المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : والله انا تعبت مره فزعتكم

محمد1411
30/12/2016, 07:38 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله رزقني بالجراند مركيز وكان اجمل ماملكت ولكن ..........
المهم بدون ماابكيكم معي خلوني في المصيبه الي الحين
اذا عشقت القير في D يتاخر ومايعشق الا اذا دعست بنزين @@ هذا اذا باقي بارد
اذا كان مسخن وواصل الحراره لنص يعني الوضع الطبيعي يعشق صديقي ب 5 ال6 ثواني
واذا مشى لا صوت والافيه اي شي يعني ماتسمع صوت حنه او طقه نهائيا طيب اذا ماشي على سرعه عاديه
مايحصل مشاكل ولكن اذا هديت يرجع للفاضي وهو في D @@ طيب طبعا من الطبيعي انك راح ترجع تدعس
بنزين اذا منت مركز راح يعشق بقوه ايوه طيب لفيت النت والعالم تقول حساس الكف وانا صدقت ورحت شريت وغيرته
وقبل اغير وابحث و في النت رحنا للورشه وغير الزيت والفلتر وقالي تمام مافي شي طيييب الحين فحصت السياره 3 مرات
ماغير يقولون توظيب وضب الله روسهم اذا عشقت في الريوس حلاوووه مافي اي مشاكل الحين وش اسووووي مستحيل اوضب
حتى زيت القير ماعمره تعدا ال40 الف مستحيل يعني اول باااول الشي الي سويته قبل تحصل المشكله غيرت صووف الدفرنس
عشان كان في صوت
طبعا سيااارتي جراند مركيز 2008 والله اني طفشان من وقفته مااستخدمه وكل ماشوفه اتعقد من وقوفه على الفاضي وكل شوي
وانا اكلم فلان وفلان فزعتكم ماابي اغير او اوضب نهاائيا لان القير اذا عشق استجابته ممتازه وتبديله لنمر ممتاز واذا دعستله
ماشاء الله يعني ووين المشكله طولته بس لا تلوموني شهر كامل ماغير اطالع تحت السياره وافحص ): فزعتكم

nodey
30/12/2016, 02:42 PM
كان الله في عونك اخوي
محتاج ورشة محترمة تتقي الله يكشفوا لك علي الجير ويحددوا المشكله بشكل مظبوط لو انك بالرياض اسال علي ورش مضمونه بالصناعيه
موفق ن شاء الله

محمد1411
30/12/2016, 04:39 PM
ربي يسعدك يالغالي
انا من سكان جده اذا تعرف ورشه ممتازه قولي وبروحلها لكن اي ورش بتقولي توظيب بشرررد من عندهم ):

hassan-55
30/12/2016, 05:16 PM
كان الله في عوننا وعونك
اغلب الورش يغلبهم الجهل في تحديد المشكله حتى لو كانت بسيطه فيكون ردهم بدون مقدمات المكينه او القير يحتاج توضيب !

كيف مستوى زيت القير
افحصه والموتر حامي بعد مشوار عشق كل التعاشيق من الP الى اخر تعشيق
وبعدها رجعه لل P

ترى أحيان وعن تجربه نقص الزيت يسبب نتعه
قبل فتره بسيارة الوالد الكامري قالي الوالد لا جيت اعشق من الP الى ال R
ينتع الموتر نتعه قويه فأنا من تجارب قديمه بالاند كروزر صارت لي نفس الحركه
طلع الزيت ناقص تقريباً علبه 1 لتر
بفضل الله زودته و اختفت النتعه

اعتذر عن الاطاله والله يسمح دربك وان شاء الله تنحل مشكلتك بأسهل الطرق

محمد1411
30/12/2016, 05:53 PM
الله يحييك يالغالي ويبيض وجهك المشكله اني متاكدان المشكله بسيطه ولكن الناس يبون الفلوس والامانه ماتهم
كل ورشه اروح لهم اذا جيت اتكلم مع المهندس دايم اطالع في عيونه وتحركاته واحس انه جالس ينصبني
طبعا خبرات الحياه لها دور @@ وبعدين مريت ورش كثيره وكل واحد يعطيك سالفه وبعضهم يقولي نصيحه
لاتروح تدور غيرنا حنا احسن ناس (: ههههههه يعني نصب وقمة الاحتيال على كل حال بروح للي وصيتني
عليه عسى يكون حل مشكلتي على يدك يالغالي والله يكتب اجرك واجر كل من ساهم في الرد

ابوراكان تبوك
30/12/2016, 07:41 PM
هل فحصت الطنجرة

أبو_الوليد
14/01/2017, 02:59 PM
حصلت معاي بس السيارة كابرس 85 خصوصا والسيارة باردة في الصباح احطها على D ماتستجيب الا بعد كم محاولة

اللي سويته غيرت الزيت والفلتر ونظفت الكربريتر وظبطت معي (100%) جرب نظف البوابة عندك وخصوصا حساس idle

عمير
11/02/2017, 02:18 AM
إفحص الطنجرة و طرمبة القير و تأكد من تعبية الزيت للحد الصحيح