تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : الفزعة ... مشكلة بثلاجة اف جي كروزر

MTK
27/01/2017, 05:43 AM
السلام عليكم
ربي يديم المحبة والتوصل الفائدة بهذا المنتدى .
انا اول مرة اشارك بموضوع كنت اتابع مشاركاتكم واستفيد منها دائما .
لكن مشاركتي اليوم محتاج فزعتكم اشتريت سيارة اف جي كروزر 1 2008والحمد لله السيارة ممتازة لكن المكيف فيها وقف البرودة فيه فقط هواء اخذتها لكهربائي ...بعد ما فحص قلي الفريون راح منها وفيه تنسيم من الثلاجة وسمعني صوت تنسيم بسيط من فتحتات المكيف الداخلية (صوت سسسسس:().
المهم ما اطول عليكم ،الرجال قلي يبغالها تبديل ثلاجة وفك الثلاجة يقول يبغاله فك كامل الطبلون عشان يبدلها.
وسعر الثلاجة 900
وشغل يده 900
انا صراحة انصدمت لسا ما فرحت و استمتعت بالسيارة وجاتها هذي المصيبة ... فك طبلون نادر ما يرجع مثل الوكالة ...وقلت لا حول ولا قوة الا بالله.

اشيروا علي اخواني هل ممكن ما تكون مشكلة التنسيم من الثلاجة؟
وكم تكلف بالوكالة لو بدلت الثلاجة عندهم؟
وهل احد يعرف مصلع شاطر وعنده ضمير ابدلها عنده؟
اشكركم واسف على الاطالة
اخوكم محمد

MTK
27/01/2017, 11:39 AM
مع العلم اخواني انا في جدة

السلام عليكم
ربي يديم المحبة والتوصل الفائدة بهذا المنتدى .
انا اول مرة اشارك بموضوع كنت اتابع مشاركاتكم واستفيد منها دائما .
لكن مشاركتي اليوم محتاج فزعتكم اشتريت سيارة اف جي كروزر 1 2008والحمد لله السيارة ممتازة لكن المكيف فيها وقف البرودة فيه فقط هواء اخذتها لكهربائي ...بعد ما فحص قلي الفريون راح منها وفيه تنسيم من الثلاجة وسمعني صوت تنسيم بسيط من فتحتات المكيف الداخلية (صوت سسسسس:().
المهم ما اطول عليكم ،الرجال قلي يبغالها تبديل ثلاجة وفك الثلاجة يقول يبغاله فك كامل الطبلون عشان يبدلها.
وسعر الثلاجة 900
وشغل يده 900
انا صراحة انصدمت لسا ما فرحت و استمتعت بالسيارة وجاتها هذي المصيبة ... فك طبلون نادر ما يرجع مثل الوكالة ...وقلت لا حول ولا قوة الا بالله.

اشيروا علي اخواني هل ممكن ما تكون مشكلة التنسيم من الثلاجة؟
وكم تكلف بالوكالة لو بدلت الثلاجة عندهم؟
وهل احد يعرف مصلع شاطر وعنده ضمير ابدلها عنده؟
اشكركم واسف على الاطالة
اخوكم محمد

عمير
11/02/2017, 02:11 AM
أنا معي إف جي 2010 نسم فريونه و لقيت الثلاجة منشقة و غيرتها قال لي الفني نصيحة خذ ثلاجة درجة أولى لا تاخذ حقت الوكالة بتنشق مرة ثانية و ندمت لأن التبريد أضعف بكثير بس التكلفة أقل من كذا حسب ما أذكر

نصيحة نصيحة نصيحة تأكد من تنظيف مكان الثلاجة لا يكون زيت الفريون هرب ترى بيطلع ريحة ما تروح أبد

بدر دبي111
12/02/2017, 01:54 PM
اخوي خذلك ثلاجه من شركه دنسون انا اخذت حق سيارتي جيب لكزس والحمدالله ضبطت معاي ارخص من الوكاله وجودتها عاليه وع فكره الوكاله تركب نفس الثلاجه الي هي شركة دنسون او دنسن بس شركه معروفه حق قطع غيار تويوتا