المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحيه طيبه بعد الطرنبه طلعت لي مشكله بالماكينه للتاهو وكل ميكانيكي ينظر شكل

راعي المطافيل
07/01/2017, 08:13 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
والله ما استغني عن مشورتكم اخواني
غيرت الطرنبه كامله لكن طلعت مشكله عندي بالماكينه الا وهي
ان غطاء الماكينه يكون عليه نقط ماء صغيره كذلك تبخر الماكينه
عرضتها على ميكانيكي سوري قال تخلط الماء بالزيت وانا ما شفت شي من كلامه لون الزيت عادي وجديد مغيره وقال غيير الوجيه والرأس اذا كان منشعر والثاني قال لي مافيها شي الماكينه النقط والبخير بالشتاء عادي والثالث قال لي التبخير بدايه صرفيه ولا فيها خلط ماء وزيت
وانا والله محتار ومبتلش طبعا ماء الراديتر مافيه زيت ولا ينقص وحرارتها على النصف ما تتعداه سليمه
افتوني في ماكينه سيارتي
الموقع حفر الباطن اذا احد يعرف ميكانيكي شاطررررر

مخ سعودي
09/01/2017, 06:22 PM
اخي الفاضل لاتستعجل على الحكم على سيارتك مادام ان الرديتر ماينقص ولا يوجد فيه زيت ولو وجد زيت في ماء الرديتر بيكون غالبا من مبرد القير لانه لو كان زيت من المكينه كان ارتفعت حرارتها وبيكون الوجه فيه مشكله

راعي المطافيل
10/01/2017, 08:43 PM
اشكرك على الرد المطمئن
واطلب المزيد من الاراء.

النديم111
11/01/2017, 04:12 PM
الميكانيكي اللي غير الطرمبة مؤكد فرط صدرالمكينه وطالما ان هذه المشكلة ماطلعت الا بعد التغييراحتمال يكون فيه خلل في تركيبه اما لوجه الصدر او يكون خلل في طبة بالصدر يعني أتوقع المشكلة في مقدمة المكينه

راعي المطافيل
11/01/2017, 08:58 PM
الميكانيكي اللي غير الطرمبة مؤكد فرط صدرالمكينه وطالما ان هذه المشكلة ماطلعت الا بعد التغييراحتمال يكون فيه خلل في تركيبه اما لوجه الصدر او يكون خلل في طبة بالصدر يعني أتوقع المشكلة في مقدمة المكينه

الله يجزاك كل خير
اقصد بالطرنبه طرنبه البنزين
وليست طرنبه الماكينه
لانني عرضت مشكله التاهو بموضوع قبل هذا الموضوع يخص طرنبه البنزين

وانا اخوك ما لقيت المكانيكي الجيد الذي يشخص هذه المشكله
التبخير الي يطلع من غطا الماكينه عند فتحها ونقط الماء على الغطاء.

راعي المطافيل
14/01/2017, 03:38 PM
للرفع عل وعسى
احد الخبراء يعطينااا رأي سديد