المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جهاز 276cx

ابونومان
01/08/2017, 08:24 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني جزاكم الله خير
اشتريت جهاز قارمن276cx الجديد من اسبوعين والي له خبره يفيدني
الجهاز مااعجبني صراحه فيه عيوب مدري مني ولامن الجهاز
اكبر عيب انهيار البحث انا مااتكلم عن مواقع بريه اتكلم عن مدن يعني ابحث مثلا عن الطايف
مايطلعها ويقعد يبحث الين ينهار وارجع اسوي بحث ويطلع لي مطاعم وبوفيات الطايف الي حولي
رغم اني مقفل خريطة ترحال ومخلي خريطة الشرق الاوسط
احد يفيدنا رحم الله والديكم.

qulaib
02/08/2017, 10:54 PM
اخواني جزاكم الله خير
اكبر عيب انهيار البحث انا مااتكلم عن مواقع بريه اتكلم عن مدن يعني ابحث مثلا عن الطايف
مايطلعها ويقعد يبحث الين ينهار وارجع اسوي بحث ويطلع لي مطاعم وبوفيات الطايف الي حولي

وعليكم السلام
نزل تحديث جديد3.50
حدثه وإن شاء الله يتحسن وعلى العموم الجهاز قاعد بتحسن مع كل تحديث

معلم شرقاوي
03/08/2017, 01:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله
اليوم رحت لهم وقال عليه عرض بسعر

ظ£ظ×ظ£ظ¥ريال مع قاعدة التثبيت بالسيارة على الزجاج رايكم هل اشتريه او لا ؟

معلم شرقاوي
03/08/2017, 01:37 AM
السلام عليكم ورحمة الله

٣٠٣٥ريال مع قاعدة التثبيت بالسيارة على الزجاج رايكم هل اشتريه او لا ؟

qulaib
03/08/2017, 04:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله

ظ£ظ×ظ£ظ¥ريال مع قاعدة التثبيت بالسيارة على الزجاج رايكم هل اشتريه او لا ؟

وعايكم السلام
إذا تريد رأيى الجهاز صار له سنه أو أكثر شويه وإلى الأن فيه مشاكل
بالنسبه لى عندى المونتانا أفضل منه بكثير لسهولة الأستخدام
الميزه الوحيده في هذا الجهاز هو شاشته فهى أفضل وإذا كنت رغبان فيه نصيحتى لك إنك تصبر إلى أن تنحل مشاكله
وراح ينزل سعره
تحياتى لك وبالتوفيق لك فيما تختاره
والله يعطيك العافيه

الكـاسـر
03/08/2017, 12:13 PM
2650
بدون قاعدة من عند المحلات اللي جمب السنيدي بالرياض
واشتر القاعده من الوكيل بيطلع عليك ارخص

معلم شرقاوي
12/08/2017, 01:08 PM
بارك الله فيكم
وعند مكتبة جرير بسعر ثلاثة الالف ومائتين ريال وتاخذ مشتريات منهم بقيمة اربعمائة ريال عدد اربع قسائم مشتريات صالحة لمدة سنة سعر كل قسيمة قيمتها مائة ريال

عادل 30
28/09/2017, 09:20 AM
وعايكم السلام
إذا تريد رأيى الجهاز صار له سنه أو أكثر شويه وإلى الأن فيه مشاكل
بالنسبه لى عندى المونتانا أفضل منه بكثير لسهولة الأستخدام
الميزه الوحيده في هذا الجهاز هو شاشته فهى أفضل وإذا كنت رغبان فيه نصيحتى لك إنك تصبر إلى أن تنحل مشاكله
وراح ينزل سعره
تحياتى لك وبالتوفيق لك فيما تختاره
والله يعطيك العافيه
مع احترامي لرأيك انا استخدمة مونتانا سنتين او اكثر القارمن الجديد267cx والله مايقارن معه يمكن اول مانزل فيه مشكله لاكن انا اخذته بعد نزول التحديث الي هو على ما اعتقد 3.0 ممتاز ولا فيه اي مشكله الميزة الوحيده الي هي في المونتانا سرعة الكتابة علشان الشاشه لمس فقط غيره مافيه مقارنة

