المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عطل في مكينة جمس عجزت وانا ادور له حل

بونورة
19/12/2016, 01:01 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا طرحت موضوعي من قبل لكن للأسف ماكان في تفاعل وهاليومين شفت المنتدى في تفاعل كبير فقلت اطرحه مرة ثانية لعل وعسى أطلع بحل لسيارتي المهم انا عندي جمس سييرا 2008 4.8Lقبل سنة اختربت عندي طرمبة الزيت وانا ماغيرتها من وكالتها وغيرتها وركبت طرمبة زيت ضغط عالي وزانت امورها أحسن من أول المهم قبل شهرين تقريبا اختربت عندي صوفة المكينة وصرو مشغول فعطيت السيارة للوالد يصلحها بسبب ظروفي وعطاها واحد من معارفه يصلحها عنده تشليح وصلحوها جيت اخذت الموتر اشوف عداد زيت المكينة أقل من الربع!!! وأنا سلمتها الهم عداد الزيت ماينزل عن النص الا بشي بسيط ولاحظت ان مع الوقفة يوصل قريب الصفر ورجعتها الهم قالوا يبي لك ترفع الريس ماقتنعت لأن الريس نفسه ماتغير؟ ورجعتها للوالد بسبب ظروفي ووداها لكذا ورشة وقالوا له غير طرمبة الزيت وابوي على نياته وغيرها وماتغير شي وقالوا له غير الحساس وغيره وبرضوا ماتغير شي رجعت لصاحب ابوي قال لي غير الزيت وبتزبط!!!!! قلت له ماله دخل في الموضوع بعدها قالوا ممكن كهرب السيارة فيه شي وقبل فترة كنت اسوق عالخط وفجأة طفت السيارة واشتغلت من نفسها واحيانا لاجيت ادق السلف مايدق السلف زي اول وغيرت البطارية وبعدها على نفس الحال انا حاليا ناوي اغير أصابع البطارية مع أسلاك التأريض واشوف وش بيصير مع كهرب السيارة واذا مازبطت الطرمبة فالصراحة انا تعبت وابي مشورتكم في سالفة الزيت لاتنعدم عليي المكينة وانا حاب موتري ومابي اغيره ولا عندي المقدرة إني أغيره والله يوفقنا وإياكم

مخ سعودي
19/12/2016, 05:56 PM
اول شي يالغالي تاكد من السيفون هل هو اصلي اما بالنسبة لموضوع الكهرب اذا لمبة المكينة شغاله خلهم يفحصونها بالكمبيوتر

الســـاحل
19/12/2016, 09:13 PM
إذا لمبه المكينه ماهي شغاله فخلها لن الطرمبه اذا خربت تولع المبه