المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جنزير الدبل للباترول

مستر محمد
15/01/2017, 09:33 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني لاهنتم عندي باترول 93

عندي مشكلة بالدبل فيه طقطقه إذا شغلته

ابي محل متخصص في الباترول لاهنتم

واللي له خبره يفيدني

مستر محمد
15/01/2017, 01:51 PM
اتمنى الافادة من الاخوان

مستر محمد
16/01/2017, 10:29 PM
مافيه اي تعليق !!!

SGL
19/01/2017, 12:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني لاهنتم عندي باترول 93

عندي مشكلة بالدبل فيه طقطقه إذا شغلته

ابي محل متخصص في الباترول لاهنتم

واللي له خبره يفيدني

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ياغالي إذا الطقه مستمره تسمعها والموتر شاد وماشي سيده هذا جنزير الدبل مرتخي إذا مبطي على هالحال أنصحك تدور لك دبل وإذا الصوت قريب فيه أمل إنك تغير الجنزير بس مايمنع إنه يفحص التروس قبل تغيره وفيه بعض الورش سمعت إنهم يقصرون في الجنزير بس بكل الحالتين تغيير أو شد رجع لهم الصوت بعد فتره من الإستخدام إلا إذا تروس الدبل نظيفه بالحيل والجنزير أصلي وشغل اليد يكون عند واحد يعرفله
وياليت تحدد منطقتك عشان يفيدونك الأعضاء بالورش

مستر محمد
19/01/2017, 08:50 AM
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ياغالي إذا الطقه مستمره تسمعها والموتر شاد وماشي سيده هذا جنزير الدبل مرتخي إذا مبطي على هالحال أنصحك تدور لك دبل وإذا الصوت قريب فيه أمل إنك تغير الجنزير بس مايمنع إنه يفحص التروس قبل تغيره وفيه بعض الورش سمعت إنهم يقصرون في الجنزير بس بكل الحالتين تغيير أو شد رجع لهم الصوت بعد فتره من الإستخدام إلا إذا تروس الدبل نظيفه بالحيل والجنزير أصلي وشغل اليد يكون عند واحد يعرفله
وياليت تحدد منطقتك عشان يفيدونك الأعضاء بالورش

جزاك الله خير

انا بالرياض

زياد علي
23/01/2017, 03:40 PM
وعليكم سلام ورحمة الله وبركاته

اذا صوت مع لف طارة يمين يسار هاذي العكوس
واذا صوت مستمر والسير الى الامام هذا جنزير دبل منفرط وهو ليس بعيب في الباترول ولكن للتامين في حال الجور على دبل اونتل بقوة اواهمال زيت ينفرط حتى ماتخرب التروس كاتامين وقاية ولكن اذا استمريت ومشيت وصوت موجود يعني بعد ماينفرط هذا خلاص معناه تروس تاكلت يعني يحتاج(توظيب للدبل)
الحل قصر في الجنزير نفسه اواستبدله وضع شحم على تروس بعد التاكد من نظافتها هذا اذا مامشيت كثير

الافضل بدله بدبل من التشليح شرط مايكون مفكوك

وافضل ورشة عندك ورشة الافضل للصيانة الباترول
الصناعية القديمة

السير باتجاه الشمال على طريق
الخرج من بعد اشارة السالم للزجاج الى ان ياتيك بنك الراجحي على اليمين

الدخول الى اليمين بعد بنك الراجحي ثم الاتجاه للامام الى ان ياتيك حرف تي اتجه يمينا ثم يسار تجدنا امامك