المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ملاحظه ع garmin 276cx الجديد

النقره
14/12/2016, 01:35 PM
السلام عليكم
عندي ملاحظتين ع الجهاز
هناك بطئ في الجهاز اثناء الملاحه فمثلا عند الذهاب الى احداثيه معينه على الخريطه وأثناء القياده تجد ان الطريق او المفرق الي قدامك بالقارمن متاخر عن الواقع لأنك تعديته بحوالي من 4-5 ثواني وهذا يسبب ربكه بصراحه مادري فيه احد مرت عليه المشكله

والثانيه : الجهاز يطفاء بعد مده من استخدام الجهاز وتحديد عند استخدام الملاحه الى نقطه معينه

ياليت الي مرت عليه المشكله يخبرنا

العسكري
14/12/2016, 03:24 PM
أخي الحبيب... السلام عليكم ورحمة الله. قم بتحديث جهازك التحديث رقم (version 2.60) وإن شاء الله يضبط معك. بارك الله فيك.

النقره
14/12/2016, 07:19 PM
أخي الحبيب... السلام عليكم ورحمة الله. قم بتحديث جهازك التحديث رقم (version 2.60) وإن شاء الله يضبط معك. بارك الله فيك.

يا هلا وغلا المشكله أني محدث الى الإصدار 2.61
ونفس المشكله

العسكري
14/12/2016, 07:29 PM
اخي الحبيب ... جرب تسوي ملاحة على خريطة اخرى. بارك الله فيك. أتمنى أن أخدمك لحل المشكلة.

العسكري
14/12/2016, 07:58 PM
أخي الحبيب النقرة.. نسيت اذكر لك أنه من المهم التأكد أن الجهاز أصبح يعمل على التحديث الجديد 2.61 . لأن بعض الأحيان عن طريق برنامج ( garmin express ) لا يتم التحديث فعليا لجهاز القارمن. بارك الله فيك.

هاوي الجكس
14/12/2016, 08:41 PM
وعليكم السلام والرحمه

مبروك عليك الجهاز وتكشت به بالعافية

طبيعي جداً اي جهاز جديد من قارمن او غيره يكون في بدايته بعض المشاكل في البرمجه

وحلها بالتحديثات من الشركة بعد فتره

qulaib
15/12/2016, 07:09 AM
السلام عليكم
إخوانى الأعزاء يرجى عدم تحديث التحديث التجريبى لأى جهاز
أي تحديث به رقم غير ال 0 يالأخير يعتبر تجريبى مثال 2.61 أو2.62 ولا أنصح بهذا التحديث إلا بعد التحديث النهائي
إللى ينتهى برقم 0 مثال 2.50 أو 2.60 وعلى فكره نزل التحديث 2.70
تقبلوا منى خالص التحيه وموفقين بإذن الله

عضـو قديم
15/12/2016, 09:48 AM
انا عندي نفس المشكلة

تركي ب
15/12/2016, 10:48 AM
ياليت نشوف مقارنة استخدامه بينه وبين الجهاز القديم 276c

وتفيدونا مشكورين .

النقره
15/12/2016, 06:59 PM
أخي الحبيب النقرة.. نسيت اذكر لك أنه من المهم التأكد أن الجهاز أصبح يعمل على التحديث الجديد 2.61 . لأن بعض الأحيان عن طريق برنامج ( garmin express ) لا يتم التحديث فعليا لجهاز القارمن. بارك الله فيك.
شيكت فعلا الاصدار 2.61 ونزل التحديث الجديد 2.70 لاكن فعلا لا يتم فعليا التحديث الى 2.70 رغم تحديثه بالبرنامج

وعليكم السلام والرحمه

الله يبارك فيك ويوفقك اتمنى ذلك في القريب العاجل

السلام عليكم
إخوانى الأعزاء يرجى عدم تحديث التحديث التجريبى لأى جهاز
أي تحديث به رقم غير ال 0 يالأخير يعتبر تجريبى مثال 2.61 أو2.62 ولا أنصح بهذا التحديث إلا بعد التحديث النهائي
إللى ينتهى برقم 0 مثال 2.50 أو 2.60 وعلى فكره نزل التحديث 2.70
تقبلوا منى خالص التحيه وموفقين بإذن الله
اشكرك على هذه المعلومات الممتازه جدا

