المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل طهر الفقع في سدير؟!

راعي الروضة
04/02/2007, 11:35 PM
لا ادري هل ظهر الفقع في سدير اليوم طلعت من الصبح ادور فقع في شعبان روضة سدير ومناقعها المعروفه وفي شعيب وراط وما لقيت شيء 000 هل وجد احد منكم شيء يعلمنا 000

ابوعبدالمجيد
05/02/2007, 12:35 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

نبشركم ولله الحمد ان "الفقع " وجد في براري مركز حرمة بمحافظة المجمعة ولكنه لا زال قليل جدا وان شاء الله متفائلين خير وزيادة من رب الارباب ومسبب الاسباب ومجري السحاب سبحانه وتعالى والله اعلم واحكم

وصلى الله على محمد وآله وصحبه وسلم تسليما كثيرا

ابوعبدالمجيد
05/02/2007, 12:39 AM
نعم صدقت بعد طلعة الشعب وانت متجه الى ام رجوم

وعند مطار الملك خالد با الرياض

وعلى طريق الدمام الجبيل

وعلويات الطيري ومحارق

وبا القرب من التنهاة

وجنوب عرعر بحوالي 50كم

وبا القرب من الدوادمي

وفي عنيزة

والاماكن ولله الحمد كثيرة من فضل الله لكن لا زال صغير ويبي له من 10 الى 15 يوم والله اعلم واحكم والله يغيثه با الغيث المبارك اللهم آمين

ابوعبدالمجيد
05/02/2007, 12:40 AM
ولله الحمد نبشركم ايضا بوجود الفقع اليوم في الحديقة الخارجية للمعهد العلمي في محافظة المجمعة "مكان العمل" عدد 3زبيدي وقليل من الهوبر اللهم لك الحمد والشكر

ابوعبدالمجيد
05/02/2007, 12:42 AM
اقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة بن سعيّد
السلام عليكم

ياليت تحدد بالضبط مكان الفقع وين ؟؟

وعليكم السلام اخي الغالي

قريب جدا بس صبرك عليه من 10 الى 15 يوم وابشر والله با اللي يحدد لك مكانه با الضبط ان شاء الله تعالى

ولا يصير في خاطرك الا كل خير يا الغالي

اخي الفاضل

وفاء با الوعد لك وللاخوة وحيث انني عزمت على مغادرة المنتدى المكان "علويات قليب ابراهيم والمذروب" واللي ما يعرفها

بعد ما يمسك خط الارطاوية من عند اشارة مستشفى الملك خالد بمحافظة المجمعة يمشي 25كم ويفرق من عند الدواجن اللي على يسار الخط ترابي في وجه "العدو" حوالي كيلو متر فقط ويبحث هناك وبا التوفيق بس على الوعد بعد حوالي 10 أيام والله يجيب الخير آمين