الثاني رفع قضية على شركة جي ام واعادوا له فلوسه..
ان كانت مشكلتك نفس مشكلة هذا الشخص فأنت موقفك قوي..انصحك تتواصل مع جي ام الشرق الاوسط في دبي وتزودهم بفيديو لحالة سيارتك مع فيديو الشخص اللي في الرابط اللي عوضوه..
فالك التوفيق

abdurhmana
28/10/2016, 02:05 PM
شفت مقاطع الفيديو اللي وضعت وكلها تأكد ان هناك عيب مصنعي..
صاحب المقطع الثاني رفع قضية على شركة جي ام واعادوا له فلوسه..
ان كانت مشكلتك نفس مشكلة هذا الشخص فأنت موقفك قوي..انصحك تتواصل مع جي ام الشرق الاوسط في دبي وتزودهم بفيديو لحالة سيارتك مع فيديو الشخص اللي في الرابط اللي عوضوه..
فالك التوفيق

سوف اصعد هذا الموضوع حتى تحل المشكلة ولكن السيارة عندهم وانا بدون سيارة واحر ما عندي ابرد ما عندهم
وليت احد من ملاك السييرا مرت عليه المشكلة يفيدنا اذا حصل حل
واشكرك على تفاعلك وهل سبق لك ان تواصلت مع جنرال موترز دبي؟

م.سعيد
28/10/2016, 09:51 PM
سوف اصعد هذا الموضوع حتى تحل المشكلة ولكن السيارة عندهم وانا بدون سيارة واحر ما عندي ابرد ما عندهم

شخصيا لم اتواصل مع جي ام الشرق الاوسط ولكنني قرأت وسمعت ممن كانت له عنده مشاكل مع الوكلاء وكان تعامل جي ام الشرق الاوسط رائع..

وطن العزة
30/10/2016, 09:49 PM
مشكلتك من الكفرات و أغلب أهل الجموس مروا بمشكلتك و لعلمك يغيرونها على حسابهم غصب

الخالدي999
30/10/2016, 10:03 PM
اخوي طالبهم بتغيير الكفرات يمكن قديمه ومحبله من الوقوف

abdurhmana
31/10/2016, 12:12 AM
مشكلتك من الكفرات و أغلب أهل الجموس مروا بمشكلتك و لعلمك يغيرونها على حسابهم غصب

فعلاً قد يكون من الكفرات لكن المشكلة يتهربون من قول ذلك ويقولون الرجة طبيعية وكل السيارات زي كذا وليتك تفيدني بما حصل مع من تعرف وهل انتهت مشكلة الرجة
شاكر ومقدر

abdurhmana
31/10/2016, 12:14 AM
اخوي طالبهم بتغيير الكفرات يمكن قديمه ومحبله من الوقوف

والله ودي يكون الكفرات وتنتهي المشكلة لكن احر ما عندك ابرد ما عندهم

ابوراكان تبوك
31/10/2016, 12:34 AM
جنرال موتورز دبي شديدين جدا عليهم والله قبل اكتب ردي لك بحثت في جوالي ولم اجد سوى رقمهم في الدمام لانه الجميح بدبي اتصلو علي قبل كذا لاني بدلت قطع ع الضمان

هذا رقم الدمام 0138143643
كلمهم وانصحك تكلم ادارتهم بدبي متفاعلين جدا ولاتعبث بموترك ابدا اذا كان عمود بيصرفون عمود ع الضمان فورا