انا عندي نفس المشكلة
راح تنحل باذن الله

وتفيدونا مشكورين .
ياليت والله وهذه رساله مع التحيه الى خبرائنا الاعزاء

النقره
19/12/2016, 10:34 PM
لي كم يوم احاول أحدث الإصدار 2.70 يتم الثبيت
لاكن اذا فصلت السلك ورجعته مره ثانيه احصل التحديث كأنه ما حدث
عندي احساس ان المشكله من خرائط ترحال

qulaib
20/12/2016, 12:08 AM
أنا حدثدت من غير مشاكل وما عندى خرائط ترحال
جرب تحدث عن طريق wep updater
http://www8.garmin.com/support/collection.jsp?product=999-99999-27

XRAY MAN
20/12/2016, 10:50 PM
خرائط ترحال عليها أمان عند تحديث الجهاز لن تعمل أبداً وستظطر للعوده للشركه دار موجه

إذا بغيت تحدث مرهم يحدثونه لك عشان ماتروح عليك الخريطه

العسكري
21/12/2016, 08:38 PM
اخي الحبيب النقره.. السلام عليكم... لقد اتصلت على دار موجة بخصوص أن الجهاز لا يتم تحديثة فعليا عن طريق برنامج (Garmin express) . فأفادوني بضرورة إحضار الجهاز للمحل لمعالجة المشكلة. هذا للمعلومية. بارك الله فيك.

النقره
22/12/2016, 07:34 AM
أنا حدثدت من غير مشاكل وما عندى خرائط ترحال
جرب تحدث عن طريق wep updater
http://www8.garmin.com/support/collection.jsp?product=999-99999-27
اي نعم جربت البرنامج هذا لكن نفس المشكله

خرائط ترحال عليها أمان عند تحديث الجهاز لن تعمل أبداً وستظطر للعوده للشركه دار موجه

صدقت اخوي xray فعلا المشكله من ترحال

اخي الحبيب النقره.. السلام عليكم... لقد اتصلت على دار موجة بخصوص أن الجهاز لا يتم تحديثة فعليا عن طريق برنامج (Garmin express) . فأفادوني بضرورة إحضار الجهاز للمحل لمعالجة المشكلة. هذا للمعلومية. بارك الله فيك.

وعليكم السلام يا هلا فعلا مريتهم بالامس وشرحت لهم المشكله لاكن المصيبه يقول لازم نرسل الجهاز للرياض علشان يحلون المشكله

تنويه
22/12/2016, 06:23 PM
مع فائق تحياتي لكم جميعاً
أنا اطلعت على كل الحوار وأقرأ ولا فهمت شئ وأنا شريت الجهاز قبل اسبوع لي طلب من الخبراء بهالموقع الكريم يشرحون لنا طريقة الاستخدام وعملية التحديث والتعرف على امكاناته أنا كان عندي جهاز 276c وأعرف أتعامل معه جيداً لكن هذا فيه خبايا ومصطلحات ماكانت بالسابق فتكرما منك يااهل الخبرة والمعرفة جودوا علينا بشرح يجعلنا نستفيد من كل صفحة به وكل خدمة وانتم سبق لكم شرح كل الأجهزة ونحن ننتظر الآن كرمك بشرح هذا الجديد ولا تخلوننا عجلوا علينا حنا الآن بالذروة وطلعات البر وربي يزيدكم سعادة وأنس بهذا الموسم وسامحوني بهالمداخلة المطولة وللعلم أنا ومن مثلي مرتادي هالموقع الموقر بأعضائه ننتظر منكم الكثير وانتم أهلها

