المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : افضل رديتر للنيسان ؟؟

السعيد السعيد
09/11/2016, 12:12 PM
السلام عليكم ورحمة الله
اخواني واحبابي الكرام الكل يعرف بمشكلة سيارتي النيسان مع ارتفاع الحرارة فقد بذلت المستحيل وما تركت شيء ما غيرته وما لقيت الحل ، واصبحت سيارتي حبيسة الموقف الا لمشارير قليلة عرضتها للبيع ما جابت لي قيمة
المهم بالامس مريت ورشة والفني كان يشك في الرأس ولكن بعد ان اخبرته باختبار حركة الماء بعد توقف طويل وان الاحتمال حول شعر الرأس مستبعد اعتذر واستصعب الامر جدا وفي الاثناء تلقيت هذه ( النصيحة )
-------------
نصيحة من احد الاصدقاء وقررت تنفيذها يقول غير الرديتر ( طبعاً الرديتر الموجود الان اردني وجديد) بس صاحبي يقول احتمال يكون فيه مشكلة والاحتمال الاهم انه لن يعمل بنفس كفاءة الاصلي غالباً ،
كلامه عقلاني ومنطقي
وقال لي اشتر رديتر جمس يوكن (2005) اصلي فهو ارخص واكبر حجم واكثر فعالية
رأيكم يهمني هل اشتري رديتر نيسان والا الجمس فكلاهما اصلي
وابشروا بالبشارة اذا نجحت هذه الخطوة

وطن العزة
13/11/2016, 06:37 PM
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

و الله وانا اخوك انا مثلك بركب رديتر لموتري 4500 اللي يقول رديتر جمس 350 موديل الثمانينات و اللي يقول حق التسعينات و للحين ما لقيت اللي عنده العلم بشرط إنه يركب بدون تعديل على الشاص أو البدي

بس اعلمك موتري ما فيه حراره كايدة يعني شبه سليم اللهم زيادة تبريد فقط لأن مع الوقوف والزحمه و المكيف شغال والجو لواهيب ترتفع الحراره شرطه أو شرطتين عن الربع هنا يدج المكيف و يشبك كلتش المروحة و يثقل على الموتر

لكن مع الممشى أو الوقوف بدون مكيف أموره سليمه

من الأشياء اللي ابي اصلحها الكاور حق المروحة أو الإطار لأنه متكسر عندي و فيه فراغات بينه و بين الرديتر + تركيب بلف لأنه مشيول 😂

المهم شيك علي اللي ذكرت + بطانة الرفارف + مراوح الكهرب جرب دفعها و لازم تطقها بشي تشوف هي تضعف أو تطفي... اللي قدام الراكب سرعه وحدة و اللي قدام السواق سرعتين

وطن العزة
13/11/2016, 06:44 PM
بالنسبة للعزم و التقطيع خصوصا عند الطلوع

نصيحة مجرب غير طرمبة الوكالة و حط محلها حقت فتك أرخص و أجود و أحسن أداء و غير معها الصفاية اللي تحت باب الراكب تقريبا و لو تغير معها بلف راجع البنزين أو الرقيوليتر يكون شغلك :good:

بس إنتبه لنقطه تحتاج ترهم فيش جديد للطرمبه

و تثبتها بالقاعدة القديمه بربطات بلاستك لأنها صغيره بالحيل عشان ما اتحرك من مكانها

السعيد السعيد
15/11/2016, 02:35 PM
جزاك الله كل خير

السعيد السعيد
15/11/2016, 02:38 PM
بالنسبة للعزم و التقطيع خصوصا عند الطلوع

نصيحة مجرب غير طرمبة الوكالة و حط محلها حقت فتك أرخص و أجود و أحسن أداء و غير معها الصفاية اللي تحت باب الراكب تقريبا و لو تغير معها بلف راجع البنزين أو الرقيوليتر يكون شغلك :good:

بس إنتبه لنقطه تحتاج ترهم فيش جديد للطرمبه

و تثبتها بالقاعدة القديمه بربطات بلاستك لأنها صغيره بالحيل عشان ما اتحرك من مكانها

اذا تقصد طرنبة البانزين غيرتها بس ماهي حقت فتك وغيرت صفاية البانزين

وفعلا العزم ماهو جيد ابداً
ومنك استفيد ونصيحتك تهمني