المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن محلات بيع كيس نوم ريش النعام ؟

white_angel
10/12/2016, 08:16 AM
السلام عليكم
أين يباع كيس فراش ) النوم ريش النعام

( اخترته لتجربته من خويي مع مربعانية الطبيق " الشمال " يقول والله اصحى معرق بعز البرد )
رحت السنيدي وعروق الشمال بالقصيم ما حصلته

دلوني يا رجال البرد يقرص قرص بالشمال

ومشكور مقدما

المضلي
10/12/2016, 02:36 PM
انت متأكد انه ريش نعام
يمكن ريش بط

أبو يوسف
13/12/2016, 10:59 AM
عند مكشاتي فرش نوم تيتون هي اللي تقصدها أظن،، واذا سووا عروض تصير أرخص من الشراء من الخارج، شريته من أمزون وجاني عقبها بأربعة أشهر صار في مكشاتي ب 350 وأنا طالع علي ب 400 :)
لكن نصيحة لا تاخذ الأسود لأنه يطبخك بالمقيال إذا فيه لو ريحة شمس،، وإذا طلعاتك مهيب دايم بالبرد تراه ما يصلح بالبرد المعتدل أو بليالي الربيع المعتدلة لأنه يطبخ طبخ،، إلا إذا كان عندك فراش خفيف تبدل بينهم //

موفق

أبوصالح9
14/12/2016, 12:24 AM
السلام عليكم

( اخترته لتجربته من خويي مع مربعانية الطبيق " الشمال " يقول والله اصحى معرق بعز البرد )

ومشكور مقدما

اختصارا للكلام الفراش اللي يدفي بزود هج عنه لانه بتجيك حمى تقعد اسبوع بالفراش خل جسمك يقرصه شوي برد عشان مايلفحك البرد وجسمك حار - هذا رأيي وأنت بكيفك - بالنسبة لي خيمة المبيت وبوسطها فراش تنزاني احسن حل دفئ واغراضك حولك والكشاف معلق واذا بغيت تغير ملابسك تاخذ راحتك -

ناصح
14/12/2016, 07:55 AM
السلام عليكم

ومشكور مقدما

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

غير صحيح

ريش الوز هو الاشهر في فرش النوم الممتازة

الشيخ الظريف
14/12/2016, 04:45 PM
اظن البط عيال عم الوز او انا غلطان والنعام الجد الأكبر وكلهم فيهم البركه وريشهم ما شاء الله

كايد
15/12/2016, 09:18 AM
صحيح الوز أكثر طير يتحمل البرد ...
لاحظو كمية الريش اللي قدام الثنادي ...يعزل البرد مع ان اكثر وقته بالماء والجمدة .

اعتقد فراش الصحراء او الدريويش وخيمة مبيت القاضي القطن تكفي .

ناصح
15/12/2016, 10:46 AM
اظن البط عيال عم الوز او انا غلطان والنعام الجد الأكبر وكلهم فيهم البركه وريشهم ما شاء الله

فرق شاسع

النعام يعيش في البلاد الحارة وريشة لا يصلح للوقاية من البرد

white_angel
15/12/2016, 12:57 PM
اشكركم جميعا يا شباب ، متأكد ريش نعااام وواحد من الشباب عنده هالكيس ومثل ما ذكر احد الاخوان يخليك تطبخ طبخ بعز البرد ، وعندي كيس نوم ثاني ربيعي ما عليك ابدل بينهن ، لذلك احتاج هالكيس هالايام ، وياليت احد يفيدني بمكان بيعه وين ما يكون يكون ، ان شاء الله اني اقدر اجيبه

الرحال2222
16/12/2016, 12:14 AM
اشكركم جميعا يا شباب ، متأكد ريش نعااام وواحد من الشباب عنده هالكيس ومثل ما ذكر احد الاخوان يخليك تطبخ طبخ بعز البرد ، وعندي كيس نوم ثاني ربيعي ما عليك ابدل بينهن ، لذلك احتاج هالكيس هالايام ، وياليت احد يفيدني بمكان بيعه وين ما يكون يكون ، ان شاء الله اني اقدر اجيبه

اخوي فيه صورة له عشان تعم الفائدة او من اي شركة