qulaib
22/12/2016, 07:51 PM
مع فائق تحياتي لكم جميعاً
أنا اطلعت على كل الحوار وأقرأ ولا فهمت شئ وأنا شريت الجهاز قبل اسبوع لي طلب من الخبراء بهالموقع الكريم يشرحون لنا طريقة الاستخدام وعملية التحديث والتعرف على امكاناته أنا كان عندي جهاز 276c وأعرف أتعامل معه جيداً لكن هذا فيه خبايا ومصطلحات ماكانت بالسابق فتكرما منك يااهل الخبرة والمعرفة جودوا علينا بشرح يجعلنا نستفيد من كل صفحة به وكل خدمة وانتم سبق لكم شرح كل الأجهزة ونحن ننتظر الآن كرمك بشرح هذا الجديد ولا تخلوننا عجلوا علينا حنا الآن بالذروة وطلعات البر وربي يزيدكم سعادة وأنس بهذا الموسم وسامحوني بهالمداخلة المطولة وللعلم أنا ومن مثلي مرتادي هالموقع الموقر بأعضائه ننتظر منكم الكثير وانتم أهلها
يا هلا فيك أخى الكريم
الجهاز جديد وفيه بعض العيوب
ومن هذى العيوب الرئيسيه هى إنك لا تقدر تطلع الإحداثيه بواسطة الإسم حيث لا يمكن كتابة إسم الإحداثيه ولكنك تستطيع أن تلقاها بواسطة الرموز عدا إن الجهاز يطفى عليك فى بعض الحالات وهذى الأمور كلها سوف تنحل بإذن الله مع التحديثات القادمه حسب كلام الشركه كما إن الجهاز ثقيل نسبيا مقارنة مع الجهاز القديم
أما بالنسبه لمقارنته بجهاز 276 القديم فهو يتميز عنه بالأتى
1 الشاشه أكبر وأوضح
2 إمكانية الكتابه باللغه العربيه
3 إستقبال قوى جدا بواسطة الأقمار الصناعيه مضاف إليه القمر الروسى
4 عمر البطاريه 16 ساعه وإمكانية إستخدام البطاريات الجافه وتعطيك 20 ساعه
5 إحداثيات لغاية 10000 إحداثيه
6 250 رووت
7 Wi-fi
8 بلو توث
9 أحوال الطقس
وهذا الجهاز بعد التحديثات الظروريه والهامه سوف يكون من أفضل الأجهزه
أتمنى أن أكون أفدتك فى الموضوع
وتقبل منى فائق التحيه

تنويه
22/12/2016, 08:37 PM
أشكرك وأكيد أفدتنا ولكن حبيت أعرف عن
1) الشريحة اللي تحت البطارية
2) برنامج قارمن إكسبرس ما حصلته بالآب ستور ولا أعرف فائدته
3) طريقة التحديث هل تربط الجهاز بالكمبيوتر أو هو يحدث مباشرة عن طريق التطبيق
4) عملية حفظ الطريق الجهاز القديم يعطيك خيارات حلوة مثل تريد تحفظ كل المسلك أو من الساعة كذا أو ترغب حفظ الطريق من نقطة كذا إلى كذا يعني بإمكانك اختيار وصلة من الطريق وقصها وحفظها وهذا مهم جدا بحثت عنها وحصلته يحفظ المسلك كامل فقط أو إني ماعرفت نبي توضيحات والله يقويكم بالصبر علينا
5) هل فيه دليل مستخدم مفصل موضح فيه كل الخطوات إن كان فيه رابط للدليل تكفون لا تخلوننا

شاكر لكم التكرم بالإجابة وسامحونا ولا تنسون إني طالب بليد وسط أعضاء كلهم رقة وسعة بال

qulaib
22/12/2016, 09:33 PM
يا هلا أخوى
الشريحه هى مايكرو اس دى كارت نفس شريحة التلفون هى كرت ذااكره تقدر تحط فيها الخرائط الكبيره مثل خرايط أمريكا وأوربا أو أى خريطه أخرى وعلشان تخفف الحمل على الجهاز وهذى أيضا ميزه فى الجهاز
بالنسبه للتحديث أنا أستخدم الوب أبديتر (wipupdater ) تلقاه على هذا الرابط http://www8.garmin.com/support/collection.jsp?product=999-99999-27
وبالنسبه لعملية حفظ الطريق فهو يعطيك نفس القديم وأحسن ويمكنك أن تحفظ الطريق بالعكس أيضا
طبعا أنا شريت الجهاز من غير دليل المستخدم ولا أعرف السبب لعدم وجوده وأتصور إن الجميع أيضا لا يوجد لديهم دليل المستخدم
وبإمكانك الحصول على الدليل عن طريق شركة الجارمن على الرابط التالى
https://support.garmin.com/support/manuals/manuals.htm?partNo=010-01607-00&language=en&country=US

تنويه
22/12/2016, 09:45 PM
الله يرعاك ويحفظك على المداخلة وأود السؤال هل فيه دليل بالعربي

وياليت الحوار والمداخلات تستمر لإثراء هذا الموضوع وفتح الأبواب لرؤية الخبايا في هذا الجهاز لك كل تحياتي

النقره
23/12/2016, 07:51 AM
هذا دليل المالك
http://static.garmin.com/pumac/GPSMAP_276Cx_OM_AR.pdf

