المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تكفون يا النشاما فزعتكم معي ,,,

almstshaar
14/02/2007, 12:54 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا تشرفت بالأشتراك بالمنتدي هذا العظيم لحبي للبر والمكاشيت , ولحبي للمواضيع الرائعه والجميله جدا والقيمه بنفس الوقت اللي فيه ,,

أخواني لي عندكم طلب ياليت من اللي يعرف بان لا يبخل علي بالنصيحه والمعلومة ,,

بروح يوم الأربعاء انا وربعي للصمان , بعطلة العيد الوطني بالكويت ,, وطريقنا يبداء من الخفجي وبصراحه محتار بين كذا مكان شفت بالصور ,,

وهذي اول مره نروح فيها للصمان كلنا انا وربعي ,,

وياليت تفيدوني عن الربيع في ((( فياض الحصيبات و وحسناء السبق والروثيه وأم مصران ))) وبصراحه هذي أشهر فياض أشوف الشباب يكتبون عنها ,,

وياليت تفيدوني بالأحداثيات الصحيح والدقيقه وحالة الربيع فيهم وشنو أقرب طريق لي والسهل ,,

تكفون يا الربع لا تخلوني انا ناطر فزعتكم معي ونصائحكم لي ,,

ولكم مني كل التحيه والاحترام

الســـاري
14/02/2007, 10:23 AM
عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

حياك الله اخوي المستشار و انشاءالله رحله موفقه و تنبسطون

بالنسبه للروثيه ربيعها طيب هي والفياض اللي حولها

الروثيه و الحاصبيات و حسناء في الشمال الغربي للصمان اقرب لك من ام المصران ( في الجنوب الشرقي للصمان )

بحاول ادور لك الاحداثيات

الســـاري
14/02/2007, 10:59 AM
تفضل بعض الاحداثيات

1- الروثيه .... 808 15 27 ---- 608 36 46

2- البخراء ... 800 13 27 ---- 700 39 46

وهالفيضتين و المنطقه اللي حولهم من افضل مواقع الصمان الغربي ربيع وهي قريبه عليك

3- الحاصبيات 824 26 27 ---- 437 11 46

هذه احدى فياض الحاصبيات و اذا وصلتها وصلت اللي حولها من فياض الحاصبيات وربيعها وسط هالسنه

4-ام المصران 500 36 26 ---- 900 33 47

ربيعها طيب بس تراها بعيده عليك

و بالتوفيق انشاءالله

almstshaar
15/02/2007, 01:11 AM
بيض الله وجيهكم جميعا ولا هنتم يا الغالييييييييييييين علي ردكم الكريم ,,

وانا بنتظار البغييه ليخبروني عن الجو والربيع وعن طريق الروح للفياض الحصيبات

مستبشر
15/02/2007, 01:24 AM
مرحبا بك أخونا المستشار 00في ديرتك
وبين اهلك00 الصمان مكان الربيع 00واغلب الكشاته يخيمون هناك 00
ولعل الاخوة كتبو لك من الاحداثيات مايكفي عن الوصف 00
ومن الروضات الي انعم الله عليها هالسنة بالربيع 00والخضرة 00روضة خريم 00وهي على طريق الدمام الرياض 00لكنها بعيده 00عن طريقك00
وهذا وصفها اذا حبيت تزورها في اي وقت00
طريق روضة خريم للقادمين من المنطقة الشرقية عن طريق الدمام الرياض
والمكان في روضة خريم 00سهل الوصف جدا 00والوصول اليه لا يحتاج الى أحداثيات قبل ماتوصل الرياض بالسلامة ب30كم تقريبا
تجيك لوحة بها رماح ولوحة أخرى بها (وزراة الزراعة روضة خريم) تمشي مع اللوحة يمين يسير بك الخط باتجاه الشمال تمشي 50كم تقريبا يجيك طريق على اليمين تمشي 5 كم تجد الروضة أمامك و على يمينك وعلى يسارك 00والروضة الي على اليمين أفضل 000 بعد عقم شركة النظافة(تجد مقر شركة النظافة قبل بوابة الروضة ب400م تقريبا) تخلي مقر شركة النظافة(المؤقت) على يمينك وادخل جنوب(طريق ردمية تمشي فيه كافة أنواع السيارات) 1كم تقريبا تجد الروضة على يسارك 00وللمعلومية يوجد شبكين الاول جديد والثاني قديم 00(والله يعينك على شيلة الأغراض) وبداخلة الروضة الاصلية وهي الأجمل 00تمنياتي لك بالتوفيق والسلامة

