المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لنكون تاون كار مساعده

Awadh200
16/07/2017, 12:27 AM
السلام عليكم
اخواني بدخل بالموظوع مباشره عشان ما اطول السالفه عليكم وان شاء الله القى حل عند اصحاب الخبره والناس اللي مرت عليهم مشكلتي
عندي تاون كار ٢٠٠٧ امريكي
احترت معه بالمكيف ما خليت شي ما سويته ويمكن فاتني شي وتدلوني عليه بخبرتكم
المكيف بارد لكن البروده مو المطلوبه يعني بالليل ولا بالظهر نفس الوضع تحس يبرد بؤوده عاديه جدا ما اقول عنه باارد بزود غيرت ماسوره للمكيف وعبيته فريون اكثر من محل وشيكته كامل ولا في فايده حتى بالوكاله وديته لهم يقولي مستهلك هذا الرد اللي عندهم يقول موديل ٢٠٠٧ يعتبر مستهلك تكييفه ما يرجع زي الجديد علما ان السياره اشتريتها ماشيه ١٠٠ الف ولا كان عليها مشاوير كثيره
حتى لما تكون الاجواء مثل الايام هذي رطوبه ما يتغير التبريد حقه ما تحس ببروده المكيف زي المواتر الثانيه اللي تخليك تبرد وتخفف على الدفع تلاقيني دايم مشغل الدفع اعلى شي عشان احس بالهواء يوصلني بارد

ابغى مشورتكم اذا احد مرت عليه المشكله او في شي ممكن اسويه

انقذوني !!! متعوب عليها انقذوني

الشي الثاني حتى لو كنت ماسك خط نفس البروده ما تتغير عن لو كنت بداخل البلد يفرق بس اوقات احس يدفع بروده شوي ويرجع يقلب جا في بالي يمكن حساس او شي يخليه يفصل ما يطول تبريد
هل تصير الشغله هذي من حساس
واتمنى تعذروني على الاطاله وان شاء الله نلقى منكم الخير

يعطيكم العافيه مقدما

م س س
17/07/2017, 11:55 PM
وعليكم السلام
نظف رديتر المكيف الخارجي بماء ضغط وتأكد انه نظيف من الجهتين كذلك مروحة المكينة الكهربائية لازم اذا اشتغل المكيف تكون على اعلى سرعة حتى انك تسمع صوتها اذا بردت السيارة بتلاحظ ان صوتها انخفظ يعني هي شغاله لكن على سرعة أقل من أول .
الفورد اللي قبل هذا المديل يجي داخل ماسورة الكيف فلتر صغير بداخلة بلف يشبه الإبرة إذا هو متسخ بيفرق معك في البرودة أو انه يسرب من جنبه الفريون لازم يكون قافل من ربلة هذا الفلتر مديل سيارتك ما أدي عنه هل ألغوه أو جالس على نفس النظام .

al3teeq
18/07/2017, 05:49 PM
عليكم السلام
اذا انت بالرياض توجه لورشة البلبيسي في الصناعية القديمه تخصصهم تكييف سيارات انا مجربهم راح ياخذون عليك 100 ريال فحص ويعلمونك بالمشكله ويخيرونك تصلحها عندهم مع الضمان او تصلحها برا انت حر لكن مافيه بعد تقريرهم ، واذا نويت تصلحها عندهم خلهم يجيبون القطع اذا يبي قطع لانهم يعرفون الأصلي ويضمنونه وبالتوفيق
ملاحظة:
تراهم غالين بس شغلهم نظيف