تنويه
23/12/2016, 02:53 PM
الله يحفظك عزالله إنك ماقصرت كثر الله أمثالك

qulaib
30/12/2016, 07:39 PM
نزل تحديث جديد للجهاز 2.80
التحديث يعالج مشكلة إغلاق الجهاز
تحياتى لكم وبالتوفيق

تنويه
31/12/2016, 09:35 AM
الله يحييكم جميعا سامحوني أنا بالبر ولا عندي بث الآن جاني البث وحاولت أزيدكم بالجديد عن الملاحظات السابقة

&) لا حظت إن المشكلة هي بسبب خريطة ترحال لايمكن يعطيك الجهاز خط مستقيم للموقع في البر الا إذا أوقفت تفعيل خريطة ترحال ويبدو لي إن الجهاز يقرؤها كأنك في المدينة وهذا عيب شغلة مقرفة ان شغلت الخريطة علشان تشوف المواقع والأًودية بلشت بالانتقال للمواقع الحقيقة هالجهاز حلو ولكن العيب بدار موجه المفترض مشاركيننا همومنا لعمل حل

فيه ملاحظة أيضاً علاوة على الملاحظات السابقة وهي الآتي ومهمة جداً
@) السهم الذي في أعلى الخريطة يسار الصغير كأنه مثلث يؤشر إلى جهة الشمال لا حظوه لايمكن تشوفه لأن لونه مثل لون الخريطة بينما كان في القديم لونه أسود وواضح ولاتقولون ماهو مهم أنا أعتبره جدا مهم

اتمنى من الأخوان مناقشة الملاحظات جميعها لاتأخذون ملاحظة وحدة وتترك الملاحظات الباقية ولا أخفي عليكم والله إني متضايق منه ويبدو لي إن الكرة الآن بمرمى دار موجه ليه ما يشاركون ماادري نبي نعرف وش عندهم الخريطة ترحال منهم وهي اللي ملولسة هالجهاز

ماعليش سامحوني أطول عليكم ولكن نبي الكل يعرف ولا يشتري حتى يشوف موقف دار موجة من هالملاحظات

أنا مازلت في البر عطونا رأيكم وأنا أحاول أرتفع لعل البث يجي

asd6244
11/01/2017, 08:56 AM

لا يوجد سوفتوير لجهاز 276cx اصدار 2.61 وإنما يوجد اصدار 2.60 و اصدار 270 وما تشاهده بالجهاز 2.61 بسبب التعديل عليه من قبل دار موجة لأجل خريطة ترحال

اخي الحبيب ... جرب تسوي ملاحة على خريطة اخرى. بارك الله فيك. أتمنى أن أخدمك لحل المشكلة.

كما ذكرت أخي الغالي العسكري مهم جدا استخدام خريطة الشرق الأوسط في المدن فهي الأفضل من بين الخرائط بالتوجيه الآلي ( لفة بالفة )

السلام عليكم
عندي ملاحظتين ع الجهاز
هناك بطئ في الجهاز اثناء الملاحه فمثلا عند الذهاب الى احداثيه معينه على الخريطه وأثناء القياده تجد ان الطريق او المفرق الي قدامك بالقارمن متاخر عن الواقع لأنك تعديته بحوالي من 4-5 ثواني وهذا يسبب ربكه بصراحه مادري فيه احد مرت عليه المشكله

والثانيه : الجهاز يطفاء بعد مده من استخدام الجهاز وتحديد عند استخدام الملاحه الى نقطه معينه

ياليت الي مرت عليه المشكله يخبرنا

كما ذكروا لك الشباب تحديث الجهاز و تغيير الخريطة لخريطة الشرق الأوسط

يا هلا وغلا المشكله أني محدث الى الإصدار 2.61
ونفس المشكله

كما ذكرت لك سابقا لا يوجد اصدار يحمل اسم 2.61 و إنما يوجد 260

وعليكم السلام والرحمه

صحيح و هذه في جميع أجهزة قارمن لا بد احيانا من التحديث بل حتى في كثير من الأجهزة الذكية

وتفيدونا مشكورين .

وضعت موضوع بسيط بالفروقات بينه وبين جهاز 276c على هذا الرابط

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?730274-%C7%E1%DD%D1%E6%DE%C7%CA-%C8%ED%E4-%CC%E5%C7%D2-276cx-%E6-276c-%E6-%C7%E1%E3%E6%E4%CA%C7%E4%C7

لا يمكن تحديثه و قد اقفلت التحديث دار موجة بسبب خريطة ترحال

صحيح
ودائما اذكر للأخوة أن ترحال تسبب بعض الصداع