المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الإحداثيات وقوقل إيرث ؟؟؟؟؟

المخـــاطر
31/01/2007, 12:05 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الأخوة الأعزاء
أرجوا منكم أن توضحوا لي طريقة البحث عن مكان في برنامج قوقل إيرث بإستخدام الإحداثية

وياليت بالصور

الله لا يهينكم

وجزاكم الله كل خير

sari sami
31/01/2007, 03:06 PM
الاخ الكريم / يفضل ان يكون لديك جهاز Gps وان تشترك في قوقل إيرث بلس لتسهل عليك العملية في البحث تاخذ احذثيات وتحط احداثيات بكل سهوله .. اما الاشتراك في القوقل ايرث بلس فهو 20 دولار اي بالزبط 75 ريال سعودي . والله الموفق

yousif5775
31/01/2007, 03:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخ الكريم 20 دولار في السنة

ابو مطير
01/02/2007, 12:47 AM
http://www.9q9q.org/index.php?image=XhnbBaJIFmjieaالاخوان شكلهم مافموا عليك طلبك هذا مو لازم اشتراك ولا شيء لاتدفع ولا ريال 0
اليك الطريقة اخي 0
اذا كان عندك جارمن وفيه احداثيات وتبي تشوفها بالقوقل بسيطه0
ادخل الاحداثيه بهذه الطريقه0 مثلا الطيري بعرعر :)
arar 30 26.137'n,40 45.541'e

بهذه الطريقه مع ملاحظة المسافه والنقط والفواصل وانا كتبت arar للتوضيح فقط
يعني من اليسار الى اليمين 30 مسافه 26 دوت او . بعدين 137 و ' وهذه الشرطه لازم تحطها وبعدين n
وبعدين , وبعدين 40 مسافه 45 دوت 541 وبعدين ' وبعدين E
واضغط بعدها على البحث وعلى طول تلقى المطلوب واي خدمه انا جاهز :)
ملاحظة لابد من وضع كل شي في مكانه بالضبط

اخي الكريم بامكانك نسخ الاحداثية الموجودة فوق بدونarar ووضعها بالجوجل ومن ثم تغيير الارقام فقط

المخـــاطر
01/02/2007, 11:49 PM
أشكر الإخوة على المرور

أخي الغالي rmgt

أبشرك جربت وضبطت والله لاهيهينككم

بس يالغالي وش فائدة arar

تطبيق على إحداثية الشوكي

ابو مطير
02/02/2007, 01:30 AM
حياك الله انا قلت لك arar وهي مدينة عرعر وهي للتوضيح فقط 0

الهمر
02/02/2007, 09:45 AM
بارك الله فيكم وكفيتم ووفيتم

ماطر
02/02/2007, 11:07 AM
الاحداثيات في قوقل لا تحتاج حروف
اكتب الارقام مع المسافات فقط واذا آخر رقم يحتاج الى كسور ضع النقطة قبل الكسر.

فقط

اجو ان يكون في ذلك فائدة للجميع

sari sami
03/02/2007, 09:27 AM
الاخ rmgt احترم افكارك . وكلامك مضبوط %100 ولكن يتهيأ لي ان عملية الاشتراك في القوقل اسهمل بكثير من حيث .
1 - انك تستطيع تنزيل جميع احداثيات 500 احداثية اوأكثر في آن واحد بدل ما تكتب على الجهاز فاصلة وشرطة وتكتب كل وحده تلو الاخرى
2 - تستطيع تنزيل جميع التراكات ( الجره ) التي مشيتها بجهز الـGPS وتتحكم فيها على كيفك ، حيث اننى مشترك في ابو 20 دولار وهو ممتاز جدا ورائع .
3- السعر ما هو كثير بدل ما تكتب على القوقل احداثية احداثية وهذا يضيع وقت كثير
4- افكارك جميله جدا ولا نستغني عن مجهوداتك والصور والتوضيح الذي نزلته في المنتدي طيب جدا وجزاك الله خير . ولا اخفيك اننى استفدت منها حيث انها معلومة جديده بالنسبة لى . والى اللقاء اخي العزيز.... ارجوا الرد اذا حصلت غلط لأنه مجرد رأي ومجرب.......
ملاحظة //// المرة القادمة سأرسل صور من قوقل ايرث بلس بالتراكات والاحداثيات ان شاء الله
أخوكم: ساري

برري
03/02/2007, 12:11 PM
طيب يا اخوان ، سؤال حول موضوع قوقل لمن جربه وأرجو الإفادة :

هل الصور المعروضة بقوقل بعد الاشتراك جديدة والا قديمة ، لأن عند بيتنا براحة كبيرة مبنية من ثلاثة اشهر ، واذا طلعتها في قوقل اشوفها ما بعد بنيت ، يعني الصورة قديمة ، فهل اذا اشتركت في قوقل بتصير صورة البراحة هذي حديثة ، هذا أولاً .

ثانياً : إمكانية مشاهدة المكان بصورة واضحة ومكبرة تمكنك من التعرف على الشوارع والبيوت بوضوح ، هل من الممكن ان احصل على هالخاصية هذي بعد الاشتراك والا الأبعاد وحدة قبل وبعد الاشتراك ، يا ليت تتفضل يالإجابة يا أخ ساري مع الشكر .

ابو مطير
03/02/2007, 11:13 PM
حياك الله اخوي ساري ابد والله ماحصل منك الا كل خير وانا صراحه ناوي على الاشتراك بالقوقل بلس قريباً لانه مثل ماتفضلت اسهل واسرع من ادخال الاحداثيات يدويا والف شكر لكم 00

برري
05/02/2007, 09:21 AM
العلم يا اخوان ، احد يدري عن الجواب ؟ ؟ ؟

ابو مطير
05/02/2007, 01:34 PM
اخوي برري الصور مثل ماهي بالقوقل العادي والقوقل بلس والقوقل برو نفس الشي بالصور بس الاختلاف بالمميزات 0

ثانياً : إمكانية مشاهدة المكان بصورة واضحة ومكبرة تمكنك من التعرف على الشوارع والبيوت بوضوح ، هل من الممكن ان احصل على هالخاصية هذي بعد الاشتراك والا الأبعاد وحدة قبل وبعد الاشتراك ، يا ليت تتفضل يالإجابة يا أخ ساري مع الشكر

نيابة عن الاخ ساري 0
اخوي مثل مقلت لك الصور مافي اي اختلاف بس الفرق بالامكانيات بالبرنامج 0

sari sami
05/02/2007, 03:56 PM
جزاك الله خير يا ( rmgt ) لأنني في اجازه طالع الى حائل بشوف رالي السيارات والربيع هناك وما عندي وقت اكتب لاني مشغول بالرحلة .. لكني كتبت رسالة خاصة حسب على طلب صاحب الرسالة الأصلية من بريدي .وشكرا للجميع ...

برري
11/02/2007, 01:25 AM
جزاك الله خير على اجابة السؤال اخي الكريم وما قصرت

ماطر
04/08/2007, 03:09 AM
ارجو ان لا يكون مكرر .... الطريقة بكل بساطة ..

لوضع احداثيات جي بي سي في قوقل قم بازالة الفواصل وضع بدل منها مسافة والرقم المتكون من ثلاثة خانات ضع قبل الخانتين فاصلة .

البرفسر
09/06/2010, 12:58 PM
كم سعر الأشتراك السنوي في قوقل إرث ؟

وماهي مميزات الأشتراك ؟