المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دبة التلوث( الرصاص)

zezoo1818
27/12/2016, 03:36 AM
السلام عليكم اخواني عندي يوكون دينالي 2010 اشتغلت لمبة المكينه وعند الفحص طلع من دبة الرصاص صارت تطلع صوت اوقات اذا هديت وشلت رجلي من الدعسة ودعست يطلع صوت فما اعرف وش الحل هل افرغها من الرصاص وارجع الدبات او اركب دبات من التشليح وكيف اعرف اذا بشتري دبات من التشليح انها سليمه وفيها رصاص غير مفرغة واذا تعرفو تشليح في جدة احصل عنده اكون شاكر لكم

SGL
27/12/2016, 10:17 PM
السلام عليكم اخواني عندي يوكون دينالي 2010 اشتغلت لمبة المكينه وعند الفحص طلع من دبة الرصاص صارت تطلع صوت اوقات اذا هديت وشلت رجلي من الدعسة ودعست يطلع صوت فما اعرف وش الحل هل افرغها من الرصاص وارجع الدبات او اركب دبات من التشليح وكيف اعرف اذا بشتري دبات من التشليح انها سليمه وفيها رصاص غير مفرغة واذا تعرفو تشليح في جدة احصل عنده اكون شاكر لكم

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ياغالي ماأنصحك تفرغها والسبب راح تعلق اللمبه وهذا حسب ماشفت بمواتر مختلفه ويمكن يكون موترك مثلهم بس إنت يوم فحصت تأكدت إن الشكمان قبل الدبه مافيه كسر أو تنسيم أو كسر بنفس الدبه؟
إذا كان الخلل بنفس الدبه من داخل مثل ماتقول الله يعينك دور بالتشليح وإن شاء الله تحصل نظيفه

SGL
27/12/2016, 10:21 PM
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?568548-%D8%D1%ED%DE%C9-%CA%E4%D9%ED%DD-%CF%C8%C7%CA-%C7%E1%CA%E1%E6%CB-%E1%CC%E3%ED%DA-%C7%E1%D3%ED%C7%D1%C7%CA-%C8%C7%E1%D5%E6%E6%E6%E6%E6%E6%D1-%E6%CA%CC%CF%ED%CF%E5%C7&highlight=
إدخل هالرابط بتستفيد منه إن شاء الله بخصوص تنظيف الدبه

zezoo1818
03/01/2017, 01:42 AM
��������وين احصل دبات مستعملة في جدة لو عندكم ارقام تشاليح

hassan-55
03/01/2017, 01:37 PM
ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½ï؟½وين احصل دبات مستعملة في جدة لو عندكم ارقام تشاليح

اضافه الى ما ذكره الأخ SGL
شيك عليها عند أصحاب الشكمانات ممكن فيها شق و تنسيم قبل ما تبدلها
وتفريغها مثل ما ذكر اخوي بيعلى صوتها و لمبة المكينه بتشتغل دائماً
لازم تغير نفس وكالتها
اخوي غير دبات سيارته الى دبات فلوماستر و اشتغلت لمبة المكينه بسبب التغيير

انا ما عرف بالضبط تشليح جده لاني من الرياض لكن اعتقد انه قريب من الصفا او طريق الأمير ماجد
انا كنت قبل أسبوعين حوله وكأني شفت تشليح حول المنطقه هذي والله اعلم