المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفون ينشاما من يرشدني عن ميزات هذا الجهاز

جي اكس أر 3
31/01/2007, 10:29 AM
السلام عليكم
اخواني الافاظل
انا لدي جهاز الياسو علي ما اعتقد 8800 ولاكن ابو شاشه تنفصل عن الجهاز واستطيع ان اراسل مكتبين في أن واحد ولا اعرف موديل الجهاز لانني مركبه تحت مقعد السائق والشاشه والريشه امامي ارجو من الاخوان الافاظل هل الجهاز جيد وماهي شلبياته وايجابياته شاكر للجميع

مشبب
02/02/2007, 09:14 PM
حياك ياخوي وانا اعاني من نفس المشكلة... اذا لقيت حل لاتخليني

برنس777
04/02/2007, 01:54 PM
أخوي gxr وخوي مشبب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
أولا هنيئنا لكم على هذا الاجهاز وأنا أنشاء الله ناوي أشري ها الجهاز على ما سمعت من مافيه من ميزات على كلام ناس من كبار الهواة للمراسله :
ثانيا : هذا الجهاز يرسل ويستقبل نضامين ال VHF ال UHF ولكن النضام الثاني الان ممنوع المراسله فيه وهو أفضل من النضام المستخدم لدى الشباب وهو الاول وكذلك هذا النضام الهو UHF أقوى بكثير من النضام الثاني وأريح للجهاز وميزاته كثيرة ولكن لتنبيه ممنوع ممنوع المراسله فيه أقوله بحق لات تستهتر بالموضوع وبعدين تكفش مع الي كفشوا ( ويضا هذا النضام بإذن الله سوف يفسح فيه من قبل هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات )
ثالثا :الجهاز لا تسأل عن مميزاته لأنه لا يمكن حصرها في جلسه وحدة هذا على كلام الهواة للمراسله وأما عن سلبيات الجهاز فهي تنحصر فقط في موضوع القطع الغيار لعدم توفر وكيل لها ولكن لي طلب الله لا يهينك ودي تحطلي صورة الجهاز ودي أشوف شكله والله لا يهينك بكم شاريه