qulaib
28/09/2017, 10:54 AM
مع احترامي لرأيك انا استخدمة مونتانا سنتين او اكثر القارمن الجديد267cx والله مايقارن معه يمكن اول مانزل فيه مشكله لاكن انا اخذته بعد نزول التحديث الي هو على ما اعتقد 3.0 ممتاز ولا فيه اي مشكله الميزة الوحيده الي هي في المونتانا سرعة الكتابة علشان الشاشه لمس فقط غيره مافيه مقارنة

يا هلا فيك أخوى هذا رأيك وأحترمه وإذا تريد أن تعرف مزايا المونتانا راجع موضوع مشرفنا القدير Asd6244
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?448096-تـــقـــــريــــر-عن-جــهـــاز-مــــونــــتـــــــانـــــا-الــبـــديــل-لـ-276c
وهنا
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?468413-شــــرح-لـــبــــعـض-خصـــائـــص-مونـــتــــانــــا-الجزء-الثاني
وأنا هنا مجرد مستخدم للأجهزه وليس بائع لها وأملك الجهازين وتكلمت من واقع تجربتى لهما
وعلى فكره الجهاز إسمه 276c وليس 267c والتحديث 3.50
مع خالص تحياتى وتقديرى لك

عادل 30
28/09/2017, 11:21 AM
يا هلا فيك أخوى هذا رأيك وأحترمه وإذا تريد أن تعرف مزايا المونتانا راجع موضوع مشرفنا القدير Asd6244
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?448096-تـــقـــــريــــر-عن-جــهـــاز-مــــونــــتـــــــانـــــا-الــبـــديــل-لـ-276c
وهنا
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?468413-شــــرح-لـــبــــعـض-خصـــائـــص-مونـــتــــانــــا-الجزء-الثاني
وأنا هنا مجرد مستخدم للأجهزه وليس بائع لها وأملك الجهازين وتكلمت من واقع تجربتى لهما
وعلى فكره الجهاز إسمه 276c وليس 267c والتحديث 3.50
مع خالص تحياتى وتقديرى لك
انا والله مثلك مستخدم وابي الفايده للجميع انا عارف انه 276c بس الاصدار الجديد يختلف عن الاول ابو اريل اسمه 276cx واذا انت تقصد الجديد انا ابقول بعض الفروقات الي شفتها بين 276xc والمونتانا
1 سرعة البحث تفرق كثير بالوقت المونتانا بعض البحث يستغرق دقائق
2- البوصبة ادق بكثير من المونتانا في المونتانا تلف البوصلة يمين ويسار اثناء التوجية احيانن اشك اني ماني على المسار الصحيح لازم ارجع الى الخريطة اشوف خط التوجيه المباشر علما اني مسوي تحديث للجهاز المونتانا

ركان
29/09/2017, 02:18 PM
اشوف الشركة كانت منزلة عليه عرض 2700 بس ما ادري انتهى او لا .

الصحراء01
14/11/2017, 07:34 AM
اخواني جزاكم الله خير

حياك الله أخوي ابونومان
أنا جديد على الجهاز ولكن سأشاركك بخبرتي المحدودة.
تأكد إنك لما تبحث تكون متصل بالأقمار وموقعك الحالي هو اللي موجود على الخريطة عند البحث. أنا صارت لي مشكلة مشابهة. طفيت الجهاز وأنا في منطقة معينة وأعدت فتحه داخل مبنى ولم يتصل بالجهاز وصار يجيب لي نقاط الاهتمام القريبة من الموقع السابق لأنه يجيب الأقرب، واكتشفت إنه محتفظ بالموقع السابق كموقع حالي، ولما حدثت الموقع الحالي إنحلت المشكلة. و أحيانا البطء بسبب وجود عدة خرائط مفعلة في الجهاز ويستغرق البحث وقت أطول.
وإن شاء الله أكون أفدتك