المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشكلة بتركيب الخرائط + استفسار

nafnas
18/12/2016, 12:58 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني الكرام انا اشتريت جهاز قارمن نوفي 2539 وحاولت اركب عليه خريطة الشرق الاوسط تظهر لي رسالة ( تعذر الغاء تأمين الخرائط) ومن خلال بحثي بالمنتدى لقيت البعض يقول الاصدارات الحديثة عليها تأمين لايمكن تحميل الخرائط الا عن طريق الشراء .. هل هذا صحيح ؟؟ واذا كان صحيح وين ارخص مكان اشتري منه الخريطة لان دخلت موقع قارمن السعودية لقيته اغلى من امازون ..

الإستفسار الآخر

أبي افضل للخريطة للبر لو تكرمتم

شاكر ومقدر لكم مقدما

nafnas
21/12/2016, 08:17 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني الكرام انا اشتريت جهاز قارمن نوفي 2539 وحاولت اركب عليه خريطة الشرق الاوسط تظهر لي رسالة ( تعذر الغاء تأمين الخرائط) ومن خلال بحثي بالمنتدى لقيت البعض يقول الاصدارات الحديثة عليها تأمين لايمكن تحميل الخرائط الا عن طريق الشراء .. هل هذا صحيح ؟؟ واذا كان صحيح وين ارخص مكان اشتري منه الخريطة لان دخلت موقع قارمن السعودية لقيته اغلى من امازون ..

الإستفسار الآخر

أبي افضل للخريطة للبر لو تكرمتم

شاكر ومقدر لكم مقدما

للرفع.... معقولة ماحد عنده علم

هاوي الجكس
22/12/2016, 07:49 PM
وعليكم السلام

عندك المحلات اللي تحت السنيدي في الرياض يفكون شفرات القارمن

وافضل وارخص خريطة للبر السياري 2017

nafnas
25/12/2016, 08:47 AM
وعليكم السلام

عندك المحلات اللي تحت السنيدي في الرياض يفكون شفرات القارمن

وافضل وارخص خريطة للبر السياري 2017

شاكر لك هاوي تفاعلك ... طيب ليش مايفيدونا الشباب كيفية طريقة فك الشفرة لنفيد ونستفيد .. بالنسبة لخريطة السياري هل تشمل داخل المدن والا فقط البر والفياض والشعبان ؟

هاوي الجكس
27/12/2016, 06:53 PM
شاكر لك هاوي تفاعلك ... طيب ليش مايفيدونا الشباب كيفية طريقة فك الشفرة لنفيد ونستفيد .. بالنسبة لخريطة السياري هل تشمل داخل المدن والا فقط البر والفياض والشعبان ؟
العفو

فيه طريقه موجوده في المنتدى لكن مشكلتها صعبه شوي وفي الغالب يعلق الجهاز عليك

وبالنسبة للسياري خريطة بريه الاساس وبها القليل من المدن

عبدالله-محمد
28/12/2016, 10:59 AM
ممكن خريطة السياري للبر إذا سمحتو الأصدار الأخير