المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مواقف من بعض مكاشيتي:عين فراش وعين لحاف

طلعة الطوقي
10/02/2007, 09:21 PM
بالينا ربي بمسطلحات استرجاليه صارت على كل لسان وينطق بها كل برطم وينطق بها على الصدر <<< شكله ساحب عليه واحد وحمق ولا ضارب عليه كفر بالطريق السريع ومحد جاء يعاونه :D .........

ومن ضمن هالمسطلحات انا لها , ازهلها وانا اخوك الصديق عند الضيق على طاري الصديق عند الضيق اذكر اني فاهمها غلط يوم كنت ادرس بلابتدائي حيث اني طلعت من المدرسة يوم ورحت اركب الباص الي تسنه باص نادي الاتحاد اصفر وخط اسود وجلست في آخر الباص ويدخل واحد من اصدقائي ويجلس جنبي والمكان ما كان هاك المكان الي تقول انه وسيع ويزاحمني ويجلس جنبي وقلت في نفسي (ايه صدق من قال ان الصديق عند الضيق) <<< الله من زين الفهم :D .......

ماعلينا مرتن من المرات وانا امشي في الممرات <<< ترى العب عليكم ما كنت امشي بالممرات بس جاز لي السجع....مرتن كشتنا للبر انا وربعي كشته يومين في حدى شعبان نجد كشتنا وطقيقنا الخيمه وعفجناها وشبينا الضوء وجلسنا جلست سمر ماهنا باحلى منها <<< جلست هذر الله العالم.....

الشاهد من الموضوع معنا واحد من ربعنا اقشر ويروع ياخذ حقة بيده :mad: منكد علي طلعتي وان تسانك ولد امك تعبث عند الضوء ولا اذا خلصت من بياله الشاهي لا تغسلها والله ان يعلقك في الطلحه ويرميك بام خمس عاد انا ماخذ احتياطاتي وحذر بالحيل من الغلطات طالع تسني صفاره من حبه لي بعد.!!!!!

وطول هالكشته وانا احاول اتصيد له كوده يغلط وامسكها عليه هالاقشر المرعب تصدقون من قشارته مرتن وهو نايم مشيت من عنده ووطيته بدون ما ادري المهم رحت ورقدت الى يوم قام وهو نايم ويوطى رجلي ويعود يرقد :mad: ....

ثاني يوم من الكشته زهم علينا واحد من ربعنا الي في الرياض وقال ابسير عليكم ورد عليه هالاقشر وقال يا هلا ومسهلا الله يحيك عين فراش وعين لحاف....استغربت وش هالترحيب الحار هلاقشر يقول هالحستي تصدقون ان هالاقشر مرتن حكم لمباره اعتزال لاعب من حدى فرق الحواري وفي وسط المباراه طرد الاعب المعتزل الي كل هلاحتفال عشانه وعطاه كرت احمر لا ويحاولون فيه يابن الناس هذا التكريم لها الاعب ماطاع يطلع يعني يطلع:no2:

الشاهد يوم جاء تالي الليل ورقدنا قمت انا من النوم ابقضي حاجتي وطبعاً كل الشباب نايمن والتفت يوم ناظرت الاقشر نايم وشخر :o بس شفت والله منظر غريب وعجيب وافرق عيوني ابي اتأكد الى والله نفس المنظر منظر ما اقدر اوصفه لكم ضلعين جنب بعض وسط الخيمه وش ذا واناظر وتأكد اثر طلع ابو الشباب الاقشر نايم بدون صروال على قولته حر وتاركها تنفه يوم حامت تسبدي والله ما ردني الى الملاس باغين امسطه بها بس تذكرت انه اقشر وهونت قلت يا ولد لاتهور همن يعفجك...

يوم اصبحنا وجيت وسألته قلت يالاقشر وش انت قايل امس ميد خوينا الي بيسير علينا هنا قال وش انا قايل قلت فيه جمله قلتها واعجبتني قال اخلص علي وش انا قايل لا ارنك كف اخليك تنسى اسمك اربع ساعات :mad: قلت عد حكمه الترحيب الي قلتها قال حياك الله عين فراش وعين لحاف قلت اسمع الله يسلمك خذ هالحاف الي تقول وغطبه ماخوذك وبعدين رح وزع خلقانك على الناس......

اتمنى اني ما اكون اثقلت عليكم

تحياتي..!!

grdan
12/02/2007, 11:15 PM
موضوع جميل ويوسع الصدر
واحمد ربك انه ما عفجك رفيقك يومك تعطيه اللحاف ههههههههه

فتى الدهناء
14/02/2007, 11:45 AM
ههههههههههه
رهيبه

الله يوسع صدرك بالعافية والايمان

مريقب العيفار