المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة في قير باثفايندر 2003

حسين عقران
26/11/2016, 08:21 PM
ارجوا من الله ثم منكم مساعدتي لحل مشكلة الباثفايندر 2003 (https://www.assayyarat.com/forums/t302063.html)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تزوجت قبل اربعه اشهر وشريت باثفايندر 2003 (https://www.assayyarat.com/forums/t302063.html) قير اوتوماتيك والسيارة ماشاء الله عليها مية مية وفجأة ولعت لمبة المكينة وصرت ادوس بانزين ما تقبل الدعسه نهائيا المهم طفيت السيارة وشغلتها قلت تضبط والحمد لله مشت معاي فتره وصارت تتكرر المشكلة من فتره لفتره
ما خليت ورشة ما رحت لها عشان هذي المشكلة ومافي فايدة كل محل اروح له يسويلي برمجة وترجع المشكلة وارجع له يقول لازم تغير بوباة الهواء ( الثروتل )فالاخير دلني شخص الله يجزاه خير على واحد في جدة ورحت له وسوالها برمجة والحمد لله ماعتد رجعت المشكلة ..
وقبل فتره رحت ابها والامور طيب ويوم صرت راجع من ابها لجدة وانا ماشي فجأة طفت لمبة ال ( D ) اللي في الطبلون وعلى طول رجع القير نمرة من الرابع الى الثالث وما صار يعشق الرابع كل النمر سليمة وتتجاوب ماعدا الرابع ما يلقم النمره وكل ما رحت لورشة قالوا توضيب توضيب توضيب
وبالامانه ما اقتنعت فكرة التوضيب تكفون اذا في شخص مرت علييه هذي المشكلة يفيدني والله انها فجرت دماغي هالمشكلة

YUKON_GMC
27/11/2016, 02:08 AM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

فيه فحص للقير كمبيوتر في الورش الكبيره روح لهم يفحصونه راح تطلع معك المشكله الاولى والثانيه ..

لكن انه يطفي لك لمبة التشكييك بالطبلون والعطل موجود هذا ماهو حل لازم تصلح العطل ..

غالبا حساس TPS موجود بالثروتل هو المسبب لهذه المشكله

ابوتركي 2020
27/11/2016, 10:10 AM
المشكله (((عندك كهربائية))) عندي كم سؤال لمبات الريوس طفت بعد ماطفت لمبة الدي تأكد منها
لمبات النمر PRND12 طفت كلها او لا

اذا لمبات الريوس طفت ولمبات النمر كلها طفت مشكلتك بضفيرة القير انا صارت معي في باثفاندر 2005
ودها لكهربائي شغله زين وبتنحل مشكلتك بأذن الله

حسين عقران
29/11/2016, 09:42 PM
المشكله (((عندك كهربائية))) عندي كم سؤال لمبات الريوس طفت بعد ماطفت لمبة الدي تأكد منها
لمبات النمر PRND12 طفت كلها او لا

اذا لمبات الريوس طفت ولمبات النمر كلها طفت مشكلتك بضفيرة القير انا صارت معي في باثفاندر 2005
ودها لكهربائي شغله زين وبتنحل مشكلتك بأذن الله

لا يالغالي ما طفى غير لمبة الدي فقط والباقيات كلهم شغالة ولا فيهم اي مشكلة واشكرك على مرورك

حسين عقران
29/11/2016, 09:44 PM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

فيه فحص للقير كمبيوتر في الورش الكبيره روح لهم يفحصونه راح تطلع معك المشكله الاولى والثانيه ..

لكن انه يطفي لك لمبة التشكييك بالطبلون والعطل موجود هذا ماهو حل لازم تصلح العطل ..

غالبا حساس TPS موجود بالثروتل هو المسبب لهذه المشكله

كان فيه مشكلة في كهربة الحساس وصلحها وسوى بعدها برمجة وضبطت ولله الحمد

ابوتركي 2020
05/12/2016, 10:33 AM
ممكن اخوي تعطينا اسم الحساس الي سبب لك المشكله وين موقعه مشكور مقدماً

حسين عقران
07/12/2016, 05:55 AM
ممكن اخوي تعطينا اسم الحساس الي سبب لك المشكله وين موقعه مشكور مقدماً

هذي الاكواد اللي طلعت لي p003 p0012 p0013
الى الان ما لقيت ورشة عنده امانه وذمة وضمير ابشركم

ابوتركي 2020
12/12/2016, 10:53 AM
هذي الاكواد اللي طلعت لي p003 p0012 p0013
الى الان ما لقيت ورشة عنده امانه وذمة وضمير ابشركم
انت وصلت لنصف حل المشكله يوم عرفت الحساسات الخربانه حاول تروح ورشه كبيره ومعروفه او حتى الوكاله وتسئلهم عن هذي الاكواد وهم بيعلمونك الاكيد ان شاء الله
حسب مابحثت في مواقع الانترنت p0012 حساس الكام شفت اما P0003 يخص ضخ البنزين او شي حوله ماني متأكد p0013 ماعرفت له