المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : علاج مجرب وفعال وغذائي للإمساك لاحاجه للأدوية

سنابل الذهب
18/03/2017, 10:31 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

كنت قبل ايام اعاني من الامساك مدة اسبوع او اكثر و كنت اريد علاج فعال وجربت الخضار جزر- خيار -خس- طماطم- جرجير -وعسل زهور -وشرب ماء نص لتر مايمديني اشرب اكثر ومستغرب من اللي يذكر شرب 2- 3 لتر وين بعارين ههههه اجل ماراح تأكل , كل ساعه بتشرب ماء وبس ماوجدت نتيجه انا اريد علاج فوري وليس النتيجه بعد ايام وماكنت ابغى خروع ولاسنامكي لضررها انا احب العلاجات الغذائية التي ليس منها ضرر وليست الدوائية التي تستخدم بمدة معينه وكميه معينه ومشاكل ممكن تحصل .

ولله الحمد بحثت ووجدت بمنتدى اخر موضوع وكنت اقرأ تجارب البعض واخترت التالي :

( الكيوي - التفاح -الملوخيه ) ولله الحمد الوضع تمام وذهب الامساك بفضل الله ثم الذين كتبوا تجاربهم جزاهم الله خير لذلك انصح اي شخص بكتابة تجاربه علاجيه وشفائية حتى يستفيد الاخرين ويكسب اجر .

طبعا الكيوي لااعلم نوعه شريته بالكيلو والتفاح اللي جربته الاحمر خلطته بالقشر وتم تصفية الخليط يكون رائب افضل وتأكله بالملعقه على معده فارغه او ممكن تأكلها بدون طحن عادي واذا بتخلطها بالخلاط مع ماء او عصير بطيخ او برتقال طازج انتبه تضع حليب .

ولازم تأكل الملوخيه شئ رائع فعالة جدا والمجربه الطازجه تم خلطها بالخلاط وطبخها بمرقة لحم عشان يكون لها طعم وممكن تأكلها بخبز اسمر او تشربها بكيفك ويفضل على معده فارغه

والحمد لله رب العالمين