وهذا رابط للصور في روضة خريم00

http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=74410

وهذا رابط آخر عن الربيع في روضة خريم00
http://www.mekshat.com/vb/showthread.php?t=73672

almstshaar
15/02/2007, 01:44 AM
مستبشر (http://www.mekshat.com/vb/member.php?u=27574)

بيض الله وجهك يا الغالي ,, ولاهنت يا الحبيب بس انا روحتي يم الحصيبات والروثيه واذا سامع عن ربيعها وجوها يا ليت تبلغني

وتحياتي لك وبارك الله فيك

ابو ريان .
15/02/2007, 08:00 AM
انتبهوا ياناس من الحرامية في الصمان خاصة ، وفي الليل كذلك فلابد من السلاح بعد التوكل على الله ، تراهم اشغلونا وحنا حول مانرقد بطرقهم الغبية الساعة 12 ليلا وفكنا الله منهم الكلام هذا قريب قبل يومين ، فانتبهوا انتبهوا خاصة لسياراتكم الزينة والجيوب تراهم يسرقونها ويهددون بالسلاح ، هذا كلام واقعي وصحيح ( الـــله يحفظ المسلمين ) .

ابو سمر
15/02/2007, 08:59 AM
أغلب فيض الصمان طيبة أخي الكريم المستشار ، لكن مستوى النظافة يختلف من فيضة لأخرى ، حيث أن المشهورات جدا تجد أن مستوى النظافة فيها متدنية لكثرة مرتاديها ، أما الفياض الصغيرة وغير المشهورة فمستوى النظافة فيها أطيب بكثير ..

هناك فياض منبسطة بدون أشجار وهذه تصلح في المساء وحتى الصباح لعدم وجود الحواجز والأشجار التي قد تكون مرتعا لجارذي والأفاعي والعقارب على إني لا أنام حولها أبدا بل أبحث عن مكان منبسط جدا وخالي من الجحور وقت الليل .

تفرق للفياض من جهة طريق مدينة الملك خالد العسكرية ، وتقصد قرية مناخ ومنها تتزود بالوقود وتأتيك متسلسلة وترى أثر السيارات الواضح من فيضة لأخرى المسافة غير بعيدة بحدود الخمس كيلو مترات تقريبا وأقل .

وبعدين تستطيع الوصول لروضة التهات او روضة خريم وتعود للكويت مرة أخرى .

الطرق الآن سهلة جدا وواضحة ومزودة باللوحات الكثيرة والواضحة ولله الحمد ..

وبالتوفيق إن شاء الله ..

almstshaar
15/02/2007, 10:38 PM
أغلب فيض الصمان طيبة أخي الكريم المستشار ، لكن مستوى النظافة يختلف من فيضة لأخرى ، حيث أن المشهورات جدا تجد أن مستوى النظافة فيها متدنية لكثرة مرتاديها ، أما الفياض الصغيرة وغير المشهورة فمستوى النظافة فيها أطيب بكثير ..

هناك فياض منبسطة بدون أشجار وهذه تصلح في المساء وحتى الصباح لعدم وجود الحواجز والأشجار التي قد تكون مرتعا لجارذي والأفاعي والعقارب على إني لا أنام حولها أبدا بل أبحث عن مكان منبسط جدا وخالي من الجحور وقت الليل .

تفرق للفياض من جهة طريق مدينة الملك خالد العسكرية ، وتقصد قرية مناخ ومنها تتزود بالوقود وتأتيك متسلسلة وترى أثر السيارات الواضح من فيضة لأخرى المسافة غير بعيدة بحدود الخمس كيلو مترات تقريبا وأقل .

وبعدين تستطيع الوصول لروضة التهات او روضة خريم وتعود للكويت مرة أخرى .

الطرق الآن سهلة جدا وواضحة ومزودة باللوحات الكثيرة والواضحة ولله الحمد ..

وبالتوفيق إن شاء الله ..

بيض الله وجهك يا الغالي ,, وفضلا وليس أمر ,, يا ليت تبلغني بالاحدأثيات للفيضتين لو تكرمت ,, وشلون الجو فيهم وربيعهم ,,

ولا هنت مقدما