المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقطيع خفيف في مرسيدس S350

ضيف قطر
12/12/2016, 02:20 PM
اخواني السلام عليكم ورحمة الله

عندي سيارة مرسيدس S350
الموديل 2008
قاطعة 115 ألف كم
المشكلة انها لما امشي بسرعة خفيفة وبعدين ادوس دوسة خفيفة تقطع شوي يعني يصير شوي اهتزاز بالمكينة وبعدين تروح
وديتها ميكانيكي مختص مرسيدس قال بدل بلاكات (بواجي) الماكينة فبدلتها مع انها سليمة وظلت المشكلة قال حط لها سائل STP مع البنزين وما تغير شي بعد وبالكمبيوتر ما يبين شي
ارجو الافادة ممن لديه خبرة بهذه المشكلة مع ان ما في اي مشاكل ثانية بالسيارة ومعمول لها صيانة كاملة تبديل زيت وفلاتر
وجزاكم الله خير

SGL
13/12/2016, 11:00 PM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مالي خبرة بنوع موترك بس أبي أعطيك كم معلومة إن شاء الله يكون منها
1-فلتر الهوا هل هو جديد ومتأكد إنه لنفس نوع الموتر برقم الهيكل؟
2-الخرطوش اللي يركب بقربة الفلتر شيك عليه وتأكد مايكون فيه تنسيم بسبب خرم أو قطع أو القفيز محلول
3-فلتر البنزين هل هو جديد؟
4-حساس الهواء موقعه دايم في قربة فلتر الهوا أو قبلها بالخرطوش فكه ونظفه في بخاخ إكترونيات
5-أخر حل بعد المعلومات اللي فوق جرب تعبي بنزين أحمر إذا كنت تستخدم الأخضر وجرب موترك

ضيف قطر
14/12/2016, 11:03 AM
جزاك الله خير اخوي
فلتر الهوا ما يركب غير النوع المخصص لهذه السيارة وهم اثنين حالتهم ممتازة ومنظفهم مع تغيير الزيت
بنزين استعمل سوبر 98
اما الباقي لازم اشيك عليهم
مرة ثانية جزاك الله خير على المساعدة

غدر الزمن
14/12/2016, 05:52 PM
بخاخاخت تحتاج تنظيف وتبديلها بجديده افضل

wolfer
19/12/2016, 02:27 AM
اول شي نظف البوابه الي هي الثروتل بدي مدخل الهوا للمكينه بخاخ اسي ديلكو ونظف حساس الهوا بي بخاخ تنظيف الحساسات وبعدها شوف فلتر البنزيم والبخاخات

ص ب ق
23/12/2016, 11:56 PM
متى آخر مره مسكت خط ودعست

الالماني يبي خطوط

مسه اقل شي ظ¢ظ×ظ× كيلو خل للثلاجه تنضف و أن شاء الله بنزين أمورك

ضيف قطر
29/12/2016, 08:02 AM
جزاكم الله خير
طلعت قضية برمجة لاني وديتها لكراج سوري متخصص مرسيدس وعمل لها اعادة برمجة ومشى حالها بعدها والحمد لله

royal88
31/12/2016, 08:45 PM
زين الحمدلله , انا معي ايدج نفس حالتك بالضبط بس مع ضعف بالعزم وحطيت محلول ميتسوبيشي للبخاخات وتحسنت 80 بالميه باقي الرجفه البسيطه ؟
بنشوف البرمجه اجل

hassan-55
31/12/2016, 09:45 PM
زين الحمدلله , انا معي ايدج نفس حالتك بالضبط بس مع ضعف بالعزم وحطيت محلول ميتسوبيشي للبخاخات وتحسنت 80 بالميه باقي الرجفه البسيطه ؟
بنشوف البرمجه اجل

عيد استخدام المنظف مره ثانيه حاول يكون التانكي حول النص او اقل و الأفضل تمسك خط 100 كيلو على الأقل
المنظف جيد وانا سبق استخدمته بالاندكروزر لكن انا دائماً افضل التعمق في التنظيف
اخرج البخاخات وانظفها بواسطة بخاخ و اشبك البخاخ على 12v
افك حساس الهواء وانظفه
افك الثروتل بدي وانظفه وان كان بي حيل فكيت الثلاجه و انظفها بواسطة بخاخ ايسي دلكو علبتين تكفي ثلاجة سيارتي
اخر مرحله اذا البواجي قديم او مكربن اغيره

لو جمعنا الأشياء اللي ذكرتها ما تأخذ وقت اللي يأخرك هو فك البخاخات و الثلاجه ، الباقي ماياخذ ساعة زمن او اقل

royal88
15/01/2017, 03:06 PM
ماتقصر واسف على التاخير بالرد
و الاسبوع الجاي بمسك خط وان شالله التجربه الثانيه تضبط